صاحب شركة معمار المرشدى

صاحب شركة معمار المرشدى يشعر الكثيرون بالفضول للتعرف على بعض المعلومات التي تخصه، ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على كل المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص شركة معمار المرشدى وغيرها من المعلومات الأخرى المهمة.

صاحب شركة معمار المرشدي

صاحب شركه معمار المرشدي هو المهندس محمد المرشدي رجل الاعمال الشهير الذي تغيرت نظراته للعالم بعد الاقتصادي وحرب اكتوبر عام 1973 وهو اخ واحد على اربعه بنات ووالده طبيب في القوات المسلحه  المصريه ويهوى ممارسة الرياضة اما والدته فهي تهوى الرسم والتذوق الفنون.

سافر الى انجلترا 15 عاما لانجاز بعض الاعمال البسيطه وهناك تكونت فكرته ورغبته في ان يصبح مليونيره قبل ان يتم 30 من عمره وبالفعل تمكن من انجاز هدفه وكون اول مليون جنيه وهو في عمر 28 من خلال عمله في القطاع العقاري حيث انشا شركه معمار المرشدي عام 1983.

وفي عام 2019 اعلنت الشركه عن محاولتها في تحقيق رقم قياسي في إسكان الشباب وهو مشروعها الجديد في مصر سكاي لاين وهو أكبر مشروع للإسكان في العالم.

قد يهمك المقال التالي: مشروع شركة NCB في القاهرة الجديدة

محمد المرشدي ويكيبيديا

يعتبر محمد المرشدي ابرد رجال الاعمال وصاحب اكبر مشروع للإسكان في العالم، عمل في العديد من الشركات والقطاعات الخاصه كما تمكن من الحصول على شهادات في مجال التسويق والاستثمار العقاري، فاطمه كان من تكوين خبره واسعه في مجال العقارات من خلال تقليده فب مناصب عليا في مختلف الشركات وبمختلف المجالات.

طريقه دراسته في الجامعه الامريكيه وتحول لمجال التصوير والبناء فقام بمعاونه من اصدقائه بالعمل في مجال التشييد والبناء، كما أنه حرص على توظيف فريق عمل قوي ومدرب وقادر على تحقيق وتنفيذ أفكار المرشدي على أرض الواقع حتى تكون مشروعاته ملموسة، ذاع صيته وانتشر اسمه مؤخرا بعد الاعلان عن مشروعه السكني الضخم الواقع في جمهوريه مصر العربيه.

ثروة محمد المرشدي

لو أنت مهتم بالتعرف على صاحب شركة معمار المرشدى، فإنت مهتم بالتعرف على الثورة، ونجح رجل الأعمال الشهير محمد المرشدي في تحقيق ثروه ضخمه من خلال نجاحه هي العديد من المشروعات الاستثماريه ولكن هذه الثروه غير محدده ولم يعلن عنها من قبل لانه يفضل أن يبقي حياته الشخصيه بعيدا عن الإعلان والسوشيال ميديا ولا يشارك حياته وأبنائه وخصوصياته مع العامة ولكن المعروف انه يشارك في العديد من الجمعيات الخيرية ويقدم دعما ماليا ومبالغ ضخمة.

اقرأ أيضا: مشروع شركة اورا للتطوير العقاري

معلومات عن شركه معمار المرشدي

تعتبر شركه معمار المرشدي إحدى الشركات الرائده في مجال العقارات تم إنشاؤها بواسطة العديد من المهندسين والمعماريين المهمين في مجال المعمار، وقد قامت الشركه بالعديد من المشروعات المتميزه والقوية والاستفاده من السمات الطبيعيه لا تحتاج المباني على مساحات خضراء واسعه بالاضافه الى الكون المباني مفتوحه لتتمتع باكبر قدر من اشعه الشمس إلى جانب المرافق والخدمات الملحقة بالمشروع.

وتعتبر شركة معمار المرشدي من اقوى شركات الرائده في مجال العقارات حيث نجحت في انشاء مشروعات مرفقه بكافه الخدمات وحدات سكنيه ومحلات تجاريه واماكن ترفيهيه بالاضافه الى جعل واجهات المباني شفافه للحصول على اكبر قدر من الاشعه الشمسيه، كما تتميز مشروعتها بقربها منها من المناطق الحيويه الموجوده في القاهره، وتقوم الشركة بتنفيذ المشروعات بكامل خدماتها من أماكن تجارية ووحدات سكنية وخدمات إداري حتى يسهل على المواطنين الحياة بها.

ومن أهم مشروعات شركة معمار المرشدي ما يلي:

كمبوند سكاي لاين:
هو أكبر مشروع سكني متميز تم فيه مراعاه اذواق الاشخاص الذين يبحثون عن الراحه والطبيعه الخلابه والتصاميم الراقيه والمساحات الخضراء الواسعه والمناظر الطبيعية.

وهو قريب من العين السخنه الجديده يقع بمدينة القطاميه بالقرب من الدائري ويعتبر ثالث مشروع سكني قامت الشركة بانشاؤه في القطامية، وقريب من مدينة نصر والمعادي والقاهرة الجديدة مسافة 5دقائق وقريب من العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 30دقيقة، ويتميز بتنوع الوحدات السكنية بين شقق واستديو، ويحتوي على كافه الخدمات والمرافق من انشطه رياضيه وترفيهيه ونوادي وحمامات سباحه وجيم وممشى واماكن مخصصه للجري وسينما بالإضافة إلى حدائق ومتنزهات على أسطح المباني.

يمتد هذا المشروع على مساحه 200 الف متر تختلف اسعار الوحدات داخل المشروع تبعا لاختلاف الوحدات السكنيه  ومساحتها، واما بالنسبه لأنظمة السداد فيكون بدفع 5% مقدم من اجمالي تكلفه الوحده السكنيه وتقسيط الباقي على ثمان سنوات.

مشروع زهرة الساحل الشمالي:
لو تسأل عن صاحب شركة معمار المرشدى، فيجب أن تعلم أيضا أن احدث مشروعات الشركه والذي نجح في جذب أنظار الجميع مؤخرا وأصبح حديث سوق العقارات، انت امبارح مساحه 900 فدان وهي مساحه كبيره جدا طبله مساحه المباني بها 20% فقط من دماغي المساحه الكليه والباقي مساحات خضراء ويتميز بوجود العديد من المرافق والخدمات التي يحتاج لها السكان مثل حمامات سباحه وامن وحراسه وبحيرات صناعيه وملاعب رياضيه ولاندسكيب وخدمات فندقيه قائله كاميرات مراقبه وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات بالإضافة إلى كافه الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، ويتميز بموقعه الرائع حيث يقع في الساحل الشمالي ويبعد عن مطار العلمين ربع ساعة فقط ويبعد عن القاهرة 265متر، وأيضاً بالقرب من مرسى مطروح.

تتنوع الوحدات السكنيه داخل المشروع لتلبيه كافه رغبات السكان ويحتوي على شقق وشاليهات تبدأ من مساحة 50متر مربع وحتى 130متر مربع، بأسعار تختلف تبعا لاختلاف لنوع الوحدات السكنية فتبدأ من 1650000جنية مصري. وبالنسبة لأنظمة السداد فتبدأ بمقدم 5%والتقسيط على 7سنوات.

كمبوند وان قطامية:
من المشاريع المتميزه التابعه لشركه معمار المرشدي يتكون من 30 مبنى للسكن و8 مباني للاداره، ويجعل مشروع بالقلب من المعطف الحيويه حتى يصل الى الوصول اليه مكان كما انه يصل الوصول الى اي مكان من الكومباوند وحتى القاهره ولم تغفل الشركه عن تصميم المباني بشكل باهر فجعلت واجهات المباني شفافه للحصول على اكبر قدر من اشعه الشمس، ويحتوي على خدمات متنوعه ابتديها من الاستقبال ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحه ونوادي رياضيه وساونا ودور عباده وحضانة للأطفال ومساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى بحيرة.

وهو يقع بالقرب من القاهرة حيث يوجد طريق مباشر بين الكومبوند ومطار القاهرة والمعادي والعين السخنة، ويمكن تقسيط قيمة الوحدة السكنية على 5سنوات.

كمبوند القطامية جيت:
من اهم المشاريع المتميزه لشركه معمار المرشدي والتي نجحت في الجمع بين التجاره والسكن حيث تحتوي على وحدات سكنيه الى جانب وحدات تجاريه، وتتميز الوحدات السكنيه بمحاكتها للمباني العصريه الحديثه ويتنوع بين شقق استوديو تتراوح مساحتها بين 41 متر مربع وحتى 277 متر مربع،  يحتوي الكومباوند على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهيه والاساسيه التي يحتاج اليها الساكن كما يحتوي على مطاعم وكافيهات وبحيره واسعه ومساحات خضراء واماكن للجري ونوادي صحيه .

يقع المشروع بالقرب من العين السخنه والقطاميه فهو يقع مباشره امام مشروع وان قطامية، وهو موقع متميز عدد الحريه للساكن للوصول من والى الكومباوند بسهوله كما يمتد الكومباوند على مساحه 40 ألف متر وقد قدمت الشركه تسهيلات انظمه الدفع حيث يمكن تقسيط قيمة المبلغ على 7 سنوات .

اقرأ أيضا: عيادات للبيع في 6 أكتوبر بالتقسيط علي 10 سنوات

فروع معمار المرشدي

وبعد التعرف على صاحب شركة معمار المرشدى، فنجد أنه تمتلك شركة معمار المرشدي العديد من الفروع لكي تتمكن الشركه من التعامل مع عملائها بسهولة ويسر وقامت بإنشاء فروع عديدة منتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية  مثل:

  • المرشدي فرع التجمع
  • فرع عباس العقاد بمدينة نصر.
  • معمار المرشدي فرع أسيوط
  • دجلة للاستثمارات بالمطرية.
  • معمار المرشدي فرع ريحانة ريزيدنس بحي المعادي.
  • معمار المرشدي فرع النيل
  • معمار المرشدي فرع البساتين
  • معمار المرشدي فرع المقطم.
  • معـمار المرشدى فرع مصر الجديدة
  • معمار المرشدي فرع المعادي

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال، حيث تم بالتفصيل التعرف على كل المعلومات المختلفة التي تخص صاحب شركة معمار المرشدى، وغيرها من التفاصيل العامة عن الشركة.

قد يهمك:محلات للبيع في أكتوبر بالتقسيط على 10 سنوات

البرشور اتصل بنا واتساب