أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

المطورين

منطقة الساحل الشمالي واحدة من المناطق الساحلية في مصر والتي تُعتبر أنها الوجهة المثالية الراقية التي يلجأ إليها عدد كبير من الأفراد الراغبين في الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب وخاصة أنها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً بداية من الموقع الحيوي الرائع جداً بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأجواء الساحرة التي تكون علي مدار العام وكل الأشكال من الخدمات الأساسية والترفيهية بالمنطقة وهناك مجموعة من القري السياحية المتنوعة التي من الممكن أن تجد فيها كل ما ترغب في الحصول عليها وسنتعرف اليوم علي أفضل قرى الساحل الشمالي القديم حتي تختار منها المناسب لك من حيث النوع والمساحة والقيمة المادية.

اتصل بينا و تعرف علي أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

في السنوات الأخيرة هناك اقبال كبير من العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة في منطقة الساحل الشمالي لأنها من المناطق الجميلة التي تتمتع بالعديد من المميزات والمقومات الرائعة جداً من المياه الزرقاء والرمال الناعمة والأجواء الصافية والتي تُساعد علي الراحة والاسترخاء والمعيشة المناسبة وخاصة أنه يتمتع بالإطلالة المناسبة علي البحر الأبيض المتوسط ويمتد علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 1050 كيلو متر بداية من مدينة رفح في شرق مصر بسيناء حتي مدينة السلوم في غرب مصر.

تم تقسيم الساحل الشمالي إلي قسمين وهما الساحل الشمالي القديم ويبدأ تحديدًا في الكيلو 21 من نهاية مارينا على طريق إسكندرية / مطروح وهناك أيضاً الساحل الشمالي الجديد الذي يبدأ من الكيلو 120 وصولاً إلي مرسي مطروح وكل منهما يتمتع بالبعض من المميزات المختلفة والطابع الخاص وكلاهما ينجذب إليه الزائر المناسب مع العادات والخدمات والمرافق المتاحة في المنطقة.

وتتمتع منطقة الساحل الشمالي بالتواجد في الموقع الاستراتيجي الذي يُعد أنه فريد من نوعه وهو ما يجعلها من المناطق التي تكون قريبة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وإمكانية الوصول إليه من قبل العديد من المدن والمناطق المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.

هناك مجموعة متنوعة من أفضل قرى الساحل الشمالي القديم التي من الممكن أن تجد فيها مجموعة من الوحدات المناسبة من الشاليهات والشقق والفيلات وغيرهم بما يكون متناسب مع متطلبات العملاء والمستثمرين وسنتعرف الآن علي أبرز القري في الفترة الأخيرة كما يلي:

تعرف اكثر علي :- قرية سمر الساحل الشمالي

قرية كليوباترا الساحل الشمالي:

تبحث عن أفضل قرى الساحل الشمالي القديم فإنه يجب عليك أن تتعرف علي قرية كليوباترا الساحل الشمالي والتي تُعد أنها من القري المميزة بشكل كبير التي تتواجد في موقع مميز وهو 86 طريق الإسكندرية مطروح بالإضافة إلي أنه تم الاهتمام بتوفير العديد من حمامات السباحة المتنوعة من حيث العمق والمساحة والشاطئ الخاص والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
هناك العديد من الفيلات والشاليهات المتاحة في القرية التي من الممكن الحصول عليها والتي تُعد أنها مميزة من حيث المساحة لتكون مناسبة مع العديد من الفئات والأفراد الراغبين في شراء وحدة مناسبة.

تعرف اكثر علي :- مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي

قرية جرين بيتش الساحل الشمالى:

هناك العديد من القري السياحية المميزة التي تتواجد في الساحل الشمالي ومن الممكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب ومن ضمن أبرز تلك القري هي قرية جرين بيتش الساحل الشمالى التي تجدها في الكيلو 89 طريق الإسكندرية مطروح وتضم مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية المناسبة.
يوجد في القرية مجموعة من الوحدات التي تكون مميزة من حيث التفاصيل التي تجذب عدد كبير من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة في القرية ومنها الفيلات والشاليهات المختلفة من حيث المساحة مما يجعلها مناسبة مع العديد من الأفراد الراغبين في الشراء.

اتصل بينا الان و تعرف علي احدث الوحدات السكنية في أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

قرية سوميد بالساحل الشمالى:

واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي القديم التي تتميز عن غيرها بالهدوء والاعتدال المناسب في كل الأمور والتفاصيل المتنوعة من حيث الخصائص والمميزات الفريدة من نوعها بالإضافة إلي أن الأحوال الجوية تكون مناسبة طوال الوقت مع وجود الشاطئ الرملي الخاص الذي تكون الأمواج فيه منخفضة الحدة ولذلك هو من أكثر الشواطئ التي تكون ملائمة للأطفال والعائلات.
تم توفير الموقع الاستراتيجي المميز جداً من أجل بناء القرية حيث أنه يتواجد في الكيلو 89.5 طريق الإسكندرية / مطروح مع توافر المرافق والخدمات المميزة جداً التي تُساعد علي الاسترخاء والراحة المناسبة ومنها تعمل علي تلبية احتياجات العملاء.
من أجل الحرص علي تنفيذ كل المتطلبات التي يرغب فيها العملاء قد تم الاهتمام بتوفير مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث النمط والمساحة والمرافق والإضافات المتنوعة والسعر المناسب للشراء إذ أنه يوجد العديد من الشاليهات والفيلات ويُمكنك أن تختار منها ما يكون مناسب معك.

تعرف اكثر علي :- راس الحكمة الكيلو كام

قريه جولدن بيتش في الساحل الشمالي:

إذا كنت تبحث عن قضاء الوقت المناسب والاستمتاع به في الساحل الشمالي القديم فإنه يُمكنك الآن أن تختار واحدة من الوحدات المتاحة ضمن قريه جولدن بيتش والتي إذا نظرت من خلال خريطة الساحل الشمالي بالتفصيل سيتبين لك أنها تتواجد بالقرب من مدينة الإسكندرية بالإضافة إلي أنها تشتمل علي كل الخدمات والمميزات والوحدات السكنية علي أعلي مستوي بما يتناسب مع استقبال الأفراد والعائلات.

هناك العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تم الاهتمام بتوفيرها في القرية وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع تطلعات ورغبات الأفراد ومنها حمامات السباحة والكافيهات والمطاعم والألعاب المائية وغيرهم من المرافق وتتواجد القرية في الكيلو 25 طريق الإسكندرية / مطروح وهو ما يجعل الوصول إليها سهل بشكل كبير من قبل العديد من الأفراد.

رغبت الشركة المطورة للقرية في أن تعمل علي توفير مجموعة من الوحدات المتنوعة لجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء للوحدات ومنها الشاليهات والفيلات المختلفة في المساحة والإطلالة والمرافق والخدمات وهو ما يُساعد الأفراد علي الحصول علي ما يرغبون فيه.

قريه ريماس الساحل الشمالى:

قريه ريماس الساحل الشمالى واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي القديم التي يُمكنك الاستمتاع بزيارتها وذلك لأنها تشتمل علي المواصفات والمميزات التي تجعلها أفضل من غيرها من القري الأخرى وخاصة أنها تمتلك التشييد العمراني الفريد من نوعه الذي يتمتع بالجمال والأناقة ولكن من أبرز السلبيات فيها أنها تبتعد عن شاطئ البحر بدقائق معدودة.

تتواجد القرية في الكيلو 78 طريق الإسكندرية / مطروح وهو موقع استراتيجي وحيوي جداً يكون من السهل الوصول إليه في خلال مدة قصيرة من الوقت بالإضافة إلي أن قد تم الاهتمام بتوفير وسائل الراحة والمراكز الخدمية التي تُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب لكل الأفراد حيث يتوفر حمامات السباحة ومنطقة ألعاب للأطفال والكافيهات والمطاعم.

هناك العديد من أنواع الوحدات التي تم الاهتمام بتوفيرها في القرية من أجل أن تكون مناسبة مع عدد كبير من الأفراد وتختلف من حيث النوع والمساحة والسعر والإطلالة حيث أنه يوجد العديد من الشقق السكنية والشاليهات والفيلات.

تعرف اكثر علي :- خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

قرية المنتزه الساحل الشمالي:

تُعتبر أن قرية المنتزه هي من ضمن أفضل قرى الساحل الشمالي القديم التي تم تشييدها علي مساحة ضخمة جداً حيث أنه يوجد مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بشكل كبير من حيث النوع والمساحة والموقع ومنهم شاليهات وفيلات وشقق فندقية وتشتمل علي مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية الرائعة جداً التي يستمتع فيها الأفراد وهي من القري التي تتواجد في موقع قريب من الإسكندرية إذ أنها تقع في الكيلو 79.5 طريق اسكندرية مطروح الصحراوى.

تعرف اكثر علي :- قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية الروضة الساحل الشمالي:

تبحث عن الحصول علي وحدة مصيفية في أحدي القري السياحية الذي يُعد أنه مشابه مع الكمبوندات السكنية المتكاملة الخدمات فإنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتنوعة التي تجدها في قرية الروضة بالساحل الشمالي وهي مناسبة بشكل كبير مع العديد من العائلات والأفراد الذين يبحثون عن الخدمة للمجتمع بامتياز.

واحدة من الأمور التي تم الاهتمام بها في القرية هو توافر الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات الرائعة جداً ومنها الشاطئ الخاص والكافيهات والمطاعم وحمامات سباحة وغيرها من الأمور الأخرى التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب والاستمتاع جيداً بالإضافة إلي أنه قد تم اختيار الموقع المناسب بحيث أنه يتواجد في الكيلو 71 طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

ويُمكنك الآن الاتصال بنا من أجل التعرف علي الوحدات البارزة المتاحة في القرية من الشاليهات والفيلات إذ أنها تكون مختلفة في المساحة بما يتناسب مع أكبر عدد ممكن من الأفراد الراغبين في الشراء.

أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

قرية الكروان الساحل الشمالى:

تُعد أن قرية الكروان الساحل الشمالى هي واحدة من القري السياحية التي تم إنشاؤها بشكل مميز وفريد من نوعه بحيث أنها تكون عبارة عن البعض من الوحدات المصيفية التي تم رصها جنباً إلي جنب بالإضافة إلي أنها تتمتع بالإطلالة المميزة جداً علي كل من حمامات السباحة والبحر المتوسط بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير العديد من المناطق الآمنة للأطفال والتي تُعد أنها مناسبة من أجل اللعب أو التنزه.

تم العمل علي اختيار الموقع المناسب من أجل بناؤها حيث أنها تتواجد في الكيلو 70 طريق الإسكندرية / مطروح ما يجعل من السهل الوصول إليها من قبل العديد من الأفراد بالإضافة إلي الاهتمام بتوفير عدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعلها من أكثر القري المميزة جداً من أجل الكبار والأطفال علي حد سواء.

اهتمت الشركة المطورة للقرية بأن يتم توفير مجموعة من أبرز الوحدات المتنوعة ومنها شاليهات وفيلات وشقق سكنية تختلف من حيث المساحة.

من الممكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات الآن من خلال التواصل معنا

قرية بدر الساحل الشمالي:

تُعد أن قرية بدر الساحل الشمالي هي أفضل قرى الساحل الشمالي القديم الأبرز علي الاطلاق التي يُمكنك قضاء الوقت المناسب فيها والاستمتاع جيداً وخاصة أنه يوجد بها مجموعة من الخدمات الفريدة من نوعها ومنها حمام سباحة وشاطئ خاص وسوبر ماركت ومطاعم وكافيهات و اكوا بارك وبيتش باجي.

تقع القرية في واحدة من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً في الكيلو 82.5 طريق الإسكندرية مطروح ويوجد فيها مجموعة من الوحدات المتنوعة ومنها الشاليهات والفيلات التي تختلف في المساحة ويُمكنك اختيار المناسب لك من خلال الاتصال بنا.

قرية كازابلانكا الساحل الشمالي:

قرية كازابلانكا الساحل الشمالي هي من أفضل قرى الساحل الشمالي القديم التي تُعد أنها مميزة وجميلة بشكل كبير وخاصة أنها تمتلك عدد كبير من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة والاستقرار وتتواجد القرية في الكيلو 46 طريق الإسكندرية / مطروح وتشتمل علي مجموعة من الوحدات المتنوعة ومنها الشاليهات والفيلات وتختلف في المساحة إذ أنها تتراوح بين 70 متر مربع وصولًا إلى 320 متر مربع.

هناك العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي قد تم الاهتمام بتوفيرها في القرية من قبل شركة العمار للتطوير العقاري وذلك من أجل الوصول إلي الراحة المناسبة للعملاء والاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة وتجد فيها حمامات سباحة ومدينة ألعاب و أكوا بارك وسوق تجاري وغيرهم من الخدمات الأخرى الرائعة.

تعرف اكثر علي :- قرية رمال الساحل الشمالي

قرية طيبة روز الساحل الشمالي:

في الساحل الشمالي القديم عند الكيلو 60 طريق الإسكندرية / مطروح يُمكنك أن تجد قرية تيباروز الساحل الشمالى التي تُعد أنها واحدة من أبرز القري السياحية التي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الرائعة جداً علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي أنها تتمتع بالنظام الأمني المتشدد.

وقد تم الاهتمام بكل العناصر والمميزات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي راحة العملاء والوصول إلي الحالة المناسبة من الاسترخاء من حمامات السباحة والمطعم والسوبر ماركت وغيرها من الخدمات الأخرى بالإضافة إلي أن هناك البعض من الوحدات التي يُمكنك الحصول علي واحدة منهم وهم الشاليهات والفيلات المتنوعة في المساحة حتي تكون مناسبة مع عدد كبير من العملاء والرغبات الخاصة بهم.

للتواصل مع مبيعات أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

البرشور اتصل بنا واتساب