شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل

المطورين

كمبوند الخمائل أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد يحتل موقع استراتيجي متميز ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى التخطيط الهندسي وأساليب البناء الحديثه على الطراز الأوروبي الفاخر، ويتمتع بشوارع واسعه والعديد من المساحات الخضراء لتوفير الراحه والخصوصيه للعملاء، وفي هذا المقال سوف نتعرف على شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل حيث يعتبر كومباوند الخمائل مجتمع سكني المتكامل يوفر جميع متطلبات العملاء من حيث المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق لتوفير سبل الراحة والرفاهية التي يحتاج إليها السكان في موقع استراتيجي متميز بعيداً عن الضوضاء والزحام الموجود في المدينة.

وتتنوع الوحدات السكنية في كمبوند الخمائل حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، حيث تتنوع بين استديوهات وشقق سكنيه ودوبلكس وبنت هاوس وفيلات مستقله بمساحات متفاوتة تتراوح بين 45 متر مربع وحتى 300 متر مربع.

وتتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي الحديث ومداخل رخامية فاخرة وألوان فاتحة راقية بالإضافة إلى وجود مصاعد كهربائية عالية الجودة، وتفصل بينها العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والشوارع الواسعة لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والراحة للعملاء والاستمتاع بإطلالة بانورامية ساحرة.

ويختلف سعر الوحدات السكنية في كمبوند الخمائل تبعا للعديد من العوامل منها نوع الوحدة والمساحة والموقع والخدمات التي تتمتع بها الوحدة، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد وتسهيلات للتخفيف على العملاء، ولمعرفة المزيد من المعلومات والأسعار يرجى التواصل معنا يرجى التواصل معنا.

تعرف اكثر علي :- افضل كمبوندات في الشيخ زايد

عيوب كمبوند الخمائل

بعد ان تعرفنا على شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل سوف نتعرف على عيوب كمبوند الخمائل حيث أنه يحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر، حيث يشتكي بعض العملاء من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في كمبوند الخمائل مثل كمبوند الخمائل المرحلة الثالثة.

ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين ما يقدمه من خدمات ومميزات نجد أن هذه الأسعار مناسبة تماماً ومعقولة.

تعرف اكثر علي :-الاحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل

مميزات كمبوند الخمائل

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل، سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات كمبوند الخمائل حيث انه يتمتع بوجود العديد من المميزات المتنوعة والخدمات والمرافق المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي المتميز بالقرب من العديد من المحلات التجارية والمناطق الخدمية.
  • يحتوي على مسجد كبير لإقامة الصلاة والعبادات الدينية.
  • يقع بعيدا عن الضوضاء والزحام الموجود في المدينة حيث يتمتع بالهدوء والراحة والخصوصية.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية واللاند سكيب لتوفير بيئه صحيه ونقيه للعملاء.
  • حمامات سباحة متنوعة تتناسب مع الرجال والسيدات والأطفال.
  • يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تتناسب مع الكبار والصغار مثل الملاهي والألعاب.
  • تراكات مخصصة للجري والمشي واستنشاق الهواء النقي وركوب الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية.
  • الاهتمام بالخدمات التعليمية حيث يحتوي على العديد من المدارس الحكومية والمدارس الدولية والخاصة واللغات مثل مدرسة النيل كانجرو للغات، ومدرسة عمر بن الخطاب في الحي الثالث، ومدرسة انفنيتي الدولية في حي الكرمة، والمدرسة الأمريكية الدولية وغيرها.
  • يتمتع بتصميمات معمارية حديثة على التراث الأوروبي حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • مجموعه من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات السكان.
  • يحتوي على العديد من المستشفيات والمراكز الصحية التي تحيط بالوحدات السكنية لتوفير الرعاية الصحية للعملاء مثل مستشفى دار الفؤاد، ومستشفى الشيخ زايد العام، ومستشفى الشيخ زايد التخصصي، ومستشفى الزهور.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات المختلفة والراقية.
  • يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء.
  • ملاعب رياضيه مجهزه على أعلى مستوى، ونوادي وصالات جيم للرجال والسيدات.
  • فريق متكامل من الأمن والحراسة على مدار اليوم لتوفير بيئة آمنة وهادئة للسكان.

تعرف اكثر علي :- كمبوندات الشيخ زايد

شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل

موقع كمبوند الخمائل الشيخ زايد

بعد أن تعرفنا على شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع كمبوند الخمائل الشيخ زايد حيث أنه يحتل موقع استراتيجي وحيوي في مدينة الشيخ زايد وبالقرب من مدينة 6 أكتوبر لتوفير الراحة للعملاء بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

حيث يقع كمبوند الخمائل عند مدخل الشيخ زايد بجوار هايبر ماركت سعودي وبالقرب من مسجد الشرطة، يبعد مسافة 5 دقائق عن مول مصر ومول العرب، بالاضافة إلى أنه يبعد مسافة 15 دقيقة عن ميدان جهينة.

ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية المتميزة مثل كمبوند الهضبه بالشيخ زايد، وكمبوند جرين هيلز، ومشروع بالم هيلز.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد يتميز بالحداثة والرقي والعصريه ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء بالاضافة إلى أنه يحتل موقع استراتيجي وحيوي، ومجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية وأنظمة سداد ميسرة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع من المالك مباشرة بكمبوند الخمائل و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب