منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد

المطورين

منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد هي عبارة عن منطقة تحتوي على مساحات خضراء واسعة المدن ولها أهمية كبيرة حيث أنها تساهم في الحد من التلوث وتوفير بها صحية ونقيه بالإضافة إلى الحد من التصحر إلى جانب أنها تجعل الأراضي مفتوحة بشكل دائم أمام المستثمرين حتى تساعد على التخطيط العمراني. 

إذا كان لديك أي استفسار عن منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد 

تلعب منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد دوراً كبيراً داخل المدينة حيث أن لها العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين حيث يمكن استغلالها منطقة ترفيهية بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من البحيرات والمروج وممر أخضر يطل على مواقع حضارية متعددة.

 ولها مستقبل واعد حيث أنها تمتد على مساحة 17000 فدان وقد دخلت ضمن كردون المباني بقرار جمهوري في عام 2017 وقد تمت الموافقة على تخصيص الاراضي بعد التقنين من خلال تخصيص نسبة بنائية تصل الى 15% من اجمالي مساحة الأرض بالإضافة إلى أن المباني الموجودة بها تتضمن ترخيص طابق أرضي وطابق أول فقط.

وتتميز منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد بانها تعتبر من أفضل الأماكن للسكن حيث تتمتع بانخفاض الكثافة السكانية بها وانخفاض النسبة البنائية وذلك لأنها تتضمن فيلا تتكون من طابق أرضي وطابق أول وروف بأسعار تنافسية.

 اين تقع منطقة الحزام الأخضر 

تعد منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد أحد المناطق المتميزة في مدينة الشيخ زايد التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين ومن أبرز هذه المميزات هو الموقع الاستراتيجي المتميز في مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة حيث انها تقع بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والطرق الرئيسية والمناطق الخدمية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها وتوفير الراحة للسكان.

  • بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من المولات التجارية الشهيرة والأماكن الترفيهية وبالقرب من طريق وصلة دهشور أمام مدخل زايد مباشرة.
  • تبعد مسافة دقائق قليلة عن طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من طريق الواحات ووصلة دهشور.
  •  يسهل الوصول إليها من خلال محور 26 يوليو ومحور جمال عبد الناصر ومحور روض الفرج.
  • وتتميز منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد بانها تقع بالقرب من مول العرب ومول مصر وداندي مول وهايبر وان.
  •  تقع بالقرب من العديد من الجامعات العريقة مثل جامعة زويل وجامعة النيل وجامعة اكتوبر.
  •  وتبعد مسافة دقائق قليلة عن مدينة الإنتاج الإعلامي.
  •  بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق ميدان جهينه وميدان الرماية. 

 اين تقع منطقة الحزام الأخضر 

أقرا أيضا

 سعر الفدان في الحزام الأخضر 

تعد منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد أحد المناطق السكنية الموجودة في مدينة الشيخ زايد التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث انها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان ولها مستقبل واعد وذلك لأنها تحتوي على العديد من الأراضي بمساحات مختلفه تتناسب مع رغبات جميع العملاء.

 وأهم ما يميز منطقة الحزام الاخضر أنها تتوفر بأسعار تنافسية مقارنة بالمدن المجاورة لها بالإضافة إلى أنها توفر أنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء، ولمعرفة سعر الفدان في منطقة الحزام الأخضر يرجى التواصل معنا.

قد يهمك:كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

 مميزات منطقة الحزام الأخضر 

تحتوي منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد على العديد من الخدمات والمميزات التي تجعلها من أفضل المناطق السكنية في مدينة الشيخ زايد واختيار مثالي لكل من يبحث عن حياه سكنية عصرية وفريدة،  ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلاً ويساهم في توفير الراحة للسكان.
  •  تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.
  •  تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والأشجار والنباتات الجميلة مما يساعد على زيادة الغطاء النباتي داخل المدينه وتلطيف الجو وتنقية الهواء وتقليل أشعة الشمس بالإضافة إلى توفير مناظر جميله للسكان.
  •  تتمتع بتصميمات معمارية وتخطيط ممتاز تم تنفيذه على يد افضل الاستشاريين المعماريين وبالتعاون مع اكبر شركات التطوير العقاري للاستثمار فيها.
  •  تحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية.
  •  تقديم أسعار تنافسية للغاية مقارنة بالمشروعات الأخرى الموجودة في مدينة الشيخ زايد الجديده وتتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.
  •  بالإضافة إلى أنها توفر أنظمة سداد مريحة للتيسير على العملاء باقل مقدم وتقسيط على أطول فترة سداد حتى يتمكن العملاء من امتلاك وحدات سكنية راقية دون تحمل أي أعباء مالية.

انظر الي: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

 فلل للبيع في الحزام الاخضر الشيخ زايد 

تعتبر منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد من ارقى الاماكن السكنية في مدينة الشيخ زايد حيث انها تعتبر امتداد عمراني لها وقد كانت مخصصة في البداية إلى الزراعه حتى يقوم المواطنين المزارعين بزراعتها وذلك من أجل الحد من غازات المصانع ثم قامت بعد ذلك الدولة بتحويلها الى منطقة سكنية حيث انها تحتوي على مجموعه راقيه من أفضل الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق وفيلات بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.

بالإضافة إلى أنها تتمتع بتصميمات معمارية راقية على أحدث المعايير العالمية إلى جانب أنها تتوفر بأسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والاسعار عن فلل للبيع في الحزام الاخضر الشيخ زايد يرجى التواصل معنا. 

إذا كان لديك أي استفسار عن منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

 كمبوندات الحزام الأخضر 

أنظر الي: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

 كمبوندات الحزام الأخضر 

تحتوي منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد علاء العديد من الكمبوندات السكنية الراقية  التي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والخدمات والمرافق المتكاملة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة، ومن أبرز هذه الكمبوندات ما يلي:

كمبوند زايد ايزولا الشيخ زايد Isola Villa New Zayed

كمبوند زايد ايزولا الشيخ زايد أحد المشروعات المتميزة التي تقدمها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في موقع مميز في منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد بالقرب من ميدان جهينه ومول العرب والطريق الدائري وطريق الواحات وطريق البوكا وطريق الفيوم وطريق دهشور. 

يمتد على مساحة 16 فدان ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء  ومتوفر اعلى درجات الرفاهية، بالإضافة إلى أنه  يضم مجموعة فاخرة من وحدات  تاون هاوس يصل عددها إلى 165 وحده مع تصميمات معمارية عصرية على الطراز الأوروبي ومساحات مختلفة  تتراوح بين 258 متر مربع وحتى 316 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات.

 بالإضافة إلى أنها توفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. 

كمبوند دي جويا Dejoya New Zayed

كمبوند دي جويا من أبرز المشروعات الاستثمارية المتميزة في منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد من إنتاج الشركة تاج مصر للتطوير العقاري يحتوي على جميع المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان ويحتل موقع استراتيجي أمام مطار سفنكس الدولي وبالقرب من النادي الأهلي وهايبر وان وطريق الضبعة والطريق الدائري الأوسطي وصلة دهشور.

  • يمتد على مساحة 132 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 90% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق المتكاملة.
  •  ويحتوي على مجموعه راقيه من الوحدات السكنية المتنوعة مع تصميمات معمارية تتناسب مع جميع الاذواق.
  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 108 متر مربع وحتى 158 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس من 275 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 32 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة القصور من 505 متر مربع.
  •  تتميز بأسعار مميزه وأنظمة سداد مريحة من أهم عوامل نجاح الكمبوند من خلال دفع مقدم  10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد باقساط متساوية. 

كمبوند ايفوري الشيخ زايد Ivoire Sheikh Zayed

أعلنت شركة بايونير للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها ايفوري الشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد في موقع استراتيجي حيوي بالقرب من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو و مول مصر ومول العرب. 

  • يمتد على مساحة 77 فدان ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين دوبلكس و ستاند الون بمساحات مختلفه.
  •  تبدا مساحه الدوبلكس من 220 متر مربع.
  •  بينما تبدأ مساحة ستاند الون من 278 متر مربع.
  • ويقدم باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد ZAYARD Sheikh Zayed

كمبوند ذا يارد أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة بريمير للتطوير العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد في منطقة الحزام الأخضر في موقع حيوي بالقرب من ميدان جهينة على طريق المحور مباشرة.

 يمتد على مساحة 8 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث تستحوذ المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية على النصيب الأكبر من الكمبوند.

 يضم مجموعه راقيه من الوحدات السكنية المختلفة مع تصميمات عصرية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع بمقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات. 

كمبوند سولانا الشيخ زايد Solana New Zayed

عملت شركة اورا للتطوير العقاري على الاهتمام بهذا المشروع من كافة الجوانب حيث أنه يحتل موقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد بالقرب من مول مصر وهايبر وان وداندي مول وجامعة النيل وجامعة 6 اكتوبر.

يمتد على مساحة 316 فدان وهو عبارة عن فيلات فاخره ويصل عددها إلى 321 فيلات بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 210 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة توين هاوس من 206 متر مربع.
  •  وتبدأ مساحة الفيلات المستقله من 204 متر مربع.

وقد قامت الشركة بتوفير أسعار تنافسية تتناسب مع حجم مميزات في الكمبوند وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند سوليمار نيو زايد

كمبوند سوليمار نيو زايد Solimar New Zayed

كمبوند سوليمار نيو زايد سكني متكامل في منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد من إنتاج شركة سوليمار للتطوير العقاري في الحوض 13 امام مدخل زايد 5 على بوابه 1 وبالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وصلة دهشور والطريق الدائري ومطار سفينكس وميدان جهينة بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من الممشى السياحي.

يمتد على مساحة محدودة جداً تصل إلى 2.5 فدان وقد تم تخصيص نسبة 85% من إجمالي المساحة الكلية من اجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والخدمات والمرافق المتكاملة.

  •  أما باقي المساحة فهي عبارة عن مجموعه متنوعه من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات متفاوتة.
  •  تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 290 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 330 متر مربع.

 بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10% ثم دفعه 20% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنه  باقساط متساوية.

كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed

أحد المشروعات الراقية التي قدمتها شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد في موقع حيوي بالقرب من طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي ومحور الضبعة ومحور 26 يوليو وميدان التحرير وميدان لبنان.

 يمتد على مساحة 500 فدان أغلب هذه المساحة عبارة عن مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعيه وخدمات المرافق متكاملة.

 بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين فيلات ودوبلكس بمساحات مختلفه تبدا من 75 متر مربع مع تصميمات عصريه راقيه واسعار تنافسيه وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على  8 سنوات.

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed

كمبوند يامور نيو زايد أطلقت شركة مالفيرن للتطوير العقاري لأحد المشروعات الضخمة والمتميزة في منطقة الحزام الأخضر في مقابل مشروع بيفرلى هيلز بالقرب من العديد من الطرق الرائيسية مثل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق الواحات وطريق المحور والطريق الدائري الأوسطي.

يمتد على مساحة 10 فدان وقد كان للمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية النصيب الاكبر من اجمالي المساحة الكلية.

 يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مع تصميمات معمارية فاخرة على طراز الايطالي وهي عبارة عن فيلات بمساحات مختلفه تبدأ من 403 متر مربع مع أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. 

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva Sheikh Zayed

كمبوند سيلفا الشيخ زايد مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة فيرست جروب للتطوير العقاري في موقع استراتيجي متميز في منطقة الحزام الأخضر حوض رقم 1 بوابة رقم 3 بالقرب من الطريق الدائري وطريق البوليفارد ومحور الضبعة وهايبر وان.

 يمتد على مساحة 21 فدان ويضم العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع الرغبات.

  •  تبدأ مساحة التاون هاوس من 228 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة التوين هاوس من 223 متر مربع.
  •  تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 335 متر مربع.

 ويوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. 

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن منطقة الحزام الأخضر الشيخ زايد  وهي أحد المناطق السكنية الراقية التي كتبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث تضم مجموعة متنوعة من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة بالاضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة مقارنة بالمدن الأخرى المجاورة لها. 

انظر الي: كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب