تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai

لوكيشن المشروع إمارة دبي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تُعتبر دبي واحدة من المدن التي تُمثل الوجهة المثالية المناسبة للعديد من الأفراد إذ أنه يتوفر بها العديد من الفرص الاستثمارية الرائعة التي تتناسب مع العديد من الأفراد والعائلات وغيرهم وإذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مناسبة فإننا نُرشح لك مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات التي من الممكن أن تحصل علي وحدة سكنية فيه لأنه يمتلك العديد من المميزات والخدمات البارزة بشكل كبير ويُمكنك أن تتعرف علي التفاصيل المختلفة فيه من خلال الأسطر التالية في المقالة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة تايجر العقارية؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai

نقدم لكم اليوم مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai والذي يُعد أنه عبارة عن مجمع سكني تم العمل علي تشييده في الفترة الأخيرة والذي يُعد أنه فرصة مناسبة للأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الوحدة السكنية المناسبة أو الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار بالشكل المناسب وضمان الحصول علي المزيد من الأرباح.

يُقدم لنا هذا المشروع مجموعة من الوحدات التي تكون علي مستوي الرقي والفخامة حيث أنه يوجد العديد من الشقق الفخمة والمفروشة مع حمامات سباحة وغيرها من المرافق والمميزات الأخرى التي تُساعدك علي أن تضمن المعيشة المناسبة ويشتمل المشروع علي 40 طابق متكامل يُمكنك أن تجد فيه ما تبحث عنه.

ويتواجد هذا المشروع الرائع بكل فخر في مدينة دبي النابضة بالحياة ويُمكنك الاستمتاع بالتحف المعمارية الجميلة التي تُعد أنها متاحة من حوله ويجب أن تعرف أن الشكل الخارجي من البرج يكون عبارة عن فن والذي يدل علي البراعة والجودة العالية في التصميم ويُساعد علي المزج بين العناصر المختلفة من المعاصرة والجماليات بالإضافة إلي أنه يعمل علي توفير الراحة والملاءمة لكافة الأفراد المقيمين والضيوف.

يشتمل هذا البرج علي مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والتي تتكون من غرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم وتم الحرص علي أن تكون تلك الوحدات في أعلي مستوي ممكن من الجودة والتي تتناسب مع الأذواق والمتطلبات المتنوعة وذلك من خلال المخططات الأرضية والتي تُعد أنها متمتعة في التصميمات الداخلية الفسيحة والنوافذ الممتدة من الأرض وحتي السقف والتي تُساعد علي سهولة وصول الضوء الطبيعي إلي كافة أجزاء الشقة والاستمتاع بالإطلالة الرائعة وهو ما يدل علي المزيد بين المعيشة الفاخرة والهدوء ولذلك هو من المكان المثالي الذي من خلاله يُمكنك أن تعمل علي تكوين البعض من الذكريات التي لا تُقدر بثمن.

مشروع فولجا تاور دبي

تعرف اكثر علي :- مشروع ذا سنترال داونتاون دبي

موقع ومساحة مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai

واحدة من أهم الأمور التي يتم التخطيط لها من قبل الشركات العقارية التي تتواجد في دبي هو الحرص علي التحديد للمساحة المناسبة للمشروعات والتي يكون الغرض منها هو الحرص علي أن يتم توفير العديد من الأشكال والخدمات المتنوعة والمميزات وهو الأمر الذي نجده في فولجا تاور حيث أن الشركة المطورة قامت بالاهتمام بتوفير أدق التفاصيل المختلفة في المشروع وذلك من أجل ضمان جذب العملاء والحصول علي أكبر مكسب ممكن وتوفير مستوي المعيشة الفاخرة.

يقع برج فولجا تاور دبي في واحد من الأماكن الاستراتيجية والتي تمتلك البعض من المميزات المفيدة حيث أنه يتواجد في قلب مثلث قرية الجميرا JVT والتي تُعد أنها من المناطق المشهورة بشكل كبير وخاصة أنها تعمل علي توفير البعض من المناطق الجذب الحضرية والأساسية وهو ما يُساعد علي ضمان الحصول علي الأسلوب المثالي للحياة والمزدهر للسكان بالإضافة إلي ذلك إمكانية التواجد بالقرب من العديد من الأماكن المختلفة والمعالم الحيوية وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات فيه:

  1. حيث أن هناك طريق الخيل وطريق الشيخ محمد بن زايد والذي يُساعد علي سهولة الوصول إلي الأماكن المختلفة في كل أنحاء المدينة.
  2. يُمكنك أن تذهب إلي المولات القريبة منه بشكل سريع وهم مول الإمارات ودبي مول والاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيهم.
  3. كما أنه يوجد جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة الجميرا والذي من الممكن الوصول إليهم سريعاً.
  4. هناك أيضاً القرية العالمية وهي من المعالم البارزة التي يُمكنك الذهاب إليها وذلك في خلال مدة من الوقت تُقدر ب 20 دقيقة.

تعرف اكثر علي :- مشروع باي لاين دبي

خدمات ومميزات مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي المعيشة المناسبة والتي تشتمل علي الفخامة والراحة أو إذا كنت من المستثمرين وترغب في الحصول علي وحدة سكنية مناسبة لضمان المكسب والأرباح ويُعد أن مشروع فولجا تاور دبي هو الأميز بين المشروعات المتنوعة إذ أنه يعمل علي توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات التي تُساعد علي توفير الراحة المناسبة وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات فيها:

  1. واحدة من أهم المميزات هو موقع المشروع الاستراتيجي الذي يسمح لك بالوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة بكل سهولة حيث أنه يوجد العديد من الأماكن الحيوية التي يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيه.
  2. كما أنه يوجد في المشروع حمام السباحة المناسب من حيث الشكل والتصميم والحجم وغيرها من التفاصيل الرائعة.
  3. هناك البعض من المسارات المخصصة من أجل ممارسة رياضة ركوب الدراجات والتي تُعتبر أنها مميزة ورائعة بشكل كبير.
  4. إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحفاظ علي اللياقة البدنية فإن الشركة المطورة قد اهتمت بتوفير صالة للألعاب الرياضية ومسار اللياقة البدنية والملاعب الرياضية المتنوعة.
  5. تم الاهتمام بتوفير الأماكن المخصصة من أجل الحصول علي السلع والاحتياجات المتنوعة وذلك من خلال البعض من محلات السوبر ماركت.
  6. يوجد في المشروع البعض من المطاعم والمقاهي والتي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات والمشروبات المتنوعة وضمان الحصول علي أفضل خدمة ممكنة.
  7. هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع وتختلف من حيث المساحة لتناسب كافة الأذواق والأحجام العائلية.

تعرف اكثر علي :- مشروع عزيزي فيستا مشروع جديد في دبي

عيوب ومشاكل مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai

إذا كنت ترغب في التعرف علي السلبيات التي تتواجد في مشروع فولجا تاور فإنه يجب أن تعرف أنه لا يوجد حتي الآن وذلك بسبب الحرص الكبير من الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير كل ما يبحث عنه العملاء من خدمات ومميزات والتي تتناسب مع المتطلبات والاحتياجات المتنوعة وفي حالة ظهور أي مشكلة في خلال الفترة القادمة سوف يتم التحديث بها.

أنظمة سداد وأسعار مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتوفير مختلف الشقق السكنية من حيث المساحة وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ومن الممكن أن تحصل علي أي من الوحدات المتاحة بسعر يبدأ من مليون و684 و168 ألف درهم إماراتي ومن الوارد أن تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة نظراً لرؤية الشركة والتطورات التي تشهدها سوق العقارات بشكل مستمر ولذلك إذا كنت تريد الحصول علي واحدة من الوحدات يجب عليك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

مع حرص الشركة علي أن تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء قامت بوضع نظام مخصص من أجل التقسيط والسداد والذي يُعد أنه عبارة عن أن يتم دفع قيمة 10% كمقدم للمشروع وحوالي 32% في خلال مرحلة الإنشاء و10% عند التسليم و48% بعد الانتهاء من التسليم ويجب أن تعرف أن تسليم الوحدات يبدأ من الربع الرابع في العام 2026.

مشروع فولجا تاور دبي
مشروع فولجا تاور دبي

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في دبي

المطور العقاري لمشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai هي شركة تايجر العقارية والتي تُعد أنها من أشهر الشركات البارزة التي تتواجد في سوق العقارات في دبي وقد تم تأسيسها منذ العام 1976 من قبل صاحب السمو الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي والمهندس وليد محمد وتمتلك الشركة علي مدار تلك السنوات في محفظتها مجموعة متنوعة من المشروعات البارزة والذي يصل عددهم إلي 200 مشروع ومن أجل ضمان الوصول إلي أفضل مستوي ممكن في تلك المشروعات قامت الشركة بعقد شراكة مع أكبر شركات الاستثماريين ولذلك تحرص الشركة علي الاعتماد علي أفضل المواد ذات الجودة العالية والتشطيبات ويظهر الأمر بشكل واضح من خلال المشروعات التالية وهم:

  • برج سكوير.
  • برج كلاود.
  • برج V.
  • برج بلو ويف.
  • برج ريجينا.
  • برج O2.
  • برج نوبلز.

للتواصل مع مبيعات مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع فولجا تاور دبي Volga Tower Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة تايجر العقارية؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب