تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية كليوباترا الساحل الشمالي سيدي حنيش cleopatra north coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور كليوباترا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية كليوباترا الساحل الشمالي سيدي حنيش cleopatra north coast هى احدث مشاريع شركة كليوباترا العقارية فى ارقى الاماكن فى الساحل الشمالي بإطلالة مباشرة على البحر مباشرة بأفضل الاسعار وانظمة السداد.

يتميز فندق كليوباترا سيدي حنيش بالكثير من الخدمات المتميزة وتنوع الوحدات داخل القرية والتصاميم الراقية وان جميع الوحدات داخل القرية تطل على البحر مباشرة فقد يتوافر شاليهات للبيع في الساحل الشمالي داخل قريه سيدي حنيش الساحل الشمالي.

معلومات عن قرية كليوباترا الساحل الشمالي

تميزت شركة كليوباترا في الفترة الأخيرة في السوق العقاري عن طريق إنشائها العديد من المشاريع التي حققت نجاحات كبيرة وبالتالي حظيت الشركة علي ثقة عملائها، وظهر لنا ذلك من خلل مشروعها الأخير داخل فندق كليوباترا سيدي حنيش.

حيث أنشئت الشركة المطورة المشروع في أميز المناطق داخل الساحل الشمالي وبالتحديد قرية سيدي حنيش التي تميزت بأنها تحتوي علي جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها العملاء بشكل دوري أثناء تواجدهم داخل القرية، فضلًا عن الأسعار والمساحات المتنوعة التي وفرتها الشركة داخل المشروع حتي تناسب جميع العملاء، وسنتعرف علي جميع تلك التفاصيل في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية كليوباترا الساحل الشمالي سيدي حنيش cleopatra north coast و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

قرية كليوباترا الساحل الشمالي

قد يهمك: زويا غزالة باي الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية كليوباترا سيدي حنيش

اهتمت الشركة المطورة بالتصميم الخاص بالقرية حيث أن التصميم يعتبر من أهم المميزات التي يهتم بها العملاء ذات الذوق الراقي عند شرائهم أي وحدة استثمارية جديدة تم تصميم قرية كليوباترا سيدي حنيش على مساحة تعادل 250 فدان بنظام المصاطب، والتي تتيح لكل الوحدات رؤية البحر والشاطئ مباشرة.

كما حرصت شركة كليوباترا على الاستعانة بنخبة من أفضل المهندسين والاستشاريين لتنفيذ شاليهات وفيلات قرية كليوباترا الساحل الشمالي cleopatra north coast بتصميمات مميزة وعصرية تحاكي التصميمات الأوروبية التي دائما ما تنال اعجاب الملاك، فتم توافر العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية في جميع أنحاء القرية.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

مساحات واسعار فندق كليوباترا سيدي حنيش

دائما ما تحرص شركة كليوباترا للتطوير العقاري على راحة عملائها ونيل ثقتهم، لذلك تحرص دائما على أن تكون أسعار وحدات مشاريعها مناسبة، لذلك جاءت أسعار قرية كليوباترا الساحل الشمالي في متناول يد الجميع حيث أنها تستهدف جميع الشرائح المتنوعة.

بالإضافة الي ان شركة كليوباترا العقارية على تصميم وحدات فندق كليوباترا سيدي حنيش cleopatra north coast بمساحات مختلفة لتناسب جميع العملاء وتناسب العائلات الكبيرة، اما عن نوع وحدات قرية كليوباترا سيدي حنيش الساحل الشمالي ومساحتها فتنوعت كالتالي:

  • شاليهات غرفة واحدة: تبدأ مساحات شاليهات بغرفة واحدة من 45 متر مربع.
  • شاليهات ثلاث غرف: تبدأ مساحات شاليهات ثلاث غرف من 95 متر مربع وتصل حتى 126 متر مربع.
  • فيلات تاون هاوس: تبدأ مساحات فيلات تاون هاوس قرية كليوباترا سيدي حنيش الساحل الشمالي من 153 متر مربع وتصل حتى 193 متر مربع.
  • فيلات مستقلة صف أول على البحر: تبدأ مساحة الفلل صف أول على البحر في فندق كليوباترا الساحل الشمالي من 200 متر مربع وتصل حتى 500 متر مربع.

تعرف ايضا: قريه أزها الساحل الشمالي

أنظمة سداد cleopatra north coast

حرصت شركة كليوباترا على توفير نظام سداد مميز ومناسب بدون فوائد حرصا منها على راحة عملائها والتيسير عليهم من خلال دفع مقدمات بسيطة المبلغ بجانب أنظمة السداد التي وفرتها داخل قرية كليوباترا الساحل الشمالي علي فترات زمنية طويلة الأمد، لذلك جاء نظام السداد كالتالي:

  • يتم دفع 10% من سعر الوحدة مقدم + تقسيط باقي السعر على 7 سنوات بنظام الدفعات المتساوية وبدون فوائد.

موقع فندق كليوباترا الساحل الشمالي

اختارت شركة كليوباترا أميز المواقع داخل الساحل الشمالي فضلًا عن اختيارها منطقة سيدي حنيش لإقامتها فندق كليوباترا سيدي حنيش عليه، حيث أن الموقع من أهم المزايا التي يهتم بها العميل عند شرائة الوحدة المصيفية الخاصة به، لذلك تقع قرية كليوباترا الساحل الشمالي في الكيلو 247 من طريق الإسكندرية مطروح والذي يعد موقعا مميزا للغاية وبعيدا عن ضجيج المدن بالاضافة الى العديد من المميزات منها التي سنذكرها في السطور القادمة.

قد يهمك معرفة: قرية مرسي باغوش الساحل الشمالى

الأماكن القريبة من قرية كليوباترا سيدي حنيش الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المطورة بتواجد القرية علي مقربة من أهم الأماكن الرئيسية والمحاور الأساسية للتنقل من مكان لآخر، هذا وبجانب تواجد قرية كليوباترا الساحل الشمالي علي مقربه من أهم الخدمات والمرافق التي سنذكرهم بالتفصيل في السطور القادمة:

  • وقوعه على مسافة 50 كيلو متر مربع من مطار مطروح الدولي.
  • وقوعه على مسافة 180 كيلو متر مربع من مطار العلمين.
  • يقع بجوار مشروع الماظة باي الساحل الشمالي.
  • يقع cleopatra north coast علي مقربة من قرية لافيستا باي رأس الحكمة.
  • بجانب اقترابها من قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • بالإضافة الي اقتراب فندق كليوباترا الساحل الشمالي من قرية تلال الساحل الشمالي.
  • تقع قرية كليوباترا الساحل الشمالي على مسافة 295 كيلو متر مربع  من الاسكندرية.
  • يقع فندق كليوباترا سيدي حنيش على بعد 440 كيلو متر مربع من قلب القاهرة.

فندق كليوباترا سيدي حنيش

لا تفوت فرصة التعرف علي: قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

خدمات قرية سيدى حنيش كليوباترا

بجانب الموقع المميز الخاص بأي مشروع، من ثاني النقاط الهامة التي يجب توافرها داخل قرية كليوباترا الساحل الشمالي هي الخدمات المتاحة داخل القرية التي من المفترض تُلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين اثناء تواجدهم داخل القرية، وجاءت أهم الخدمات داخل المشروع علي النحو التالي:

  • خدمات أمن ومراقبة تعمل على مدار اليوم وتغطي فندق كليوباترا الساحل الشمالي بالكامل.
  • صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة التي يحتاجها الملاك لممارسة أنشطتهم الرياضية.
  • بوجد في فندق كليوباترا سيدي حنيش موقف سيارات للنزلاء يقع بجوار البحر.
  • لمحبي الرياضة تم تخصيص مسارات لركوب الدراجات وممارسة الجري في cleopatra north coast.
  • حديقة مخصصة لمجموعة من الأنشطة الرياضية منها تمارين اليوجا وغيرها.
  • مجموعة من المطاعم المتنوعة التي تقدم أفضل وأشهى الوجبات داخل قرية كليوباترا الساحل الشمالي.
  • مجموعة من البحيرات الصناعية داخل المشروع تعطي لمسة جمال طبيعية.
  • احدى عشر حوض سباحة مختلفة المساحات لتناسب جميع الفئات والأعمار.
  • بالإضافة الي توافر فندق كليوباترا سيدي حنيش وفندق كليوباترا الساحل الشمالي.

أنظر أيضًا في التالي: قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في شاليهات للايجار بقرية كليوباترا الساحل الشمالى

مشروع سيدي حنيش الساحل الشمالي كليوباترا هو قرية من أجمل القرى السياحية في مدينة الساحل الشمالي حيث روعة الطبيعة والشواطئ الرملية ومشاهدة البحر مباشرةً، فهو شاطئ من أجمل شواطئ البحر المتوسط بكل بساطة.

يقع فندق كليوباترا سيدي حنيش cleopatra north coast على شاطئ من أجمل شواطئ مصر، والذي يتمتع بطبيعته الساحرة ومياهه الفيروزية الزرقاء الصافية والرمال الذهبية البيضاء الناعمة و الممهدة للنزول والإحساس بالاستجمام والهدوء والمناخ المعتدل صيفًا وشتاءًا.

عيوب قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي كليوباترا

لا توجد عيوب واضحة وصريحة لـ قرية كليوباترا الساحل الشمالي، حيث تلتزم الشركة بموعد التسليم واختارت تصميمات مميزة وعصرية تحاكي التصميمات الأوروبية.

كما تم تصميم فندق كليوباترا الساحل الشمالي بنظام المصاطب والذي يتيح لجميع الوحدات رؤية البحر والشاطئ مباشرة بدون عائق، والتي تعد ميزة يبحث عنها تقريبا جميع من يريدون امتلاك شاليهات وفيلات بالساحل الشمالي.

اقرأ عن: قرية أورا الساحل الشمالي

نبذة عن شركة كليوباترا للتطوير العقاري 

تم إنشاء شركة كليوباترا للتطوير العقاري عام 1982 والتي بدأت في إنتاج السيراميك في مصر .وبدأت كليوباترا العقارية بإقامة مجموعة من المصانع والمشاريع والتي تقوم حاليا بتطوير مجموعة من المشروعات السكنية الكبيرة ,المشاريع ذات الاستخدام المتعدد، التي تهدف إلى تحسين نمط حياة عملائها وتوفير المعيشة العالمية للحياة والتطلع الجيد للمستقبل.

تم تصميم مشاريع كليوباترا العقارية من قبل المهندس المعماري الإيطالي المحترم جي. بي، ومن أهم ما يميز تصميماته هو كونها لقاء راق بين الذوق الإيطالي للفخامة والعمارة المصرية العريقة كما رأينا في فندق كليوباترا سيدي حنيش cleopatra north coast.

كليوباترا العقارية تعد أقوى العلامات التجارية لمجموعة كليوباترا والتي تعد واحدة من أهم الشركات الخاصة والمرموقة في الشروق الأوسط ,والتي دائما ما تسعى لإقامة مشاريع جديدة ورائدة.معظم مشروعات كليوباترا العقارية سواء في الشروق أو الشيخ زايد أو في مدينة نصر أو في الإسكندرية.

حرصت شركة كليوباترا للتطوير العقاري فيها على التنويع في أساليب البناء والنظم المعمارية، حيث إستخدمت الطراز الحديث في المدن في بعض مشروعاتها من خلال استخدام الألوان الفاتحة، و الزجاج البانورامي الواسع، واستخدام الحجر كأحد أهم المميزات بالمشاريع.

فندق كليوباترا الساحل الشمالي

مشاريع شركة كليوباترا العقارية

بالإضافة لمشروع شركة كليوباترا الأخير وهو قرية كليوباترا الساحل الشمالي سيدي حنيش cleopatra north coast، أنشئت الشركة العديد من المشاريع الأخري التي حصلت من خلالهم علي ثقة عملائها فيها بسبب اختيارها لمواقع مميزة تنشئ عليها مشاريعها تلك والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة:

رقم مبيعات قرية كليوباترا الساحل الشمالي ايجار

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية كليوباترا الساحل الشمالي سيدي حنيش cleopatra north coast و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن فندق كليوباترا سيدي حنيش

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”اين تقع قرية كليوباترا سيدي حنيش الساحل الشمالي ؟” answer-0=”يقع المشروع في الساحل الشمالي في الكيلو 247 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من مدينة رأس الحكمة. ” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هو نظام الدفع في قرية كليوباترا سيدي حنيش؟” answer-1=”دفع 10% مقدم + تقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات. ” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”كيفية التواصل مع مبيعات فندق كليوباترا سيدي حنيش؟” answer-2=”الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671 ” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب