خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

المطورين

التوسع في الاستثمار هو أحد الأولويات لدي الدولة المصرية وذلك من أجل التحسين من الدخل والارباح وذلك الأمر يظهر بشكل واضح من خلال التطوير والتجديد في البعض من المناطق حتي تكون جاهزة لاستقبال الاستثمارات العقارية ضمن نهج الحكومة.

وتم العمل علي التطوير من منطقة رأس الحكمة في الفترة الأخيرة من خلال تنفيذ مجموعة من القري السياحية الفريدة من نوعها وتوفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات الرائعة جداً ومن خلال خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى سنتعرف علي التفاصيل المختلفة عن الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه والمميزات وأفضل القري السياحية المتاحة في الوقت الحالي.

معلومات عن خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

تُعتبر أن منطقة رأس الحكمة هي واحدة من أهم المناطق السياحية الرائعة جداً التي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل قضاء الوقت المناسب فيها والاستمتاع بالشكل المناسب وخاصة أنها تمتلك العديد من المقومات والمميزات الرائعة التي تُعتبر أنها الحل الأمثل الذي يُساعد علي الوصول إلي التنمية المتكاملة مما يجعلها واحدة من المناطق السياحية الرائدة من حيث الاستثمار والعمران وتُمثل مركزًا عالميًا للسياحة في الشرق الأوسط والعالم.

تتمتع تلك المنطقة بالعديد من الأمور المختلفة والمميزات التي تجعلها بيئة طبيعية تكون مناسبة مع العديد من أنواع الأنشطة السياحية المختلفة ومنها أنه يُمكنك الاستمتاع بالقيام بالسياحة البحرية والشاطئية والتاريخية وسياحة السفاري والصحراوية بالإضافة إلي أن هناك البعض من المحميات الطبيعية والمناطق الأثرية والخلجان وغيرها من الأمور الأخرى.

تشتمل منطقة رأس الحكمة علي الكثير من المميزات والأمور المختلفة التي تجعل الفرد قادر علي الاستمتاع بالشكل المناسب بقضاء الوقت فيها وخاصة مع التركيز في أن يتم التطوير والتحسين منها من خلال إنشاء عدد كبير من المشروعات المتنوعة والمنتجعات والقري السياحية علي أعلي مستوي ممكن من حيث الخدمات والمميزات التي تكون فريدة من نوعها.

من أجل الإجابة علي سؤال خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى يجب أن تعرف أنها من المدن الرائعة جداً والتي تقع علي الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية وتابعة إدارياً محافظة مرسى مطروح والشواطئ الخاصة بها تمتد علي طول الساحل من بداية الكيلو 170 من الطريق الساحلي الشمالي الغربي حتى الكيلو 220 من مدينة مطروح وموقع تلك المنطقة مميز بشكل كبير إذ أنه قريب من الكثير من الأماكن الحيوية والهامة جداً ومنها:

  • من السهل الوصول إلي منطقة رأس الحكمة من القاهرة لأن المسافة بينهما تصل إلي حوالي 340 كيلومترًا.
  • بالإضافة إلي أنها من المناطق القريبة من مطار مرسى مطروح الدولي حيث أن المسافة بينهما تصل إلي حوالي 85 كيلومترًا وبالتالي يكون من السهل الوصول إليها.
  • هناك البعض من الطرق الهامة التي تكون علي مسافة قريبة جداً ومنها طريق الفوكا وهذا يُساعد علي التنقل والحركة سريعاً ويُعد أنه السبب الرئيسي لجذب العديد من الأفراد في الفترة الأخيرة.

إذا كان لديك أي استفسار عن خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى، وما هي المسافة بين الإسكندرية وراس الحكمة، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا علي الأرقام التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى

قد يهمك معرفة: قرية لابايا الساحل الشمالي

راس الحكمة خريطة قرى الساحل الشمالى مصر

تبدأ قري رأس الحكمة الساحل الشمالي من الكيلو 170 و بداية من قرية لافيستا باي الساحل الشمالي، وحتي الكيلو 220 عند حدود قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي من أبرز مشاريع الأهلي صبور العقارية في الساحل الشمالي.

المسافة بين الإسكندرية وراس الحكمة

بعدما تعرفنا علي خريطة راس الحكمة، سنتعرف علي المسافة بين الإسكندرية وراس الحكمة حيث تُعد أن الإسكندرية واحدة من أبرز المناطق التي تقع علي مسافة قريبة من رأس الحكمة والتي تجعل العديد من الأشخاص منها يرغبون في الذهاب إليها وتُقدر المسافة من الإسكندرية حوالي 230 كيلومترًا ومع التحسين من الطرق في الفترة الأخيرة ساعد علي أن يكون من السهل الحركة والتنقل بالشكل المناسب.

إذا كنت تريد التعرف علي المواصلات للوصول الي راس الحكمة تواصل معنا.

مساحة رأس الحكمة

بعدما تعرفنا علي خريطة راس الحكمة، سنتعرف علي مساحة رأس الحكمة، حيث أنه تم إنشاء قرية رأس الحكمة في منطقة الساحل الشمالي علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي حوالي 55 ألف فدان وتشتمل تلك المنطقة علي العديد من القري السياحية التي تضم عدد من الوحدات المتنوعة من الشاليهات المتاحة للبيع في الوقت الحالي بأسعار تنافسية ومن خلال طرق سداد متنوعة.

يجب أن تعرف أن كل تلك المساحة لا تدخل ضمن الصفقة الجديدة التي تم إبرامها في الفترة الأخيرة ولكن تلك المساحة الإجمالية المخصصة للمدينة التي قد تم العمل علي تأسيسها منذ الملك فاروق ويجب أن تعرف أن الصفقة الجديدة قد ساعدت علي أن يتم الوصول إلي الاستقرار المناسب في أسعار الشاليهات في القري والمنتجعات في نطاق رأس الحكمة وكانت المتغيرات والعوامل الاقتصادية المختلفة تعمل علي التأثير في الأسعار.

واحدة من المميزات التي من الممكن أن تجدها في منطقة رأس الحكمة هو أن هناك عدد من المشروعات المتنوعة التي قد تم تنفيذها قبل الصفقة الجديدة وكانت تتميز بأنها تتمتع بالإطلالة علي البحر وبالتالي تُعتبر أنها آخر الشاليهات التي تمتلك تلك الميزة.

لا تفوت معرفة: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

لماذا تعتبر مدينة راس الحكمة من أهم مدن الساحل الشمالي؟

تُعد أن منطقة الساحل الشمالي الغربي هي واحدة من أكثر المناطق التي تكون ملائمة من أجل التنمية العمرانية والسياحية والتي تشتمل علي العديد من الأنشطة التي من الممكن القيام بها وتتمثل في أنشطة زراعية وصناعية وغيرها من الأمور المختلفة.

بالإضافة إلي أنه في الفترة الأخيرة قد تم العمل علي التطوير بالشكل المناسب من تلك المنطقة من خلال توفير شبكة متكاملة من الطرق والمواصلات ومن أهمهم الطريق الدولي الساحلي وطريق الفوكا وكل تلك الطرق ساعدت علي الوصول منها وإليها في خلال مدة قصيرة من الوقت.

في خلال الفترة الماضية قد اتجهت انظار الدولة والإدارة العامة للتخطيط العمراني إلي أن يتم الوصول إلي المخطط الاستراتيجي المناسب وذلك حتي يتم إعداد الملف المناسب من أجل النمو والهدف الرئيسي منها هو أن يتم العمل علي تقديم الرؤية المناسبة للتطوير من المنطقة حتي تكون مناسبة مع طموحات المستثمرين.

لا تنسي التعرف علي أحدث المشاريع الموجودة في الساحل.

مميزات رأس الحكمة

بعدما تعرفنا علي خريطة راس الحكمة، سنتعرف علي مميزات رأس الحكمة، حيث ينجذب العديد من المستثمرين والعملاء في الفترة الأخيرة إلي منطقة رأس الحكمة والتي تمتلك عدد كبير من المميزات الرائعة جداً والتي تجعلها من أهم المناطق السياحية علي الاطلاق وسنتعرف الآن علي أهم المميزات فيها:

  • تُعد أنها من المناطق الرائعة جداً والتي تتمتع بعدد من الشواطئ الجميلة والمياه الزرقاء النقية والرمال البيضاء والأجواء النقية الصافية والطبيعة الخلابة وكل هذا يُساعد علي الشعور بالراحة والاسترخاء والهدوء للعملاء كما نري في قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي.
  • تمتلك تلك المنطقة السحر والجمال الخاص بها والذي يجعلها مختلفة بشكل كبير عن المناطق الأخرى المعروفة مثل خليج سيدي عبد الرحمن والعلمين.
  • واحدة من المميزات الرائعة جداً فيها هو أنه يُمكنك الاستمتاع بالشواطئ وخاصة أنها تتمتع بالأمان ومناسبة للسباحة وذلك بسبب أن الأمواج تكون هادئة ولا يوجد فيها أمواج لأنها تكون عبارة عن خليج البحري الذي يكون علي شكل منحني وهو الأمر الذي يجعل منه مصد طبيعي للأمواج.
  • الموقع المتميز جداً التي تكون فيه المنطقة والذي يجعلها علي مسافة قريبة من أهم الأماكن والمناطق الحيوية بالإضافة إلي إمكانية الوصول بكل سهولة بسبب الطرق السريعة التي ساعدت علي اختصار المسافة والوقت مثل الفوكا الجديد والمطارات القريبة ومنهم مطار مرسى مطروح الدولي ومطار برج العرب الدولي.
  • من الممكن الاستمتاع بإقامة الأنشطة المصيفية المختلفة والقيام بالرحلات البحرية الرائعة جداً الممتعة جداً من أجل الصيد والاسترخاء.
  • هناك العديد من المميزات التي تعمل علي الزيادة من معدل حركة التجارة الدولية ويجعلها تُعتبر أنها من أهم الوجهات الاستثمارية في مصر بالإضافة إلي أن هناك إمكانية للتوسعات العمرانية.

أنظر في تفاصيل: مشاريع اورا الساحل الشمالي

مشكلة رأس الحكمة

بعدما تعرفنا علي خريطة راس الحكمة، سنتعرف علي مشكلة رأس الحكمة، حيث يجب أن تعرف أن رأس الحكمة من المناطق السياحية العالمية والتي تُعتبر أنها مميزة بشكل كبير من حيث كل المقومات والعوامل التي تجذب المستثمرين من أجل القيام بالأنشطة المتنوعة مثل بناء المشروعات والقري السياحية وغيرها من الأمور المتنوعة التي تُساعد علي الزيادة من الأرباح والاستثمار ولذلك لا يوجد أي مشكلة في منطقة رأس الحكمة حيث أنه في الفترة القادمة سوف يتم البدء في أحد أضخم المشروعات ذات الطابع العالمي علي الأراضي المصرية.

تعرف علي الخدمات المتوفرة في محيط مدينة راس الحكمة.

مشكلة رأس الحكمة

قد يهمك معرفة: قرية رمال الساحل الشمالي

افضل قرى راس الحكمة

بعدما تعرفنا علي خريطة راس الحكمة، سنتعرف علي افضل قري راس الحكمة، فهي واحدة من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في رأس الحكمة هو التنوع الكبير في المنتجعات والقري السياحية التي تشتمل علي جميع أنواع الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي تضمن لك الحصول علي الوقت المناسب للاستمتاع وسنتعرف الآن علي افضل قرى راس الحكمة مما يلي:

ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالى

واحد من اقوي مشاريع راس الحكمة في الساحل الشمالي، يطل المنتجع على البحر مباشرة، و يتمتع بواحد من أفضل التصميمات في رأس الحكمة، و يزدهر الطلب و الاستثمار في المشروع مما يعتبر فرصة ذهبية للشراء و إعادة البيع أو الربح من الإيجارات.

أزها الساحل الشمالي أفضل قرى رأس الحكمة

تعتبر قرية ازها الساحل الشمالي من أفضل قري رأس الحكمة، و التي تجد فيها عدد كبير من المرافق و الخدمات المتكاملة و البحيرات الصناعية، ومرافق الرياضة و التنس و الملاعب المختلفة و الجولف و غيرها.

قرية الدبلوماسيين برأس الحكمة:

تُعتبر أن قرية الدبلوماسيين برأس الحكمة هي واحدة من أهم القري السياحية التي تم العمل علي تشييدها في الفترة الأخيرة والتي تمتلك العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً متمثلة في المولات والمحلات التجارية والمطاعم والشاطئ الخاص وغيرها من الأمور الأخرى.

تشتمل القرية علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث النوع والمساحة ومنها الشاليهات والفلل و بنتهاوس و توين هاوس ويُمكنك أن تختار الوحدة التي تكون مناسبة لك والتواصل معنا من أجل التعرف علي نظام الأسعار وفترة السداد المناسبة.

تعرف علي أحدث الأسعار والمساحات الموجودة في قرية الدبلوماسيين.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي:

عند الكيلو 200 من طريق اسكندرية مطروح سوف تجد القرية السياحية الأشهر علي الاطلاق في رأس الحكمة وهي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي والتي قد تم تشييدها علي مساحة ضخمة جداً مما ساعد علي أن يتم توفير الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة التي تُساعد علي الشعور بالراحة والاسترخاء.

وتضم القرية مجموعة من الوحدات المتنوعة التي من الممكن الحصول علي وحدة سكنية مناسبة فيها مع متطلباتك واحتياجاتك من خلال التواصل معنا وسوف نقدم لك أبرز التفاصيل من حيث الأسعار ونظام التقسيط والسداد.

قرية ذا شور راس الحكمة:

من الممكن الآن أن تكون قادر علي الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في قرية ذا شور راس الحكمة التي تتواجد عند الكيلو 186 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي بين سيدي عبد الرحمن وأول طريق رأس الحكمة وهذا الموقع الحيوي الرائع جعل العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة إذ أن هناك مجموعة متميزة من الوحدات المصيفية ما بين فيلات وشاليهات تتمتع بالتصميمات الراقية والتي تتمتع بالإطلالة علي الشاطئ الرملي الفيروزي بطول يمتد إلي حوالي 1100 متر.

هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي قد تم توفيرها في القرية من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب حيث أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية وحمامات سباحة ومنطقة مخصصة من الألعاب والكافيهات والمطاعم والملاعب وهذا يُعد أنه مناسب مع العديد من العملاء ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الأسعار في الوقت الحالي.

أنظر في التالي: سي شور الساحل الشمالي

قرية جيفيرا راس الحكمة:

من ضمن القري التي تجدها علي خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى التي تُقدمها لكم شركة إنرشيا للتطوير العقاري Inertia هي قرية جيفيرا الساحل الشمالي والتي تقع في الكيلو 200 طريق الإسكندرية/مطروح بالإضافة إلي أن هناك العديد من الخدمات والمميزات ومنها المطاعم والكافيهات والمولات والنوادي التي تُساعد علي الوصول إلي الاستمتاع والاسترخاء المناسب.

تشتمل القرية علي مجموعة متنوعة المساحات من الفيلات والشاليهات ومن الممكن أن تجد فيها ما ترغب في الحصول عليه ومناسب مع تطلعاتك ومن الممكن أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي التفاصيل المختلفة التي تتعلق بالأسعار ونظام التقسيط والسداد المناسب.

تعرف علي أحدث الأسعار والخصومات التي توفرها الشركة داخل القرية.

قرية ماونتن فيو راس الحكمة:

يُمكنك الآن أن تجد كل ما تبحث عنه ويكون مناسب مع طموحاتك وتطلعاتك من الوحدة المصيفية التي تتطلع إليها في قرية ماونتن فيو راس الحكمة حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات المصيفية من شاليهات وفيلات بالأسعار التنافسية وأنظمة التقسيط والسداد وهي من أبرز القري السياحية علي الاطلاق التي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل من المشروعات الأخرى.

وتتواجد القرية في موقع استراتيجي مميز جداً عند الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي وهو قريب من أهم الأماكن الحيوية بالإضافة إلي أنه يتوفر كل الخدمات والمميزات المتنوعة من حيث منطقة تسوق وترفيه ومنطقة لألعاب الأطفال وحمامات سباحة والكافيهات والمطاعم وغيرها من الخدمات المتنوعة التي يبحث عنها الأفراد.

قرية بلوز تيفاني راس الحكمة:

قامت شركة Projects العقارية علي توفير عدد من الوحدات السياحية المتنوعة من خلال مشروع بلوز تيفاني راس الحكمة والذي يتواجد في الساحل الشمالي الكيلو 204 طريق إسكندرية / مطروح على خليج رأس الحكمة وهو قريب من الأماكن الحيوية والمميزة التي تجعل من السهل الوصول.

وهناك عدد من الخدمات الرائعة التي يتم تقديمها في تلك القرية ومنها حمامات السباحة وكريستال لاجونز والمنطقة الترفيهية المتنوعة التي يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها إذا حصلت علي واحدة من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من بين مجموعة الشاليهات والفيلات المتنوعة المساحات واختيار المناسب معك من حيث السعر من خلال أن تتواصل معنا الآن.

قد يهمك معرفة: قرية امواج الساحل الشمالي

قرية كاي راس الحكمة:

تُعتبر أن قرية كاي راس الحكمة في الساحل الشمالي هي واحدة من أبرز القري السياحية التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة من قبل شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia الغنية عن التعريف في واحد من الأماكن الحيوية جداً حيث أنها تقع على الكيلو 220 طريق اسكندرية مطروح على بُعد 2 كم من مخرج الفوكا بخليج رأس الحكمة.

تتمتع تلك القرية بالعديد من المميزات الرائعة جداً ومنها توفير التصميمات الفريدة من نوعها وأفضل الخدمات الممكنة التي تكون علي مستوي عالي جداً والتي تتمثل في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة وحمامات السباحة والمناطق التجارية والترفيهية بأنواعها.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في القرية والتي تكون مناسبة مع طموحاتك وتطلعاتك بالإضافة إلي السعر المناسب من أجل الشراء ونظام السداد الذي ستتعرف عليه عند التواصل معنا.

تواصل معنا للتعرف علي جميع أنظمة الدفع والسداد المتوفرة.

فنادق راس الحكمة الساحل الشمالي

تعرف علي التالي: قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى

فنادق راس الحكمة الساحل الشمالي

بعدما تعرفنا علي خريطة راس الحكمة، سنتعرف علي فنادق راس الحكمة الساحل الشمالي، حيث أنه من المعروف عن منطقة رأس الحكمة أنها واحدة من أبرز المناطق السياحية التي يذهب إليها العديد من الأفراد من أجل قضاء الوقت المناسب والاستمتاع فيه حيث أنها تمتلك المقومات والمميزات المتعددة وتشتمل علي عدد كبير من الفنادق المجهزة علي أعلي مستوي ممكن من حيث الخدمات والمميزات والتي تكون مناسبة مع العملاء الراغبين في قضاء الوقت في حالة من الراحة والاسترخاء والهدوء.

هل تم بيع رأس الحكمة؟

بعدما تعرفنا علي خريطة راس الحكمة، سنتعرف علي إجابة سؤال هل تم بيع رأس الحكمة، حيث أنه من ضمن المعلومات المتداولة في الفترة الأخيرة بين العديد من الأشخاص هو الحديث الذي يدور بين الكثير علي مشروع رأس الحكمة الجديدة حيث أن البعض يرغب في معرفة هل تم بيع رأس الحكمة؟

بالطبع لم يتم بيع المنطقة ولكن المشروع الضخم هو عبارة عن الشراكة بين كل من الحكومة المصرية والحكومة الإماراتية وعلي الرغم أن المساحة المخصصة كبيرة جداً إلا أن الحكومة قد تمسكت بالحصول علي نسبة تصل إلي 35% وتُعتبر أن تلك الشراكة مميزة جداً من أجل الجيل الحالي والأجيال القادمة.

بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى سوف تكون تعرفت علي أبرز المشروعات المتواجدة في الوقت الحالي والتي تضم المميزات والخدمات الرائعة التي تجعل العميل يشعر بالسعادة والراحة ويُمكنك الآن أن تقوم باختيار الوحدة المناسبة لك من خلال التواصل معنا والاطلاع علي أبرز التفاصيل عن الأسعار وأنظمة السداد والتقسيط المناسبة.

أنظر في تفاصيل: قرية شماسي الساحل الشمالي

رقم مبيعات مطورين مدينة رأس الحكمة

إذا كان لديك أي استفسار عن خريطة راس الحكمة الساحل الشمالى، وما هي المسافة بين الإسكندرية وراس الحكمة، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا علي الأرقام التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب