خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

المطورين

طال بحث المستثمرين في السوق العقاري المصري عن خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة حيث أن هناك الكثير من المستثمرين في سوق العقارات في مصر يحرصون على الاستثمار العقاري في المشروعات السكنية ويفضلونها عن غيرها من المشروعات الاستثمارية الأخرى لما تتمتع بها بمجموعة كبيرة من مميزات الاستثمار العقاري بالإضافة إلى العوائد الاستثمارية.

فرصة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري اليوم والراغبين في البدء في الاستثمار في مشروع من المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعرف على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة والحصول على فرصة للتعرف على أشهر كمبوندات العاصمة الإدارية واختيار أنسب المشروعات الاستثمارية لكل مستثمر حسب رغبته.

احصل على وحدتك الاستثمارية في مختلف الكمبوندات على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط بالتواصل مع إدارة المبيعات بواحدة من طرق التواصل التالية:

تفاصيل خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

المستثمرين في السوق العقاري المصري دائمي البحث عن مشروعات سكنية استثمارية مميزة تسهل عليهم الاستثمار العقاري في مصر ومن أبرز المدن العقارية في الآونة الأخيرة هي العاصمة الإدارية الجديدة حيث تتمتع المدينة بالكثير من المشروعات الاستثمارية السكنية التي توفر فرص استثمار عقاري مميزة لكل المستثمرين ومن أبرز هذه المشروعات الاستثمارية ما يأتي:

  • كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية.

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

فرصة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري للحصول على أحد كمبوندات خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة وهو فينيا العاصمة الإدارية الجديدة المشروع الاستثماري العقاري من شركة جيتس للتطوير العقاري وهو المشروع الذي استطاعت الشركة توفيره على مساحة كبيرة تقدر بـ 40 فدان بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تشجع على بدء الاستثمار العقاري في المشروع.

فرصة للمستثمرين للحصول على الوحدات الاستثمارية المختلفة في مشروع فينيا العاصمة الإدارية الجديدة حيث استطاعت الشركة توفير شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في المشروع بمساحات مميزة متفاوتة تتناسب مع كل المستثمرين في السوق العقاري بالعاصمة الجديدة، احصل على وحدتك الآن في المشروع بالتقسيط على عدة سنوات.

خريطة كمبوند فينيا العاصمة الادارية

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من المشروعات الاستثمارية السكنية التي تتواجد على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تشجع المستثمرين على الاستثمار العقاري في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وتميز المشروع بالمساحة الكبيرة التي من خلالها استطاعت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية متنوعة المساحة.

تنوعت الوحدات الاستثمارية في المشروع ما بين الشقق السكنية والفلل والتاون هاوس بالكثير من الخدمات والمرافق التي من أبرزها المساحات الخضراء التي توفر فيو وإطلاله متميزة لكل الوحدات الاستثمارية في المشروع، فرصة لكل المستثمرين الآن للحصول على الوحدات في فينشي العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط على عدة سنوات وبمقدم بسيط.

للحجز والاستفسار اتصل على:-

خريطة كمبوند فينشي العاصمة الاداريه

كمبوند اورو العاصمة الإدارية الجديدة

أحد أبرز المشروعات الاستثمارية في السوق العقاري المصري ومن أهم الكمبوندات التي تتواجد على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة وجاء المشروع على يد شركة العقارات المتميزة وهي شركة الشمس للإسكان والتعمير وحرصت الشركة على تمييز المشروع بتوفيره على مساحة كبيرة تقدر بـ 38 فدان استطاعت من خلالها تنويع الوحدات تلبية منها لاحتياجات المستثمرين.

فرصة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري للحصول على واحدة من الوحدات السكنية المتميزة في السوق العقاري المصري بالعاصمة الجديدة حيث تنوعت المساحات موفرة من خلالها الشركة عديد الخيارات الاستثمارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري ما بين الشقق والفلل والتوين هاوس وغيرها ويمكنك الحصول عليها بالتقسيط على عدة سنوات.

موقع كمبوند اورو العاصمة الادارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من مشروعات شركة مصر ايطاليا للتطوير والاستثمار العقاري المشروع الذي استطاعت شركة مصر ايطاليا توفيره على مساحة كبيرة من خلالها تمكنت الشركة من توفير الكثير من فرص الاستثمار العقاري المميزة التي تساعد المستثمرين بالحصول على وحدات متنوعة مميزة ما بين الشقق والفلل والتوين هاوس بمساحات متفاوتة مميزة.

احصل عل وحدتك الاستثماري في كمبوند البوسكو بالتقسيط على عدة سنوات وبمقدم بسيط يسهل على المستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، استطاعت شركة مصر ايطاليا توفير فرصة مميزة بأفضل الأسعار التنافسية في المشروع مما يشجع على الاستثمار في المشروع.

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع سكني آخر من المشروعات السكنية المتميزة التي تتواجد على أرض العاصمة الإدارية الجديدة وفي خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة ويتميز المشروع بمجموعة كبيرة من مقومات الاستثمار العقاري المميزة التي من أبرزها الموقع الاستثماري الاستراتيجي على مقربة من كافة المناطق الحيوية المعروفة في العاصمة الإدارية الجديدة والطرق الرئيسية.

مشروع شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري الشركة العربية المصرية المعروفة في السوق العقاري المصري بالخبرة الكبيرة الواسعة في السوق العقاري المصري حيث استطاعت تمييز مشروعها بالأسعار التنافسية والمساحات المتنوعة التي تضمن تعدد الخيارات الاستثمارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري.

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة

فرصة مميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري للحصول على ما يحتاجون إليه من الوحدات الاستثمارية السكنية في أشهر الكمبوندات في خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة حيث استطاعت الشركة العقارية المتميزة ايدج هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري توفير مشروعها بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي من أهمها الأسعار التنافسية.

يتمكن كل المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة من الحصول على الوحدات الاستثمارية في المشروع بسهولة وبالتقسيط على عدة سنوات وبمقدم بسيط يسهل من فرص الحصول على الوحدات وأوضحت الشركة أبرز مميزات مشروعها الاستثماري المميز وهي الخدمات والمرافق المتنوعة التي تشجع المستثمرين على بدء الاستثمار العقاري في المشروع.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع آخر من المشروعات الاستثمارية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتواجد على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، المشروعات التنافسية في السوق العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة كثيرة والمشروعات السكنية تحرص الشركات العقارية على توفيرها بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تضمن للمستثمرين فرص مميزة للاستثمار.

اهتمت الشركة العقارية المتميزة شركة كاسيل للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير المشروع بمجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي تسهل المعيشة داخل الكمبوند بتوفير أكبر منطقة تجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية واهتمت الشركة بتوفير الوحدات الاستثمارية بأسعار تنافسة وأفضل أنظمة السداد في العاصمة الجديدة.

خريطة كاسيل لاند مارك

كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

فرص الاستثمار العقاري تكتمل بتواجد كمبوند دي جويا 2 على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه من أبرز المشاريع العقارية الاستثمارية المميزة بالعاصمة الجديدة والتي يسعى الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري على البدء في الاستثمار العقاري بها  من إنشاء وتنفيذ شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري.

استطاعت الشركة أن تضمن للمستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري بالعاصمة الجديدة فرص متنوعة بتوفير المشروع على مساحة ضخمة تقدر بـ 37 فدان واستطاعت الشركة توفير إمكانية الحصول على الوحدات بأسعار تنافسية وأنظمة دفع وسداد مميزة تسهل من الحصول الوحدات في المشروع.

للحجز والاستفسار اتصل على:-