تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية بخصم 40% the loft new capital

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور شركة ليفينج للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital مشروع متكامل الخدمات هو أحدث مشاريع شركة Living Yards Developments، والتي تحرص على تقديم مجمع سكني فاخر يحتوي على كافة الخدمات التي تضمن لك المعيشة الفاخرة.

سوف يتم تنفيذ كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital على معايير حضارية جديدة ذات بنية تحتية عالية الجودة لتقدم للعملاء مفهوم جديد حول الحياة الأكثر راحة ورفاهية بجانب توفير جميع المرافق الأساسية التى تمنحك تجربة حياة جديدة قد لا تتوفر في أماكن أخرى.

يتميّز كمبوند the loft أيضًا بموقعه الفريد حيث أنه ما بين الـ Expo سيتي وحي السفارات وقريب أيضًا من الجامعة البريطانية وعلى بعد دقيقتين من محور محمد بن زايد الجنوبي والدائري الإقليمي، وكذلك يفصل بينه وبين النهر الأخضر والكاثدرائية عدة دقائق فقط كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الرئاسي 15 دقيقة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي: –

مساحات وتصميم كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة

تم بناء كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital على مساحة 23 فدان، وتم استغلال 19% فقط من إجمالي المساحة للبناء وباقي المساحة مُقسمة على الخدمات المقدمة داخل المشروع والمساحات الخضراء، فكمبوند ذا لوفت العاصمة يتكون من 23 عمارة سكنية.

وتم تقديم العديد من أنواع الوحدات داخل كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital بمساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات وانقسمت إلى نماذج (A ، B، C، D، F، G) ومنها: –

  • وحدات Type A تبدأ مساحة الوحدات من 172 متر مربع وتصل إلى 251 متر مربع متوفرة في الدور الارضي – الثالث – السادس – السابع.
  • وحدات Type B مساحة الوحدات 174 متر مربع – 264 متر – 265 متر مربع متوفر في الادوار الاول – الثاني – الخامس.
  • وحدات Type C مساحة الوحدات 246 متر مربع – 260 متر مربع متوفر في الدور السابع.
  • وحدات Type D متوفر مساحة 202 متر بالدور السابع.
  • شقق للبيع في العاصمة الادارية Type F متوفر مساحة 186 متر بالدور الخامس.
  • وحدات Type G تبدأ مساحة الوحدات من 122 متر مربع وتصل إلى 225 متر مربع متوفر بالأدوار الارضي – الاول – الثاني – الثالث – الرابع – الخامس – السادس – السابع.
  • وحدات Type H متوفر مساحة 176 متر – 177 متر بالدور الاول – السادس – السابع.

البوسكو العاصمة الادارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية
كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية

اقرأ أيضًا: كمبوند فينشي العاصمة الادارية

أسعار كمبوند the loft new capital

قدمت شركة Living Yards Developments باقة من أميز الأسعار للمتر في الوحدات السكنية داخل كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital وكانت كالآتي: –

  • تبدا اسعار كمبوند the loft العاصمة الادارية من 15,800 كاحد افضل الاسعار بالمنطقة تواصل معنا لتفاصيل اكتر:

نظام السداد والدفع في كمبوند the loft العاصمة الادارية

وفر كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital نظام سداد مريح ليرضي جميع العملاء: –

  • 10% دفعة مقدم وسداد الباقي على 6 سنوات.
  • خصم 40% في حالة الدفع كاش.

ويجب التنويه إلى أن أسعار وأنظمة سداد كمبوند the loft العاصمة الادارية، المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل عبر الواتساب من هنا

موقع كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة the loft new capital

تحرص شركة Living Yards Developments على تقديم الأفضل لعملائها، حيث وفرت كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة The Loft New Capital في قلب القاهرة الجديدة والذي يمتلك موقع مميز وفريد حيث يقع في منطقة R7 قطعة I2 بجانب كمبوند ذا واتر واي ما بين ال Expo سيتي وحي السفارات وعلى بعد عدة دقائق من الجامعة البريطانية.

وعلى بعد دقيقتين من محور محمد بن زايد الجنوبي والدائري الإقليمي وكذلك على بعد دقائق من الكاتدرائية والنهر الأخضر كما يبعد عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الجديدة 15 دقيقة مما يجعله قريبًا من العديد من الأماكن الحيوية الهامة، ويوفر للساكن موقع مميز وفريد.

اقرأ أيضًا: oro العاصمة الادارية

مميزات كمبوند the loft العاصمة الادارية

حرصت شركة ذا ليفينج ياردز على توفير كل الخدمات الضرورية داخل كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital ليكون مجمع سكني كامل، ويوفر ذا لوفت الكثير من الخدمات المهمة مثل:

  • بحيرات صناعية.
  • حمامات سباحة.
  • نادي اجتماعي.
  • مساحات خضراء.
  • أمن وحراسة 24/7.
  • نادي صحي.
  • منطقة ملاعب رياضية.
  • مضمار للجري والدراجات.
  • منطقة خدمات تجارية.
  •  مطاعم وكافيهات.
  • منطقة مخصصة للأطفال.

كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة The Loft New Capital
كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة The Loft New Capital

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المطورة لمشروع The Loft New Capital

شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments هي شركة صاحبة رؤية واضحة وجديدة، فهي تهدف إلى طرح وحدات سكنية متطورة وذات تصميم جديد ومختلف عن الشكل المعتاد في السوق المصري، وذلك بإقامة مشروعات سكنية فاخرة بمقاييس عالمية.

وتحاول الشركة تنفيذ تلك الاستراتيجية في كافة مشروعاتها المعمارية والدمج بين الفخامة والمعمارية، لذلك كانت لها الأولوية في جعل العميل يقوم بتقسيم الوحدة من غرف حسب احتياجاته، فأنت الآن مع شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري صاحب القرار في إلغاء أو وضع الحوائط.

ومن أحدث مشاريع الشركة هو كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة The Loft New Capital، والتي تحرص الشركة على تطوير البنية التحتية للمشروع، ليوفر لك مفهومًا جديدًا حول حياة أكثر راحة ورفاهية.

مشاريع شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري

تميزت مشاريع شركة ليفنج ياردز العقارية Living Yards Developments في العاصمة الإدارية الجديدة ولاقت قبولًا كبيرًا من العملاء، ومن هذه المشاريع:

يقع مول ذا لوفت الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة The Loft Downtown Mall في الداون تاون بالحي السكني السابع يطل على منطقة الوزارات وقريب من فندق الماسة والمحطة المركزية.

أنشأ على مساحة 2400 متر مربع، يتكون من طابق أرضي و8 طوابق مكررة ويقع المول على ثلاث وجهات، ويبدأ سعر المتر من 20 ألف جنيه مصري ويصل إلى 117 ألف جنيه مصري، وأنظمة سداد من 0% وأقساط حتى 8 سنوات.

يقع مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Loft Plaza New Capital في منطقة الداون تاون يطل على شارعين رئيسين ومنطقة الوزارات وقريب من فندق الماسة.

أنشأ على مساحة 8500 متر مربع تنقسم إلى 3 أرضي متصلة بلغت مساحة واجهة المول إلى 170 متر يتكون من طابق أرضي و10 طوابق مكررة، يبدأ سعر المتر من 30.975 ألف جنيه مصري ويصل الى 152.000، وأنظمة سداد من 0% وأقساط حتى 10 سنوات.

اسعار الفلل في العاصمة الادارية

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة

يتميز كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية بوجود أفضل التصاميم للوحدات السكنية وتوفير جميع المرافق والخدمات والمساحات الواسعة فقد صمم الكمبوند ليكون على مستوي عالمي ومن مميزات المشروع: –

  • مستوي تأمين عالي جدًا وحراس أمن على أعلى مستوى.
  • كاميرات مراقبة منتشرة في كل الكمبوند لمزيد من الخصوصية ومزيد من الأمان.
  • يوجد الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب ومناظر طبيعية خلابة.
  • يتميز كمبوند the loft العاصمة الادارية بتنوع مساحات الوحدات لتناسب كل العائلات.
  • من أكثر ما يميز كمبوند ذا لوفت تنوع الأسعار لإرضاء كل العملاء.
  • أفضل باقات لأنظمة السداد في العاصمة الإدارية الجديدة.

entrada new capital

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة The Loft New Capital أو تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي:-


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب