كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر

المطورين

الكثير منا الزوار لمصر يبحثون عن تفاصيل الأعجوبة العقارية الجديدة ويتساءلون كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر؟ حيث تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكبر المدن المصرية المتميزة التي تتمتع بالكثير من المشروعات العقارية التي توفر مجموعة كبيرة من فرص الاستثمار العقاري لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري ويسعى الجميع بالحصول على فرصة استثمار بها.

اليوم حرصنا ألا يقتصر الأمر في النهاية على معرفة كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر إنما حرصنا على توفير مجموعة كبيرة من المعلومات والتفاصيل التي تهم كل مستثمر في السوق العقاري المصري والعربي بالكامل حيث سنتعرف على المساحة الكلية وأهم مميزات الاستثمار بالعاصمة الجديدة بالإضافة إلى التعرف على أكبر المشاريع العقارية مساحة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر؟

العاصمة الإدارية الجديدة مدينة عقارية متكاملة تحتوي على الكثير من المشروعات العقارية الاستثمارية المميزة الضخم منها ومتوسط المساحة وتحرص الشركات العقارية الكبرى في مصر بالعمل على توفير الكثير من المشروعات العقارية الاستثمارية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات متنوعة تضمن من خلالها توفير فرص استثمار عقاري حقيقة لكل المستثمرين في سوق العقارات في مصر.

فرصتك الآن للاستثمار في واحدة من أكبر المدن المصرية والتي تعتبر قلعة العقارات المصرية الجديدة والتي تم الإعلان عن تفاصيل المساحة بها والإجابة عن سؤال مقالنا كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر والتي جاءت مقدرة بـ 714 كيلو متر مربع أي بما يعادل 170 ألف فدان وهي مساحة ضخمة من خلالها تمكنت الشركات العقارية الكبرى من العمل على توفير الكثير من المشاريع العقارية الاستثمارية بمختلف أنواعها.

الشركات العقارية في السوق العقاري المصري استطاعت العمل على توفير مجموعة من المشروعات العقارية التي تتنوع ما بين السكني والتجاري والإداري والمراكز الطبية وغيرها من أنواع المشاريع العقارية الاستثمارية في السوق العقاري المصري وأجابت من خلالها على سال كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر فالأسماء التي شاركت في تجهيز وتأسيس هذه المشروعات هي من أكبر الأسماء العقارية في مصر والعالم العربي بالكامل.

أكبر المشاريع العقارية مساحة في العاصمة الإدارية الجديدة

المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة متنوعة المساحة بما يضمن لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري فرص منوعة لبدء الاستثمار العقاري داخل العاصمة الجديدة وتسعى الشركات العقارية الكبرى على توفير عدد كبير من المشروعات العقارية التي تتنوع فيما بينها من مساحات ملبية كل احتياجات المستثمرين في سوق العقارات في مصر.

حرصنا اليوم على تعريفكم بأشهر المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة وأبرز تفاصيل المساحات في كل مشروع من المشاريع العقارية التي من خلالها تتمكن من بدء استثمارك العقاري في واحدة من أهم المدن العقارية في مصر العاصمة الإدارية الجديدة ومن أبرز المشاريع العقارية الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة ما يأتي:

كمبوند أورو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من المشروعات العقارية الاستثمارية المتميزة التي ظهرت في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة من خلالها يتم توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري وجاء المشروع على يد شركة افامينا للتطوير والاستثمار العقاري الشركة التي استطاعت توفير مشروعها على مساحة كبيرة قدرها 38 فدان.

أعلنت الشركة من خلال المساحة الكبيرة أنها استطاعت بها توفير المشروع العقاري المميز بالكثير من الوحدات الاستثمارية التي تلبي كافة احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري حيث أعلنت توفيرها شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات مميزة تبدأ من 132 متر مربع موفرة مجموعة كبيرة من خيارات الاستثمار العقاري المميزة.

كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع جديد في السوق العقاري المصري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة حيث استطاعت الشركة العقارية البارزة رافكو للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة توفر لها الفرصة التي من خلالها توفير عديد الخيارات للاستثمار العقاري السكني في العاصمة الإدارية الجديدة لكل المستثمرين في مصر حيث أعلنت عن مساحة المشروع التي تقدر بـ 23 فدان.

استطاعت شركة رافكو للتطوير والاستثمار العقاري ترك جزء من إجابة سؤالنا كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر بالعمل على توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية المميزة التي تأتي بمساحات متنوعة ملبية كل احتياجات المستثمرين في سوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة حيث أعلنت الشركة توفير الكثير من الوحدات ما بين الاستوديوهات والشقق بمساحات منوعة ببداية من 80 متر مربع.

كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة

فرصة جديدة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري للتعرف على كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر بمشروع من أكبر المشروعات العقارية تسهل من خلالها الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية المتميزة في سوق عقارات العاصمة الإدارية الجديدة المميزة حيث استطاعت الشركة العقارية المميزة المعروفة شركة سمارت فيو للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير المشروع الخاص بها على مساحة كبيرة تقدر بـ 21 فدان.

استطاعت الشركة من خلال المساحة الكبيرة التي وفرت عليها المشروع العقاري المميز تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير الكثير من الوحدات الاستثمارية متنوعة المساحة التي تلبي من خلالها كافة احتياجات المستثمرين في السوق العقاري في مصر والعاصمة الإدارية الجديدة بتنوع الوحدات ما بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس بمساحات تبدأ من 126 متر مربع.

كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر

كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من المشاريع العقارية المتميزة التي نجيب بها على سؤال مقالنا كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمص  حيث تم توفيرها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني السابع على وجه التحديد حيث استطاعت الشركة العقارية الخبيرة شركة إيدج هولدينج للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة تُسهل عليها عملية التقسيم إلى الكثير من الوحدات الاستثمارية حيث تم تقدير المشروع بمساحة 30 فدان.

اهتمت الشركة بالعمل على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من وحدات الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في المشروع حيث استطاعت الشركة العمل على توفير متطلبات الاستثمار العقاري الناجح في كل الوحدات والتي من أبرزها المساحة حيث تنوعت الوحدات في المشروع ما بين الشقق والشقق مع جاردن بمساحات تبدأ من 165 متر مربع.

كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع عقاري من المشاريع الاستثمارية التي تشغل حيز كبير من العاصمة الإدارية الجديدة ونجيب من خلالها على سؤال مقالنا كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر فهو المشروع التابع للشركة العقارية المتميزة شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري حيث استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة تضمن من خلالها لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري فرص استثمار عقاري مميزة حيث تأتي مساحة المشروع مقدرة بـ 35 فدان.

اهتمت شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري بالإجابة عن سؤالنا كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر بالعمل على توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية المنوعة موفرة عديد خيارات الاستثمار العقاري حيث أعلنت الشركة توفيرها كل من الشقق والتوين هاوس والتاون هاوس والفلل المستقلة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مشروعها العقاري الجديد بمساحات مميزة تبدأ من 124 متر مربع.

كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر

كمبوند كاتالان العاصمة الإدارية الجديدة

استطاعت شركة التطوير العقاري المميزة والمعروفة شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري الإجابة عن كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر بالعمل على توفير مشروعها على مساحة كبيرة تقدر بـ 40 فدان من خلالها تمكنت الشركة من توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع ما بين التوين هاوس والتاون هاوس والشقق والدوبلكس والفلل بمساحات مميزة تبدأ من 115 متر مربع.

كم مساحة العاصمة الادارية الجديدة بمصر

البرشور اتصل بنا واتساب