فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

المطورين

تعتبر مدينة السادس من اكتوبر إحدى المدن المصرية المتميزة التي جذبت إليها العديد من السكان وذلك لأنها تحتل موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان بالاضافة الى انها تحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية بأسعار متفاوتة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر.

إذا كان لديك أي استفسار عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

تعتبر مدينة السادس من اكتوبر احدى مدن الجيل الثالث وقد تم إنشاؤها من أجل تحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني في مدينة القاهرة، وقد تم تنفيذها من خلال وزارة التخطيط، وتتميز بموقع استراتيجي حيوي حيث أنها تبعد عن مدينة القاهرة مسافة في 38 كيلو متر.

وتحتوي على العديد من المميزات حيث تنخفض الكثافة السكانية بها بالإضافة إلى اعتدال المناخ بها طوال العام وذلك لأنها تقع على ارتفاع من سطح البحر، وتعتبر من أكثر المدن الجديدة عمرنا بالإضافة إلى أنها تعتبر أكثر المدن الصناعية نجاحاً في مصر.

وتمتد مدينة السادس من أكتوبر على مساحة كبيرة جدا تصل الى 119200 فدان، وتتميز بأنها تضم العديد من المناطق السكنية والصناعية والسياحية والترفيهية والخدمية وغيرها.

وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع طبقات المجتمع حيث أنها تضم إسكان فاخر و إسكان فوق متوسط وإسكان متوسط وإسكان اقتصادي بالإضافة إلى إسكان الشباب، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر يرجى التواصل معنا.

باقة من افضل الفلل للبيع في أكتوبر، تواصل معنا للمزيد

احصل الآن علي عروض لا تفوت من ناحية المزايا المتكاملة و الأسعار بالتواصل معنا

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

تعرف اكثر علي :- اهم المعلومات حول منطقة الحزام الأخضر 6 اكتوبر

عيوب السكن في 6 أكتوبر

وفي ظل حديثنا عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر فين مدينه 6 اكتوبر تحتوي على بعض العيوب إلا انها عيوب بسيطة يمكن التعامل معها وتعمل الجهات المختصة على معالجتها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • انتشار الباعة الجائلين في الشوارع الجانبية.
  • يشتكي بعض الأشخاص من ضعف المياه بالأدوار العليا في بعض المناطق.
  • تكدس السكان والازدحام المروري في بعض المناطق بالمدينة نتيجة لارتفاع الكثافة السكانية بها.

تعرف اكثر علي :- مشروع شركة كابيتال هيلز الجديد في 6 اكتوبر

خريطة 6 أكتوبر بالتفصيل

تحتل مدينة السادس من اكتوبر موقع استراتيجي ومتميز في القاهرة الجديدة وبعد أن تعرفنا على فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر، سوف نتعرف هذه الفقرة على خريطه 6 أكتوبر حيث أنها تقع بالقرب من محافظة الجيزة من ناحية الشرق.

يحدها من ناحية الشمال مركز أوسيم، بينما تقع من ناحية الجنوب بالقرب من الوادي الجديد، وتمتلك حدود مشتركة من ناحية الغرب مع البحيرة ومطروح.

وتتميز بأنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها مثل طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوى والطريق الدائري وطريق الواحات وطريق الفيوم ومحور 26 يوليو.

ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية في مدينة السادس من اكتوبر نحو 528,775 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 79999 وحدة سكنية تم تنفيذها بمعرفة الهيئة وتنقسم إلى العديد من المستويات المتنوعة، منها:

  • 1056 وحدة إسكان اجتماعي.
  • و 417 وحدة سكنية تم تنفيذها بمعرفة القطاع الخاص.
  • و 385 وحده سكنيه اسكان فيلات.
  • و 2984 وحدة اسكان بيت عائلي
  • و 8728 وحدة سكنية إسكان متوسط وفوق متوسط.
  • 13632 وحدة إسكان الأولى بالرعاية 42 متر.
  • و 14111 وحدة سكنية إسكان الشباب والمطور والمستقبل.
  • و 17636 وحدة إسكان قومي 63 متر.
  • 31776 وحدة سكنية تم تنفيذها بواسطة جهات تابعة إلى الوزارة.

كم تبعد مدينة 6 أكتوبر عن القاهرة

تقع مدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة وهي تبعد عن محافظة القاهرة مسافة تصل الى 38 كيلو متر.

تعرف اكثر علي :- أفضل احياء اكتوبر للسكن

مميزات مدينة 6 أكتوبر

تتميز مدينة السادس من أكتوبر أنها تحتوي على العديد من المميزات المتنوعة التي جذبت إليها العديد من السكان، وإذا كنت تبحث عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر قد يهمك معرفة مميزات مدينة 6 أكتوبر.

تحتل موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة بالقرب من وسط البلد وقلب القاهرة.

ليست حكراً على طبقه معينه في المجتمع بل إنها تتميز بانها تضم الإسكان الفاخر والإسكان فوق المتوسط والإسكان المتوسط والإسكان الاقتصادي بالإضافة إلى إسكان الشباب.

تتمتع بتصميمات معمارية راقية وتصميم جيد للوحدات السكنية والشوارع المتسعة والمساحات الفاصلة بين الوحدات السكنية من أجل توفير أكبر قدر من الخصوصية.

تحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات من أجل توفير إطلالة مريحة للعين والهدوء الذي يبحث عنه السكان.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل

فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

أفضل أحياء اكتوبر للسكن

نظراً إلى المساحة الواسعة التي تمتد عليها مدينة السادس من أكتوبر فقد تم تقسيمها إلى عدة أحياء مرقمة من الحي الأول وحتى الحي الثاني عشر بالإضافة إلى وجود بعض الأحياء الأخرى مثل حي الاشجار وحي الورود والحي المتميز والحي البشائر وغيرها.

ويتميز كل حي بأنه يحتوي على العديد من الخدمات ومميزات الوحدات السكنية التي تميزه عن غيره من الأحياء الاخرى، وبعد أن تعرفنا على فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر سوف نتعرف فيها هذه الفقرة على أفضل الأحياء السكنية في مدينة السادس من أكتوبر.

حي غرب سوميد:
من أرقى الأحياء الموجودة في مدينة السادس من اكتوبر حيث أنه يتمتع بالهدوء وانتشار الفيلات السكنية الفاخرة والشوارع الواسعة الممهدة والموقع الإستراتيجي المتميز على محور 26 يوليو في مدخل مدينة 6 أكتوبر بالقرب من الحي المتميز مع تقاطع طريق الواحات.

ويتميز هذا الحي أنه يحتوي على فيلات بالإضافة إلى شقق اسكان فاخر، ويقع بالقرب من جامعه 6 اكتوبر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالإضافة إلى نادي 6 اكتوبر.

يحتوي على يحتوي على أول ممشى رياضي سياحي في المدينة يمتد بطول 300 متر بالإضافة إلى تراك مخصص للجري.

حي البشاير:
أحد الأحياء المتميزة في مدينة السادس من أكتوبر يقع على حدود المنطقة العمرانية الثانية وعلى حدود محور جمال عبد الناصر بالقرب من الحي 11 ومحور 26 يوليو وطريق الواحات.

ويتميز بأنه يحتوى على منازل مزدوجة وعمارات سكنية والعديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان مثل مسجد وكنيسة، واليمامة ماركت، ومنطقة البنوك، مدينه الثقافه والعلوم، ومدرسة القلعة الجديدة، و مونجيني.

بالاضافه إلى أنه يحتوي على العديد من المولات التجارية مثل مول النصر الرياضي، والمرشدي، جاليري مول، وباندا، وسيتي سكيب وسبينس، وصالات سينما ومنطقه ترفيهيه للاطفال وصالة تزلج.

تعرف اكثر علي :-مشروع شركة نيو بلان الجديد في القاهرة الجديدة

الحي المتميز:
يعتبر من أرقى وأهم الأحياء السكنية الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر، وهو من أقدم الأحياء الموجودة بها، يحتل موقع متميز على محور 26 يوليو في بداية مدينه السادس من أكتوبر بين وصلة دهشور وطريق الواحات، بعد مول العرب وميدان جهينة مباشرة.

  • يضم مجموعة راقية من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فيلات فاخرة وعمارات سكنية.
  • يحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة منها المطاعم والكافيهات الراقية مثل دندنه، بوابة دمشق، وكنتاكي،
  • وتيستي، وسلامة المتميز، ومنقوش وزعتر وغيرها.
  • فنادق مميزة مثل سبكترا إن وفنادق نوفوتيل.
  • شركات عالمية مثل شركة راية.
  • جامعات مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
  • مدارس لغات وانترناشونال مثل مدرسة سيتي انترناشونال، ومدرسة دلتا، ومدرسة طيبة.
  • مستشفيات مثل مستشفى سعاد كفافي، ومستشفى دار الفؤاد.

الحي الثاني:
أحد الأحياء السكنية المهمة في مدينة السادس من أكتوبر يقع على حدود شارع عمر بن الخطاب وشارع عبد السلام أمين وطريق المحور المركزي وشارع التحرير.

يحتوي على العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والكافيهات والمولات التجاريه والاسواق، بالاضافة الى انه يحتوي على العديد من العمارات السكنية والفيلات المستقلة الراقية.

الحي الرابع:
يعتبر من أرقى الأحياء في مدينة السادس من اكتوبر ويتمتع بالهدوء حيث انه يقع على شارع عبد السلام أمين وعلى حدود المحور المركزي، تنتشر به العديد من العمارات السكنيه الراقيه.

يتميز بأنه يحتوي على العديد من الخدمات المهمة منها المساجد مثل مسجد محمد عماد راغب مسجد الأبرار، ومدارس لغات وانترناشونال ومستشفيات وصيدليات على مدار 24 ساعة وقسم شرطة مدينة 6 أكتوبر.

تعرف اكثر علي :- العاصمة السياحية الجديدة 6 أكتوبر

الحي السابع:
يعتبر من الأحياء الحيويه والمهمه في مدينة السادس من اكتوبر يحتل موقع متميز في مدخل مدينة 6 اكتوبر امام جهاز مدينة 6 اكتوبر على محور 26 يوليو، ويتميز بأنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات مستقله.

يحتوي على العديد من الخدمات المميزة منها المستشفيات والمدارس وقسم شرطة ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية ونادي رياضي ونادي اجتماعي ومراكز التسوق وغيرها.

الحي الثامن:
يعتبر من أفضل وأرقى الأحياء السكنية في مدينة السادس من اكتوبر، يحتل موقع متميز في قلب مدينة السادس من اكتوبر بين جميع المناطق الخدمية، حيث يقع امام جامعه 6 اكتوبر ومسجد الحصري على حدود محور جمال عبد الناصر وطريق التحرير.

يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية مثل مستشفى الزهور، وصيدليات ابو علي، و مدارس الخليل للغات بالإضافة إلى سوبر ماركت خير زمان واولاد رجب.

يتميز بأنه يحتوي على عمارة سكنية، ويقع بالقرب من العديد من الخدمات المميزة مثل دايموند مول، مستشفى نيورو سباين، ومعامل ألفا وغيرها.

المنطقة السياحية بمنطقة التوسعات الشمالية:
من اجمل واكبر المناطق السكنية الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر وهي تابعة إلى وزارة الاستثمار والأوقاف، تتمتع بموقع استراتيجي متميز شارع منطقه الاحياء في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من مول العرب على محور جمال عبد الناصر.

وتتميز هذه المنطقة بالهدوء حيث انها تحتوي على شقق إسكان فوق متوسط وفيلات، وتقع بالقرب من العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان والمحلات التجارية ومنطقة النوادي مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومول العرب ومستشفى دار الفؤاد.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر حيث انها تعتبر واحدة من أهم المدن المتميزة في القاهرة تحتل موقع استراتيجي وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع الطبقات في المجتمع.

للتواصل مع مبيعات فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

إذا كان لديك أي استفسار عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب