7cf14ff3 088a 4580 9c5e f34fdc5e0efb
معلومات الوحدة
اسم الوحدة

امتلك عياده بسعر متر مميز جدا فى لايف ميديكال تاور العاصمه

اسم المشروع لايف ميديكال تاور العاصمة الادارية Life Medical Tower
الشركة المطورة عنوان للتطوير العقاري
لوكيشن الوحدة العاصمة الادارية الجديدة
سعر الوحدة 0 جنيه
رقم المبيعات 01025717671

عنوان للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

شارك المحتوى:

امتلك عياده طبيه فى العاصمه الاداريه

بمقدم يبدا من 10% و بالتقسيط حتى 10 سنين

مع طرح المشروع الجديد Life Medical Tower

طبي بالكامل 14 دور على المحور الشرقي مباشرة.

واللي بيتميز بتصميم جديد و 3 إطلالات مختلفة تميز كل عيادة .

وبأسعار مع خصم 10% لأول 50 عميل بمناسبة اللونش.

موقع لايف ميديكال العاصمة الادارية الجديدة Life Medical 

يمتاز مول لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية Life Medical Tower بموقعه الاستراتيجي الواقع علي المحور الشرقي مباشرة مما يجعل الوصول اليه سهلا ويطل المشروع علي مختلف معالم العاصمة الادارية مما يجعله متميز ويوجد وسط المناطق الحيوية التي تقدم مختلف الخدمات والمرافق مما يضمن لك نجاح عيادتك الطبية اذا كنت ترغب في الحصول علي استثمار ناجح

مساحة وتصميم لايف ميديكال تاور العاصمة الادارية

اهتمت شركة عنوان للتطوير العقاري بختيار مساحة ارض متميزة في الموقع والحجم وذلك لتوفير العديد من الوحدات الطبية بجانب المساحات الخضراء وجعل المكان مريح لجميع الافراد ويتضح ذلك من خلال تصميمات المبني المتألقة حيث قامت التصميم المعماري الخارجي للمول ليكون عبارة عن 14 طابق علوي زائد الدور الارضي.

الخدمات :كما يتوافر عدد من المساحات الخضراء التي تجعل المكان ملئ بالراحة والهدوء لكل من يرغب في الاستمتاع باستنشاق هواء نقي.

ويتوافر بالمشروع نظام الطوارئ واجهزة الحرائق التي تم انشائها علي مستوي عالي لضمان السلامة لكافة الاطباء والمستثمرين بجانب الزوار.

كما تم توفير طاقم امن وحراسة علي مستوي عالي بجانب انظمة الحماية الالكترونية مثل توزيع كاميرات المراقبة بكافة المبني لضمان المزيد من الامان.

تمتاز شركة عنوان بتوفير مختلف سبل الراحة لكافة المستثمرين والزوار حيث توفر مناطق للاستراحة وتحرص علي جعل مختلف الخدمات والمرافق متوافرة.

تم تصميم لايف تاور العاصمة الادارية الجديدة Life Medical New Capital ليكون عبارة عن واجهات زجاجية عاكسة لأشعة الشمس فقط وليس الفيو الساحر المطل عليه المشروع.

للمزيد من التفاصيل تواصل علي 01021643794 او ارسال واتس اب


Blank Form (#9)