كل ما تريد التعرف عنه في مدينة العلمين الجديدة

المطورين

مدينة العلمين الجديدة واحدة من المدن المصرية المتميزة التي تتمتع بشعبية كبيرة في سوق العقارات في مصر وهي واحدة من المدن الساحلية التي تم توفيرها على ساحل البحر المتوسط والتي تتم بتواجدها في قلب الساحل الشمالي وتم تأسيس المدينة على مساحة كبيرة تصل إلى 48 فدان احتوت من خلالها على الكثير من المشاريع العقارية.

تستوعب المدينة قرابة الثلاثة ملايين نسمة من السكان ويبلغ غمق الشاطئ في مدينة العلمين الجديدة قرابة الستين كيلو متر وتتمتع المدينة بتواجد أهم المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي بها والتي يسعى الكثير من السياح من مختلف انحاء العالم لزيارتها والاستمتاع بالأجواء المتميزة التي توجد بها، أولم تحرص على الاستثمار العقاري في المدينة؟ احصل على فرصتك الآن بالتواصل بواحدة من الطرق التالية:

الاستثمار العقاري في مدينة العلمين الجديدة

تعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من المدن المصرية ذات الطابع الساحلي الذي يرغب الكثير من المستثمرين في مصر وخارجها بدء الاستثمار بها لما تتمتع به المدينة من الكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي يحلم كافة المستثمرين بالحصول عليها واستطاعت الشركات العقارية في مصر توفير الكثير من المشاريع الاستثمارية التي تلبي بها احتياجات المستثمرين.

فرص الاستثمار العقاري في مدينة العلمين الجديدة لا حصر لها نظراً لكثرة المشاريع العقارية في المنطقة بالإضافة إلى ذلك تمتع المدينة بعدد من مميزات الاستثمار العقاري التي يأتي أبرزها كما يلي:

  • الموقع المتميز لكافة المشاريع العقارية في المدينة على البحر مباشرة.
  • أسعار العقارات في مدينة العلمين الجديدة في متناول معظم المستثمرين.
  • فرص الاستثمار العقاري في المدينة كثيرة ومتنوعة وتناسب الجميع.
  • شاركت الكثير من شركات العقارات الكبرى في سباق العقارات في المدينة.
  • امتيازات عقارية مختلفة في الأسعار وأنظمة السداد والتقسيط للوحدات.
  • تنوع كبير بين الوحدات بما يتناسب مع الأغراض الاستثمارية لكل مستثمر.
  • عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تجعل المعيشة في المدينة أفضل.

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

احتوت المدينة على عدد كبير من المشاريع العقارية الاستثمارية التي استطاعت عن طريقها شركات التطوير العقاري في مصر توفير متطلبات الاستثمار العقاري الناجح لكل المستثمرين في مصر والشرق الأوسط الراغبين في الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة، حرصنا اليوم على توفير أهم المشروعات التي تتواجد في المدينة والتي تأتي على النحو التالي:

أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة

أهم المشاريع العقارية في مدينة العلمين الجديدة حيث يتميز المشروع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي يأتي بدايتها الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من الساحل وعلى مقربة من الطرق الرئيسية التي من خلالها يمكن الوصول إلى المشروع من كافة المدن المصرية بالأخص القاهرة والإسكندرية في فترة زمنية وجيزة.

استطاعت شركة التطوير العقاري سيتي إيدج العمل على تمييز المشروع مقارنة بالمشاريع العقارية الأخرى في مدينة العلمين الجديدة بالأخص بالأسعار وأنظمة الدفع والسداد بالتقسيط حيث وفرت الشركة تفاصيل الأسعار في المشروع في متناول الكثير من المستثمرين وأنظمة دفع وسداد بالتقسيط على عدد من السنوات يصل إلى 7 سنوات بمقدم تعاقد بسيط يقدر بـ 10% من قيمة الوحدات.

اقرأ المزيد عن أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge New Alamein Towers

داون تاون العلمين الجديدة

ثاني المشاريع العقارية في مقالنا اليوم على أرض مدينة العلمين الجديدة هو مشروع داون تاون العلمين فالمشروع يأتي من إدارة وتنفيذ شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري الشركة التي استطاعت طرح ثاني مشاريعها العقارية في المدينة بعدد من المميزات التي اجتذبت به المزيد من المستثمرين والتي من أبرزها الخدمات والمرافق التي أبرزت جمال ورونق المشروع في المدينة.

أعلنت الشركة توفيرها هذه المرة عدد كبير من مميزات الاستثمار التي أتى على رأسها تفاصيل المساحات التي حرصت من خلالها على توفير الكثير من خيارات الاستثمار العقاري للمستثمرين في مصر والعالم العربي الحريصين على الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة حيث تم توفير المشروع على مساحة تقدر بت 31 فدان استطاعت من خلالها الشركة توفير أنواع مختلفة من الوحدات.

تنوعت الوحدات في المشروع لتأتي ما بين شقق وبنتهاوس بمساحات متفاوتة تناسب كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر حيث تم توفير شقق للبيع في الساحل الشمالي في المشروع بمساحات تبدأ من 157 متر مربع وأضافت الشركة مساحات البنتهاوس التي تبدأ من 233 متر مربع موفرة من خلالها الشركة الكثير من الخيارات لكل المستثمرين في مصر.

اقرأ المزيد عن كمبوند داون تاون العلمين الجديدة Downtown New Alamein

قرية لاجون العلمين الجديدة

فرص الاستثمار العقاري في مصر لا حصر لها بالأخص في واحدة من المدن العقارية المتميزة كما هو الحال في مدينة العلمين الجديدة  حيث شاركت الكثير من شركات التطوير العقاري الكبرى في مصر في ماراثون العقارات في المدينة ومن أبرزها شركة أركو للتطوير العقاري الشركة التي استطاعت أن توفر لنا مشروع لاجون العلمين الجديدة.

اهتمت الشركة بالتفوق على المنافسين ومساعدة المستثمرين في مصر للحصول على الوحدات الاستثمارية المختلفة في القرية وأعلنت توفيرها عدد كبير من الوحدات التي تضمن فرصة الاستثمار لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري وأعلنت عن مساحة المشروع التي جاءت مقدرة بـ 33 فدان أعلنت من خلالها الشركة عن توفير شاليهات بمساحات متفاوتة تبدأ من 87 متر مربع.

اقرأ المزيد عن قرية لاجون العلمين الجديدة

قرية بالم هيلز العلمين

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحد أكبر شركاء نجاح السوق العقاري المصري بالكامل حيث أن الشركة لها من الخبرة ما يضمن لها شريحة كبيرة من المستثمرين في السوق العقاري المصري وأعلنت الشركة توفيرها عدد كبير من فرص الاستثمار العقاري المتميز التي عن طريقها استطاعت العمل على مساعدة المستثمرين بالحصول على الوحدات التي يحتاجون إليها.

أعلنت الشركة توفيرها المشروع العقارية الاستثمارية المميز قرية بالم هيلز في مدينة العلمين الجديدة بعدد من مميزات الاستثمار العقاري التي يحلم بها المستثمرين في مصر والتي من أبرزها الموقع الحيوي الذي يأتي بالقرب من مختلف المناطق الحيوية حيث تواجد المشروع في قلب المدينة وبالقرب من الطرق الرئيسية المختلفة.

استطاعت الشركة أن توفر للمستثمرين في مصر فرصة مميزة لبدء الاستثمار العقاري على الساحل الشمالي لمصر وبالأخص في قرية بالم هيلز بتوفيرها أنواع مختلفة من الوحدات التي تبدأ من الشقق وتمر على الشاليهات وتصل إلى التوين هاوس بمساحات متفاوتة تبدأ من 60 متر مربع.

اقرأ المزيد عن مشروع بالم هيلز العلمين Palm Hills Alamen

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري استطاعت إضافة مشروعها الثالث في مدينة العلمين الجديدة على مساحة ضخمة عن طريقها وفرت الشركة امتيازات لكل المستثمرين في السوق العقاري في مصر وأعلنت عن توفيرها أنواع مختلفة من الوحدات والتي تتنوع ما بين السكني والتجاري والإداري والطبي بمساحات مميزة تبدأ من 49 متر مربع.

لم يقتصر الأمر على المساحات فحسب إنما حرصت الشركة على تسهيل الحصول على الوحدات لكل المستثمرين في مصر ووفرت أسعار في متناول كل المستثمرين بالإضافة إلى أنظمة التقسيط على عدة سنوات فيمكنك الآن الحصول على وحدات في أبراج ذا جيت بالتقسيط على عدة سنوات وبمقدم تعاقد بسيط يبدأ من 5% من قيمة الوحدات.

اقرأ المزيد عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة North Edge Towers