عقارات في العاصمة الادارية الجديدة

المطورين

يبحث الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري عن فرصة لبدء الاستثمار في عقارات في العاصمة الادارية الجديدة لما تتمتع به العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تشجع كل المستثمرين في السوق العقاري المصري على بدء الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة التي من خلالها يمكنك الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية في أشهر المشاريع العقارية.

الحرص الكبير لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري جعلنا في نيوعقار مستشارك العقاري حريصين على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المعلومات والتفاصيل التي تسهل عليك من خلالها الحصول على الوحدات الاستثمارية التي تحتاج إليها في سوق العقارات المصري بالأخص في العاصمة الإدارية الجديدة.

ما هي أنواع عقارات في العاصمة الادارية الجديدة؟

أحد أبرز التساؤلات التي يطرحها الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري هي ما هي أنواع عقارات في العاصمة الادارية الجديدة التي يسعى أغلب المستثمرين في السوق العقاري المصري على بدء الاستثمار العقاري بها واستطاعت الشركات العقارية الكبرى من العمل على توفير كافة أنواع الوحدات الاستثمارية التي تضمن لكل المستثمرين عديد فرص الاستثمار العقاري في العاصمة الجديدة.

حرصنا اليوم على توضيح أهم المشاريع العقارية التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تتنوع عقارات في العاصمة الادارية الجديدة ما بين المحلات التجارية والمشاريع السكنية بالإضافة إلى المشروعات الإدارية وغيرها من المشروعات الاستثمارية التي تلبي احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري وتأتي أبرز المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة على النحو التالي:

أفيري بارك العاصمة الإدارية الجديدة

فرصتك العقارية تأتي في عقارات في العاصمة الادارية الجديدة في مجموعة من المشاريع العقارية الاستثمارية المميزة بالأخص المشاريع العقارية التجارية حيث تسعى الشركات العقارية المميزة على توفير الكثير من المشروعات العقارية المميزة التي تلبي احتياجات المستثمرين وأفيري بارك واحداً منها فيأتي المشروع على يد شركة أرقى للتطوير والاستثمار العقاري.

شركة من كبرى شركات العقارات في مصر والعالم العربي والتي يسعى الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري على الاستثمار العقاري معها فاستطاعت شركة حرية المعالم للتطوير العقاري العمل على توفير مجموعة كبيرة من الوحدات الاستثمارية في المشروع التي تناسب كل المستثمرين في السوق العقاري المصري ما بين محلات تجارية ومطاعم وعيادات وغيرها.

استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة تتمكن من خلالها توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات الاستثمارية متنوعة المساحة والتي تتناسب مع كافة المستثمرين في السوق العقاري المصري حيث أعلنت الشركة توفيرها المشروع على مساحة كبيرة تقدر بـ 21 ألف متر مربع تنوعت خلالها المساحات بداية من 31 متر مربع.

أعلنت الشركة في الوقت نفسه توفير مجموعة كبيرة من تفاصيل الأسعار التي تسهل من حصول كل المستثمرين في السوق العقاري المصري الحصول على الوحدات التجارية في عقارات في العاصمة الادارية الجديدة حيث أعلنت الشركة توفيرها المحلات التجارية والعيادات الطبية والمطاعم وغيرها من الوحدات ببداية أسعار من 56 ألف جنيه مصري.

عقارات في العاصمة الادارية الجديدة
عقارات في العاصمة الادارية الجديدة

جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من المشاريع العقارية الاستثمارية في السوق العقاري المصري والتي تحظى عقارات في العاصمة الادارية الجديدة بها بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تشجع مختلف المستثمرين في السوق العقاري في مصر على بدء الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بالأخص حينما أتى المشروع على يد شركة حرية المعالم للتطوير والاستثمار العقاري.

استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع العقاري المميز جولدن فيو على مساحة كبيرة استطاعت من خلالها العمل على توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية التي تسهل على المستثمرين الاختيار من بين الكثير من الوحدات الاستثمارية التي تتمتع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري والتي تعتبر من عقارات في العاصمة الادارية الجديدة المتميزة.

استطاعت الشركة الإعلان عن تفاصيل المساحة التي تخص مشروع جولدن فيو مول العاصمة الإدارية الجديدة حيث استطاعت الشركة العقارية حرية المعالم للعمل على توفير المشروع على مساحة قدرها 3762 متر مربع استطاعت من خلالها توفير عدد كبير من الوحدات الاستثمارية ما بين المحلات والمكاتب والعيادات وغيرها بمساحات تبدأ من 30 متر مربع.

اهتمت شركة حرية المعالم بالمستثمرين في السوق العقاري المصري بتوفير مجموعة كبيرة من عقارات في العاصمة الادارية الجديدة التي تأتي في متناول كل المستثمرين بأسعار تنافسية للجميع حيث تأتي تفاصيل الأسعار ببداية من 18 ألف جنيه مصري بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات والمرافق التي تسهل الحياة داخل المشروع.

عقارات في العاصمة الادارية الجديدة
عقارات في العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من المشاريع العقارية المتميزة التي تتمتع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري في السوق العقاري المصري بالأخص ضمن عقارات في العاصمة الادارية الجديدة التي يسعى الكثير من المستثمرين على الاستثمار العقاري بها لما تتمتع بها من امتيازات حيث يأتي المشروع من تنفيذ وإشراف شركة كوان للتطوير والاستثمار العقاري.

استطاعت شركة كوان العمل على توفير المشروع السكني المميز يارو العاصمة الإدارية الجديدة في موقع حيوي بالقرب من كافة المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة بالأخص في الحي السكني الثامن بالعاصمة الجديدة أحد أشهر الأحياء المتواجد في العاصمة ويسعى المستثمرين على الاستثمار بها بالإضافة إلى توفير المشروع على مساحة كبيرة تقدر بـ 37 فدان.

المساحة الكبيرة التي تم عليها توفير المشروع أتاحت الفرصة للشركة توفير مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الاستثمارية لكل المستثمرين في سوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة الراغبين في فرصة للاستثمار في عقارات في العاصمة الادارية الجديدة حيث تبدأ المساحات في المشروع من 70 متر مربع وحتى 240 متر مربع.

اهتمت الشركة بتوفير المشروع العقاري يارو العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من المميزات والامتيازات العقارية المميزة التي من أبرزها تفاصيل الأسعار وأنظمة السداد التي تأتي ببداية الأسعار من 8900 جنيه مصري للمتر الواحد ويمكنك الحصول على الوحدات الاستثمارية في عقارات في العاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط على 10 سنوات كاملة.

عقارات في العاصمة الادارية الجديدة
عقارات في العاصمة الادارية الجديدة

مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة

آخر المشروعات العقارية في مقالنا عقارات في العاصمة الادارية الجديدة التي يحرص المستثمرين على الاستثمار العقاري بها فالمشاريع العقارية في العاصمة الجديدة تتمتع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تسهل على المستثمرين الحصول على الوحدات التي يحتاجون إليها بسهولة كبيرة فيأتي مول سيتاديل من إعداد شركة التطوير العقاري المميزة صروح للعقارات.

اهتمت الشركة بالعمل على توفير المشروع ملبي كل احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري واستطاعت الشركة العمل على توفير المشروع في موقع حيوي بالقرب من مختلف المناطق الحيوية والطرق الرئيسية في العاصمة الجديدة حيث يتواجد في الحي الثاني بالعاصمة الجديدة.

استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة تضمن بها لكل المستثمرين في السوق العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة لبدء الاستثمار حيث أعلنت شركة صروح للتطوير والاستثمار العقاري توفيرها المشروع على مساحة كبيرة تقدر بـ 9400 متر مربع استطاعت من خلالها توفير أنواع مختلف من الوحدات الاستثمارية.

أعلنت الشركة عن تفاصيل الأسعار في المشروع التي تأتي في متناول الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري حيث تأتي بداية الأسعار في المشروع من 32 ألف جنيه مصري للوحدات أو المكاتب الإدارية مروراً بالمحلات التجارية التي يبدأ سعر المتر التجاري بها 70 ألف جنيه مصري وصولأ إلى سعر المتر التجاري في الدور الأرضي ببداية من 100 ألف جنيه مصري.

عقارات في العاصمة الادارية الجديدة
عقارات في العاصمة الادارية الجديدة
البرشور اتصل بنا واتساب