أغلى كمبوند في الشيخ زايد

المطورين

تُعد مدينة الشيخ زايد أحد أهم مدن الجيل الثاني التي تقع في محافظة الجيزة و تُعد واحدة من المدن التي تستقبل العديد من الوافدين الجدد سنوياً و التي يجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل الكمبوندات للسكن بها و كما هو متعارف عليه الجوده الأعلى يُصاحبها سعرا أعلى فالعديد يبحث عن أغلى كمبوند في الشيخ زايد ليضمنوا الرقي و الخدمة المميزة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار أغلى كمبوند في الشيخ زايد و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

تمتلك مدينة الشيخ زايد العديد من الكمبوندات و التي يتوفر بها العديد من الوحدات المتفاوته في السعر فلا يمكن الجزم بغلاء أحد الكمبوندات عن الآخر بالإضافة لتغير سوق العقارات المستمر حسب الطلب و العرض و ظروف الاقتصاد الحالية فالأمر مُتغير من وقت لآخر.

بادئ الأمر سنتعرف معا على المدينة و من ثم نتطرق لأغلي الكمبوندات في الشيخ الزايد بأمر من الاختصار بضع المعلومات التي قد تهمكم معرفتها لنستمر في موضوعنا الأم.

مدينة الشيخ زايد هي كما أسلفنا الذكر هي مدينة من مدن الجيل الثاني التي تتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية و التم تم بنائها بنائا على قرار رئيس جمهورية مصر العربية سنة ١٩٩٥ رقم ٣٢٥ بمنحة من أبوظبي للتنمية من قبل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان _ رحمه الله _ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ذلك الوقت.

و تبعد مدينة الشيخ زايد عن ميدان لبنان بمسافة تقدر بحوالي ٢٠كم بينما تبعد عن ميدان التحرير ما يبلغ ٢٨كم وتقع علي طريق مصر اسكندرية الصحراوي و ترتفع عن مستوى سطح البحر بحوالي ٢٢٠م و تبلغ مساحتها حوالي ٩٥٠٠ فدان.

يبلغ عدد سكان المدينة الحاليين نحو ١٥٠ ألف نسمة و من المتوقع أن يصل هذا العدد لنحو ٥٠٠ ألف نسمة.

خصص نحو ٤٠٪ من مساحة المدينة لتكون مسطحات خضراء مميزة بينما الـ ٦٠٪ الباقيين يتكونون من خدمات و مرافق ووحدات سكنية بمختلف أنواعها.

يتوفر بالمدينة مدارس لجميع المراحل العمرية و مستشفيات على مستوى عالمي و شبكة كهرباء و مياه نقيه.

أرخص كمبوند في الشيخ زايد

أنظر الي:

تنقسم المدينة إلى ٢٠ حي ينقسمون لأحياء متوسطة وفوق متوسطة و راقية و لكل نوع فئة اقتصادية مستهدفة خاصه به و من أمثلة الأحياء:
أحياء متوسطة مثل:

  • الحي الأول
  • الحي الثالث
  • الحي الحادي عشر
  • الحي الثالث عشر
  • أحياء فوق متوسطة مثل:
  • الحي الرابع
  • جزء من الحي الثاني
  • أحياء راقية مثل:
  • الحي السابع
  • الحي الثامن
  • أجزاء من الحي التاسع

يمكنكم الحجز الآن أو الاستفسار عن أي أحياء مدينة الشيخ زايد بسهولة عبر التواصل معنا.

يتوفر في مدينة الشيخ زايد العديد من الكمبوندات المميزة التي لا يسعنا الغفل عن ذكرها عند التحدث عن أغلى كمبوند في الشيخ زايد لتميزها و رقيها و التنافسية الشديدة في الأسعار بينها مما يجعلهم متقاربين نسبياً في الأسعار و يصعب الجزم بأيهم الأغلى سعراً.

أولاً نبدأ بـ كمبوند zed الشيخ زايد أحد أرقى و أجمل الكمبوندات في الشيخ زايد و الذي يمتلك موقع جغرافي مميز في وسط مدينة الشيخ زايد و يمتلك العديد من الخدمات المميزة و المرافق التي يحتاجها السكان.

بالإضافة أيضا لوجود العديد من المسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة التي توفر للسكان الراحة النفسية و الجسدية و الهدوء و السكينة التي يبحث عنها أغلب العملاء بعيداً عن صخب المدينة و الملوثات و عوادم السيارات.

يتكون الكمبوند من ٣٠ برج علي مساحة ١٦٥ فدان تم اقتطاع منها ٦٥ فدان لإنشاء حديقة مركزية متنوعة و ٦٠ فدان لإنشاء مول زد ستريب و تنقسم تلك الأبراج الثلاثين إلي:

  • مجموعة أولى تتكون من ١٠ أدوار سكنية
  • مجموعة ثانية تتكون من ٢٠ دور خصص فيهم الثلاث أدوار الأولي ليكونون وحدات ترفيهية وتجارية بينما خصص باقي الأدوار ليكونوا وحدات سكنية .
  • يمكنكم الحجز و الاستعلام عنهم الآن.
  • تم التخطيط جيداً لموقع الكمبوند ليكون صاحب موقع متميز فريد من نوعه فهو:
  • يقع بالقرب من النادي الأهلي.
  • يقع بالقرب من طريق النزهة.
  • يقع على بعد 3 دقائق من هايبر وان و أركان بلازا.
  • يبعد دقائق قليلة من طريق الإسكندرية الصحراوي.

يمتلك كمبوند زد الشيخ زايد العديد من الوحدات السكنية المختلفة بين شقق و فيلات وتوين هاوس و تاون هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من ٩٧ متر² وحتى ٦٣٥ متر² بأسعار مختلفه و متنوعه يمكنكم التواصل معنا الآن للحجز و المزيد من التفاصيل.

يتوفر العديد من الكمبوندات المميزين الآخرين في المدينة مثل كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد الذي يُعد أحد أكبر كمبوندات مدينة الشيخ زايد و أغلى كمبوند في الشيخ زايد و أيضاً أول كمبوند كبير في الشيخ زايد.

يبلغ مساحة الكمبوند نحو ١ مليون و ٧٥٠ ألف متر² يمتلك الكمبوند في طياته العديد من الخدمات والوحدات السكنية المميزة و يقع الكمبوند بالقرب من الحي السادس عشر و كمبوند كازا.

يتوفر العديد من المساحات بالكمبوند و الأسعار و التي يمكنكم الاستفسار عنها عبر التواصل معنا الآن.

قد يهمك:كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

أرخص كمبوند في الشيخ زايد

لكل كمبوند العديد من الوحدات بمختلف الأسعار والتي تختلف تبعا لعوامل عدة مثل الموقع و الخدمات المتوفرة و المساحات الخضراء لذلك لا يمكن الجزم بأي الكمبوندات أرخص و لكن سنعرض لكم بضع كمبوندات يمكن اعتبار متوسط اسعارها منخفض قليلاً و مميز.

البعض يعتبر كمبوند الكرمة Al Karma Compound كأحد أرخص الكمبوندات في الشيخ زايد لسياسة التسعير الرائعة التي توفر أفضل قيمة مقابل سعر يمكن عرضها فأصبح يعتبره الكثيرين الخيار الأول لمن يرغبون بالعيش في الشيخ زايد

كما أيضا يعتبر البعض كمبوند اودي بالاس ارخص كمبوند في الشيخ زايد فهو يعتبر ميني كمبوند ذو موقع مميز حيث يقع بالقرب من هايبر وان و خلف رويال سيتي مباشرتا و يتوفر به العديد من الخدمات المميزة و يمتلك تصميمات عصريه خاصة.

يمكنكم الحجز او الاستعلام عن أي كمبوند أسلفنا ذكره أو لم نذكره في أي وقت بالتواصل معنا.

احسن كمبوند في الشيخ زايد

أقرا ايضا: كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

احسن كمبوند في الشيخ زايد

يتميز البشر بإختلافاتهم، لذلك مصطلحات مثل أسوأ و أفضل لا يمكن الجزم بها من وجهة نظر واحدة فلكل شخص اهتماماته الخاصة التي يبحث عنها لذلك سنذكر لكم عدد مختار من أفضل الكمبوندات في الشيخ زايد و يمكنكم الأستفسار عنها او الحجز منها عبر التواصل معنا:

يتوفر العديد من الكمبوندات المميزة الأخري و لكن نعتذر لأنه لا يسعنا ذكرها جميعا يمكنكم فقط التواصل معنا للإستفسار عن أي كمبوند أو الحجز.

في النهايه مدينة الشيخ زايد هي مدينة ضخمة تمتلك عدد غفير من المشاريع المميزه فلا يمكن الجزم بـ أغلى كمبوند في الشيخ زايد أو أرخص كمبوند في الشيخ زايد أو احسن كمبوند في الشيخ زايد و لكن حاولنا أن نوفر لكم المعلومة بأبسط طريقة ممكنة و باب التواصل معنا مفتوح دائما للحجز و الاستعلام.

أنظر الي: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار أغلى كمبوند في الشيخ زايد و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب