تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شاليه للبيع في العين السخنة من المالك

لوكيشن المشروع العين السخنة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالشكل المناسب فإنه يُمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات الرائعة التي تُعد أنها متاحة في العين السخنة والتي تشتمل على العديد من الشاليهات المتنوعة من حيث المساحة والاطلالة والموقع وسوف نتعرف الآن على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك وأن هناك عدد كبير من الوحدات التي تُعد أنها متاحة في الوقت الحالي.

شاليه للبيع في العين السخنة من المالك

تُعتبر إن العين السخنة واحدة من أفضل المدن الساحلية التي يُمكنك زيارتها للاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها إذ أنها تتمتع بالعديد من المواصفات والمميزات الرائعة جداً وخاصة أنها تُعتبر من أقرب الأماكن السياحية في مصر للعديد من الأماكن المختلفة وتشتمل على كل ما تحتاج إليه.
تقع مدينة العين السخنة على خليج السويس والبحر الأحمر والتي تكون على مسافة قريبة من القاهرة ولذلك نجد أن هناك الكثيرون في الفترة الأخيرة يُفضلون قضاء الوقت فيها حيث أنها تبتعد بحوالي 88 كيلو مترا وفيها عدد كبير من المنتجعات الرائعة التي تعمل على استقبال عدد كبير من الأفراد من داخل أو خارج مصر علي مدار العام.
تمتلك منطقة العين السخنة عدد كبير من المميزات والمقومات الرائعة التي تجذب الأفراد من كل مكان إذ أنها تعمل علي توفير العديد من المناظر الطبيعية والخلابة التي تُساعد على الشعور بالراحة النفسية والهدوء بالإضافة إلي أنها تحتوي على العديد من الطيور المتنوعة التي تُحلق في السماء كل يوم ويُمكن الاستمتاع بها.
إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك فإنه يوجد عدد كبير من الشاليهات المتاحة للبيع في الوقت الحالي التي تختلف من حيث الموقع والاطلالة والمساحة وبالتالي ينعكس الأمر على سعر الوحدة ولكن سوف تجد ما تطمح في الحصول عليه إذ أنه يوجد عدد مختلف من أبرز الوحدات ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن للتعرف على أدق التفاصيل المختلفة عن السعر ونظام التقسيط المناسب.

لو كان لديك أي استفسار عن شاليه للبيع في العين السخنة من المالك وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

هناك العديد من القري السياحية الرائعة جداً التي من الممكن أن تستمتع بها والتي تشتمل على العديد من الوحدات بالسعر المناسب ومن أبرز القري السياحية في الوقت الحالي:

للحجز والاستعلام

شاليهات للبيع في العين السخنة تسليم فوري

يبحث العديد من العملاء في الفترة الأخيرة عن شاليهات للبيع في العين السخنة تسليم فوري وقد اهتمت شركات التطوير العقاري بتوفير الكثير من الوحدات في المشروعات الجديدة ذات المساحات المتنوعة والخدمات والمميزات الرائعة جداً من أجل الحصول على المستوى المثالي للمعيشة ومن الممكن أن تتواصل معنا الآن للتعرف على أدق التفاصيل عن الوحدات ذات المساحات المختلفة وبأسعار مناسبة مع العديد من العملاء.

للمزيد: شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

شاليه دور ارضي للبيع بالعين السخنة

يُمكنك الآن الحصول على شاليه دور ارضي للبيع بالعين السخنة حيث أن الشركة المطورة قد وفرت الكثير من الوحدات المتنوعة التي تشتمل على المقومات والخصائص المختلفة التي تُساعد علي المعيشة بما يتناسب مع متطلبات العملاء ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن للتعرف على أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي وأسعارها وأنظمة السداد والتقسيط التي تكون على مدة طويلة.

تعرف على: قرية وينتر العين السخنة 

شاليهات للبيع بالعين السخنة لافيستا

تُعد  قرية لافيستا هي واحدة من أكبر المنتجعات السياحية والتي تشتمل على العديد من القرى المختلفة وخاصة أنها من أشهر وأرقى ما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء ولذلك يوجد فيها عدد كبير من الوحدات الرائعة بالإضافة إلي أنها تتميز عن غيرها من المنتجعات الأخرى بالتخطيط العمراني الرائع والواجهات الخارجية ونمط الوحدات.
كل القرى التي تتواجد في المنتجع يشترك بينهم المستوى الرائع من الخدمات الراقية والأنشطة الترفيهية المتنوعة بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على ساحل البحر الأحمر وقد تم تصميمها بالشكل الأفضل علي الاطلاق بحيث أنها تكون مناسبة لاستقبال العطلات الصيفية الكاملة وتشتمل 20% من المساحة على المباني والوحدات المصيفية فيها وباقي المساحة من أجل توفير العديد من الأنشطة الترفيهية والنوادي والمساحات الخضراء ومسارات التنزه وحمامات السباحة وكل ما يرغب العملاء في الحصول عليه.

للحصول على المزيد من التفاصيل

شاليهات للبيع في العين السخنة في قرية تيوليب

منتجع تيوليب العين السخنة هو المكان الأفضل لك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب إذ أنه يشتمل على العديد من التفاصيل المختلفة والتي تجعله من أبرز المشروعات التي شهدت النجاح الكبير وتم تشييدها في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً في قلب العين السخنة على شاطئ البحر الأحمر على مكان 23 فدان وتم العمل على الاستغلال لتلك المساحة بالشكل الأمثل على الإطلاق من خلال الشركة المطورة.
حيث أن المشروع يشتمل على عدد كبير من الخدمات الحيوية والترفيهية المتغايرة التي تُساعد العملاء على الحصول على ما يرغبون فيه من المستوى المعيشي الأفضل على الإطلاق ولكن غالبية المساحة تتميز بالمساحات الخضراء المتنوعة ويوجد عدد كبير من الوحدات المتنوعة ومنها الدوبلكس والفيلات و التوين هاوس والشاليهات وكلها تتمتع بالإطلالة الرائعة على البحر بشكل مباشر ونجد أن مساحة الشاليهات فيها تبدأ من 70 متراً مربعاً بينما مساحة الفيلات فيها تبدأ من 250 متراً مربعاً.

امتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

شاليهات للبيع بالعين السخنة بقرية أميجو

شركة أميجو للعقارات تملك سجل كبير من العديد من المشروعات المختلفة في مجال التنمية العقارية وبالأخص ضمن المجال السياحي ومن ضمن المشروعات البارزة لها في الفترة الأخيرة بقرية أميجو والتي تتمتع بالمستوى الخدمي الراقي الذي يجذب العديد من العملاء بالإضافة إلى الموقع المميز جداً الذي تتواجد فيه حيث يُمكن الوصول إليها مباشرة من خلال طريق السويس وتبتعد عن البعض من المناطق المختلفة مثل القاهرة بحوالي ساعة ونصف تقريباً والسويس بمدة تصل إلى نصف ساعة.
تعمل القرية على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الرائعة جداً التي تتمثل في حمامات السباحة ونادي الصيد والعديد من الخدمات التجارية المختلفة من المولات ومراكز التسوق العالمية ومنطقة المطاعم والكافيهات والسينما وغيرهم بالإضافة إلي كل الخدمات الأساسية من حيث الأنشطة الرياضية والأمن وغيرهم.
نجد أن هناك عدد كبير من الشاليهات المتنوعة من حيث المساحة إذ أنها تتراوح بين 95 متر مربع إلى 223 متر وتتميز بشكل كبير عن اتساع الحدائق الملحقة بها بأسعار مميزة جداً تكون مناسبة مع العديد من العملاء.

لا تفوت الفرصة وبادر بالحجز الآن

شاليهات للبيع بالعين السخنة قرية بالميرا

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدات سياحية متميزة جداً فإنه يُمكنك أن تبحث في واحد من أكثر الأماكن الحيوية وهي قرية بالميرا والتي تُعد أنها من أكثر القرى المميزة في العين السخنة حيث أن هناك الألوان الزاهية التي تنعكس على المسطحات المائية التي تنتشر في كل أنحاء القرية وتتمتع الوحدات بالإطلالة المناسبة جداً على الحدائق الخضراء أو المسطحات المائية الواسعة وعلى الرغم أنها تبتعد عن البحر بعض الشئ إلا أنها مازالت الخيار الأول لدى العديد من الأفراد وذلك بسبب أنها تمتلك مميزات أخرى مثل التخطيط الجيد لها والمساحات الواسعة.
تُعتبر أنها من القرى التي تمتلك عدد كبير من الوحدات المتنوعة في المساحة تبدأ من 118 متر مربع وفي الغالب تشتمل علي عدد 2-3 غرف بسعر مناسب جداً ويجب أن تعرف أنك سوف تتمكن من استلام الوحدة بالتشطيب الكامل والتجهيز من خلال كافة الأجهزة المنزلية بالإضافة إلي أن المطبخ يكون متكامل.

قد يهمك: قرية هيفين هيلز العين السخنة 

للمزيد من التفاصيل عن الاسعار وانظمة السداد

شاليهات للبيع بالعين السخنة بورتو

بورتو السخنة هو واحد من أبرز وأضخم المشروعات السياحية التي تتواجد في العين السخنة والذي يملك عدد كبير من مقومات التميز الفريدة من نوعها مثل الموقع الاستراتيجي الذي يوجد فيه حيث أنه في منتصف المنطقة على بُعد 15 دقيقة من مطار القاهرة حيث أنه تم التشييد علي قمم جبال البحر الأحمر وهو ما ساعد على الحصول علي التجربة الفريدة من نوعها في أحد الأماكن المميزة جداً والتي تبتعد عن الصخب والضوضاء وضمان الحصول على مناخ استثنائي لا مثيل له.
يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في خلال فترة الصيف في قرية بورتو السخنة حيث أنه يوجد فيها العديد من الأنشطة التي يُمكن ممارستها حيث أنه يتوافر عدد كبير من الملاعب لممارسة الأشكال المختلفة من الرياضة مثل الغولف وكرة اليد والطاولة والكرة الطائرة وغيرها من الأنشطة الرياضية الأخرى ويُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت في رحلات الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية ورحلات الصيد.
هناك العديد من الشاليهات المختلفة التي تتنوع في المساحة وتتراوح بين 100 متر مربع إلى 250 متر مربع ويُمكنك الحصول عليها الآن إذ أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي مناسبة جداً وسنقدم لكم تفاصيل دقيقة عن الوحدات من خلال التواصل معنا.

تواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات

أبرز القري السياحية في العين السخنة

أبرز القري السياحية في العين السخنة

هناك العديد من القري السياحية المختلفة التي من الممكن أن تجد فيها ما تطمح الحصول عليه إذ أنها تشتمل على عدد كبير من الوحدات المتنوعة سواء كانت من الشاليهات أو غيرها ولكل منها مميزات ومقومات رائعة جداً وخدمات ومرافق متعددة و سنتعرف الآن على البعض من القري السياحية البارزة والتي تتمثل في:

قرية جبال العين السخنة:

يُمكنك الآن أن تجد ما تبحث عنه في المشروع الذي قدمته شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري وهي قرية جبال العين السخنة  التي تُعتبر أنها واحدة من أفضل القرى السياحية في مصر حيث أنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق المتعددة التي تجذب العديد من العملاء من أجل الشراء وتتواجد في العين السخنة بعد طريق الجلالة الجديد على بعد 50 كيلو مترا من طريق الزعفرانة.
حيث أنه تم اختيار المساحة المناسبة والتي تصل إلي 70 فدان من أجل بناء القرية وتوفير فيها كل ما يبحث عنها العملاء من وحدات متنوعة بين الشاليهات والفلل و التاون هاوس و التوين هاوس والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تتراوح بين 90 مترا مربعا وتصل حتى 400 متر مربع وبأسعار مناسبة جداً بالإضافة إلي أنظمة التقسيط ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف على أدق التفاصيل.

للحجز والاستفسار

شاليهات للبيع فى السخنه بقرية ازها السخنة

قرية ازها العين السخنة  هي واحدة من القرى السياحية الرائعة جداً التي يُمكنك أن تجد فيها الوحدة المناسبة لك حيث أنها تتمتع بمميزات متعددة ومنها الهدوء والراحة والجمال الطبيعي حيث أنها تتواجد في أحد أبرز المواقع الحيوية في الكيلو 126 بالقاهرة بالإضافة إلي أن المساحة الإجمالية للقرية تصل إلى 380 ألف فدان بإطلالة مباشرة على البحر وتم العمل على الاستغلال لتلك المساحة بالشكل الأمثل من حيث توفير المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وعدد كبير من الوحدات التي تكون مناسبة مع الأذواق المتنوعة وتختلف من حيث المساحة ومنها:
هناك العديد من الشاليهات المختلفة المتاحة في الوقت الحالي التي تتراوح المساحة فيها من 97 متر مربع وتصل إلى 115 متر مربع وتشتمل على 2 غرفة.
وهناك أيضاً العديد من الشاليهات المختلفة المتاحة في الوقت الحالي التي تتراوح المساحة فيها من 125 متر مربع وتصل إلى 145 متر مربع وتشتمل على 3 غرفة.
بالإضافة إلي أن هناك البعض من وحدات التاون هاوس و الفيلات المستقلة التي تختلف المساحة فيها حيث أنها تتراوح بين 145 متر مربع وتصل إلى 318 متر مربع.

لمعرفة المزيد من التفاصيل

قرية ماجادا العين السخنة:

يُمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات الرائعة التي يُمكنك قضاء الوقت المناسب فيها والاستمتاع بشكل كبير في خلال فترة الصيف في قرية ماجادا العين السخنة  والتي تُعد أنها واحدة من أجمل القرى السياحية التي تمتلك العديد من المميزات والمقومات الرائعة التي تُساعد علي المعيشة بأفضل مستوى ممكن.
تتواجد القرية على بُعد 2 كيلو متر من مدينة الجلالة وتشتمل على كل الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تحتاج إليها لقضاء الوقت المناسب بالإضافة إلي أنه قد تم تحديد مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 101 فدان وهو ما ساعد على توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون مناسبة لكل رغبات واحتياجات العملاء وتبدأ المساحات فيها من 160 متر مربع بأسعار مناسبة وأنظمة التقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت.

امتلك الآن وحدة مميزة في افضل مشروعات العين السخنة

شاليهات للبيع في بيلا فينتو الجلالة:

قامت شركة لاسيرنا العقارية بتقديم واحد من أقوى المشروعات الساحلية في الفترة الأخيرة في مصر وبالتحديد في العين السخنة في مدينة الجلالة حيث أن قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة  هي واحدة من أبرز القرى على الإطلاق في الوقت الحالي وهي تتواجد على مسافة تصل إلي 100 متر فقط من المدينة الساحلية.
وتم العمل على تشييد القرية على مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 60 فدان مما ساعد على أن يتم إتاحة الفرصة الكبيرة لتقديم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة وذلك حتى يتمكن العملاء من اختيار ما يبحثون عنه لأنها تعمل على تقديم أفضل سعر ممكن بالإضافة إلى أنظمة السداد والتقسيط التي تعمل على التسهيل من الإجراءات.

بادر بالحجز معنا الآن

ما هي أبرز مميزات العين السخنة؟

تُعد أن منطقة العين السخنة واحدة من أبرز المناطق السياحية الرائعة جداً التي تشتمل على مجموعة متنوعة من المميزات ولذلك تُعد أنها فرصة استثمارية أو لقضاء الوقت المناسب طوال فترة الصيف ومن أبرز المميزات فيها:

  • هي من أجمل الأماكن التي تتمتع بالإطلالة الرائعة جداً على ساحل البحر الأحمر.
  • بالإضافة إلي أنها تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية لأنها قريبة من الكثير من الأماكن الهامة مثل القاهرة والسويس والإسماعيلية ويكون من السهل الوصول إليها على عكس المناطق الأخرى.
  • تتمتع تلك المنطقة بالأجواء الرائعة جداً التي تستمر على مدار العام.
  • هناك العديد من الأنشطة المختلفة التي يُمكن الاستمتاع بها مثل الأماكن المخصصة للصيد وممارسة الأشكال الرياضة المائية.
  • وتُعد أنها من أبرز المدن السياحية التي تتمتع بالعديد من الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي تُعد أنها ضرورية في حياة الأشخاص.
  • تشتمل تلك المنطقة على العديد من الكمبوندات المميزة جداً من كل الجوانب والتي تضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة تكون مناسبة مع العديد من الأفراد بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من الفنادق المناسبة لجميع المستويات.
  • يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها وذلك لأنه يوجد العديد من المناظر الطبيعية الراقية وتُساعد على الحصول على الاسترخاء والصفاء الذهني المناسب.

تعرف على: قرية السخنة هيلز العين السخنة 

في نهاية الاطلاع على مقال شاليه للبيع في العين السخنة من المالك ستكون قد تعرفت على تفاصيل ومعلومات مختلفة عن الوحدات التي قد تجدها متاحة في القرى السياحية والمنتجعات المتنوعة بأسعار مناسبة بأنظمة تقسيط وسداد رائعة جداً وإذا كنت ترغب في الحصول على وحدة يُمكنك أن تتواصل معنا في الوقت الحالي للتعرف على أبرز الوحدات والتفاصيل التي تتعلق بها.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب