تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Compound Mountain View iCity New Cairo‎ طرحت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري العديد من الوحدات المتميزة داخل المشروع وهذا ما اعطي للعميل العديد من الاختيارات لاختيار ما يناسبه من حيث المساحه والاسعار ، كما وفرت الشركة المطوره للمشروع عرض خاص بمناسبه سنه 2023 وهو امتلاك وحدتك داخل التجمع الخامس بارخص سعر للمتر ومنها اتي العديد من المستثمرين لامتلاك وحدتهم داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.

يوجد في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس الكثير من الوحدات مختلفة الشكل المعماري سواء شقق أو فيلات أو توين هاوس بالإضافة إلى الأماكن الإدارية، والمساحات الخضراء التي تشغل مساحة كبيرة من المشروع مما تعطي راحة نفسية وهواء نقي بعيدًا عن تلوث الهواء المتواجد في الأماكن الأخرى.

لذلك تم التفكير بطريقة مختلفة حيث المشروع شراكة بين 3 شركات مختلفة أولهم شركة ماونتن فيو، والشريك الآخر هي الدولة متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، ومستثمر أجنبي وبلغ الاستثمار في المشروع مبالغ ضخمة جدًا فكرة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هو توفير بيئة مريحة وهادئة وتجربة مختلفة عن أي مكان آخر حيث تم التصميم بطريقة تساعد على الرخاء والراحة والهدوء.

إن كان لديك أي استفسار عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس وتريد شراء شقة أو فيلا، اتصل الآن على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

موقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

معلومات عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

ساعدت شركة هايد بارك بفضل خبرتها الكبيرة في تحقيق تطور عقاري في كمبوند هايد بارك التجمع بالقاهرة الجديدة، إلى جانب المساحة الشاسعة المقدرة بحوالي 6 ملايين متر مربع للمشروع ماونتن فيو اي سيتي.

تم تجزئة هذا المشروع بعناية ليحتضن جميع وسائل الراحة والترفيه لسكان هايد بارك القاهرة الجديدة ، مع تقديم أعلى مستويات التصميم الهندسي والمعماري في وحدات هايد بارك القاهرة الجديدة وسط القاهرة.

يجدر بالذكر أن مساحة كمبوند هايد بارك التجمع الخامس  قد قدرت بحوالي 600 ألف متر مربع لتخصيصها للمساحات الخضراء وتصاميم المناظر الطبيعية والممرات المخصصة لمحبي رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية.

ساعدت هذه الميزة في خلق حياة هادئة في أجواء طبيعية خلابة، وهي الشيء الذي دوماً حلم به العملاء الذين يبحثون عن مجتمعات سكنية فاخرة وراقية مثل التجمع الخامس ومدينة هايد بارك.

هايد بارك هو الآن واحد من أروع المجمعات السكنية، حيث قام المطور بتصميم الوحدات بإطلالات ساحرة وجميلة على تشكيلة متنوعة من الزهور والنباتات الجميلة واستمتاعهم بهواء نقي وهدوء، الشيء الذي كان يفتقدهم في المناطق السكنية المزدحمة ومشاريع العقارات الأخرى.

إلى جانب ما قدمته الشركة في مشروع هايد بارك في التجمع الخامس، تم إنشاء منطقة تجارية على مساحة 400 ألف متر مربع تضم مجموعة واسعة من المكاتب والخدمات التجارية المختلفة.

تم تقدير هذه المساحة كأكبر مساحة في مدينة القاهرة الجديدة بالكامل، ومنحت مشروع Hyde Park New Cairo مجموعة لا نهائية من الفوائد لأي شخص يبحث عن حياة متكاملة وشاملة في السكن والعمل معًا، بالإضافة إلى الترفيه والتسوق أيضًا.

وقد مدت الشركة أجزاء متنوعة من مشروع هايد بارك لتوفير خدمات إضافية وزيادة مستوى الترفيه. فيما يلي أبرز المناطق المخصصة للمرافق الرئيسية في المشروع ماونتن فيو اي سيتي:-

  • تتمثل المساحات الخضراء في مساحة تبلغ 141 فدان.
  • الحديقة : هي من أكبر الحدائق الترفيهية في القاهرة الجديدة وتمتاز بمساحة تبلغ 600 ألف متر مربع.
  • مراكز تسوق على : مساحة 71 فدان.
  • بيزنس ديستريكت: منطقة تجارية للأعمال تمتد على مساحة 117 متر مربع، بتكلفة استثمارية قدرها 6 مليار جنيه.
  • مستشفى: على مساحة 30 ألف متر مربع.
  • نادي رياضي: على مساحة 42 فدان.

موقع  ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة Mountain View iCity New Cairo‎

أهم ما يميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس أنه على الدائري الأوسط وتم الانتهاء من عمل الطريق حاليًا ويبعد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي حوالي 3 دقائق من طريق السويس و4 دقائق بين طريق السخنة وبالتحديد تقع في قلب القاهرة الجديدة، وهو مكان مميز جدًا يسهل الوصول إليه بسهولة من أي مكان تريد.

كما أن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي قريب من أشهر الجامعات مثل الجامعة الأمريكية والبريطانية بمسافة تقدر بـ 15 دقيقة فقط، ويبعد عن مدينتي تقريبًا نفس المسافة، وهو قريب أيضًا من أشهر مكان في مصر في الوقت الحالي مدينة العاصمة الإدراية الجديدة

مساحة وتصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

جائت فكرة مشروع ماونتن فيو اي سيتي iCity هو تجميع مجموعة من الأشخاص مختلفين في المستوى الاجتماعي، وكان اقتراح كل شخص ما هو ما يتمنى أن يجده في المدينة التي يتمنى أن يعيش فيها، حيث يبلغ مساحة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 500 فدان ويتوقع أن يسكن فيه 50 ألف نسمة يتميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس بمكانه الفريد والمميز في القاهرة.

وهو عبارة عن أربع مستويات مختلفة بالإضافة إلى وجود الكورنيش المخصص للمشاة، يربط كمبوند ماونتن فيو اي سيتي بالكامل ببعضه حيث يسهل على السكان الوصول إلى أي مكان في mountain view I city new Cairo حيث يوجد الكثير من الحدائق الجميلة وأماكن انتظار السيارات مصممة بطريقة احترافية جدًا، يوجد أيضًا منازل مصنعة من الخشب بشكل جميل يحاوطه الكثير من المناطق الخضراء.

ماونتن بارك هو أحد الأساليب المعمارية الجديدة التي تحاكي حياة الجبال وتحاط بالكثير من الأشجار والطبيعة الخضراء وبعض شلالات المياه المصممة بطريقة رائعة، في البداية تم حفر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس في أكثر من 1.5 مليون متر مكعب حتى يصل إلى المنسوب المناسب للتنفيذ، المستوى الأول من الوحدات وكان ذلك صعبًا لكن تم التنفيذ بطريقة احترافية طبقًا للمعاير العالمية.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

تعرف أيضًا على كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

مساحات الوحدات المتاحة في كمبوند Mountain View iCity New Cairo‎

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي ليكون به أقل عدد من الطرق وتم حل تلك المشكلة بعمل الكثير من البوابات، حيث على الساكن أن يدخل إلى المنطقة التي يتواجد به الوحدة الخاصة به ويخرج من نفس البوابة وذلك يوفر الكثير من الوقت ويقلل وجود السيارات بداخل المدينة لأنه لن يكون في حاجة عبور المدينة كاملة للخروج أو الدخول، وهذا يساعد على استغلال المدينة وعمل ممر للمشي أو لممارسة رياضة الجري وسباق الدراجات.

واستغلال المساحة في لاند سكيب في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس يوفر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فلل وشقق واستديوهات، وقصور، وجميع الوحدات بمساحات مختلفة تناسب الجميع، كما أن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي يطل على البحيرات الصناعية المبهرة والرائعة.

  • فلل توين هاوس بمساحات 285 و290 متر مربع.
  • فلل مستقلة Villa بمساحات 255 و340 و 410 متر مربع.
  • فلل i Villa Sky تصميم راقي مساحات تبدأ من 265 إلى 270 متر مربع.
  • وحدات  Park Villa تتمتع  إطلالة مميزة مساحات تبدأ من 210 متر مربع.
  • شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 115 متر وتمتد حتى 235 متر مربع.
  • وحدات sky loft داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي بمساحات 135 متر و185 متر مربع.
  • وحدات دوبلكس i Villa بتصميمات جذابة مساحات تبدأ من 180 متر مربع وحتى 280 متر مربع.
  • فلل تاون هاوس ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 205 متر وحتى 290 متر مربع.

أطلاع علي كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

أسعار ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo‎

إذا كنت تريد شراء شقق للبيع في التجمع الخامس بسعر مثالي وتسهيلات مميزة ومكان مضمون، فإن شركة ماونتن فيو قد وفرت وحدات بأسعار مختلفة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس، تتنوع ما بين:-

انواع الوحداتالمساحات
Apartment170 متر مربع “3 غرف”
Garden Apartment4,200,330 جنية مصري
Park Villa240 متر مربع “3 غرف”
Sky Loft185 متر مربع “3 غرف”

طريقة تقسيط كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

وفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لمشروع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس، أكثر من نظام للسداد والتقسيط حتى تسهل على عملائها وأنظمة السداد تكون كتالي:- 

  • يتم دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات ونصف.
  • دفع مقدم 10% وبعد مرور 3 شهور يتم دفع 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

تعرف ايضا :- فلل للبيع في التجمع الخامس

موقع كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

تعرف ايضا :- كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

خدمات ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

طرحت الشركة ماونتن فيو خدمات مميزة داخل مشروع ماونتن فيو اي ستي وتضم جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها السكان داخل الكمبوند لكي نئمان لهم حياة متكاملة من أهمم المزايا متوفرة داخل الكمبوند ماونتن فيو كالاتي:-

  • تم ماونتن فيو القاهرة الجديدة وضع نظام الأمن بواسطة شركة أجنبية متخصصة في نظام الأمن والمراقبة للمدن الجديدة، ونظام المراقبة يعمل على مدار اليوم وبتقنية حديثة.
  • يتوفر ماونتن فيو التجمع ملاعب تنس لمحبي تلك الرياضة وأيضًا محبي تنس الطاولة والكثير من الرياضيات الأخرى، ويوجد مكان مخصص لرياضة الجري وأيضًا سباق الدراجات.
  • تم ماونتن فيو القاهرة الجديدة تصميم المكان مخصصة للأطفال وبنظام حماية عالي ومراقب حتى يستمتع الأطفال ويشعرون بالسعادة داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • يتوفر ماونتن فيو العاصمة الادارية الكثير من الأماكن ذات المساحات الخضراء والأشجار تتخطى نسبة 80% من إجمالي مساحة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.
  • يتوفر ماونتن فيو العاصمة الادارية الكثير من المطاعم والكافيهات والمولات التجارية التي توفر مستوى عالي من الخدمة الراقية المناسبة لجميع الأشخاص.
  • يوجد ماونتن فيو العاصمة الادارية أماكن تقدم الخدمات والسلع الأساسية التي يحتاجها أي شخص بداخل Mountain View القاهرة الجديدة.
  • يوجد ماونتن فيو العاصمة الادارية الكثير من حمامات السباحة المتوفر وبتصميم رائع وبشكل يعطي جمال كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.
  • يتوفر ماونتن فيو العاصمة الادارية كورنيش بطول الكمبوند يربطه من البداية إلى النهاية للمشاة ويطلع على مناظر خلابة مريحة للنفس.
  • يضم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي عيادات طبية وحضانة وصيدليات ومدارس انترناشونال، ومبنى إداري كبير.
  •  ماونتن فيو القاهرة الجديدة اللاند سكيب بمساحات كبيرة من أجل تغير روح المكان لتحصلوا على الحيوية والنشاط.

قد يهمك: كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

 كمبوند ماونتن فيو

الشركة المطورة لـكمبوند اي سيتي التجمع الخامس

شركة ماونتن فيو Mountain View هي الشركة المسؤولة عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo، وأصبحت مشاريع ماونتن فيو علامة مسجلة في المجال العقاري يبحث عنها كل محبي السكن الراقي.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أحد أكبر الشركات التي تعمل فى مجال التطوير العقاري وقد أثبتت الشركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة جدارتها في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث حرصت الشركة ماونتن فيو القاهرة الجديدة على أن تكون أحد أكبر الشركات العقارية الكبرى في مصر، كما تحتوي الشركة على العديد من الخصائص التي تجعل مجموعة شركات ماونتن فيو القاهرة الجديدة دار المعمار ماونتن فيو من أهم وأكبر الشركات في مصر ماونتن فيو العاصمة الادارية.

أهم شاريع شركة ماونتن فيو العقارية في مصر

تعرف علي ماونتن فيو المستقبل سيتي

ماونتن فيو المستقبل سيتي هو مشروع عقاري يقع في منطقة المستقبل سيتي، وهي منطقة جديدة ومتطورة في مدينة القاهرة، مصر يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب المستقبل سيتي، وهو مشروع متكامل الخدمات يهدف إلى تلبية احتياجات السكان الحديثة وتوفير بيئة سكنية وحيوية.

يتميز ماونتن فيو المستقبل سيتي بتصميمه الحديث والمعماري الجذاب، حيث يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمختلف المساحات والتصاميم، بدءًا من الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة. تم تصميم المشروع لتوفير أسلوب حياة مريح ومتكامل للسكان، مع وجود مناطق خضراء واسعة وحدائق جميلة ومساحات للترفيه والاستجمام.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر ماونتن فيو المستقبل سيتي مرافق وخدمات متنوعة، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية. يهدف المشروع إلى توفير كل ما يحتاجه السكان للعيش براحة ورفاهية داخل المجتمع.

بالإضافة إلى المرافق الداخلية، يتمتع ماونتن فيو المستقبل سيتي بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة، مما يوفر بيئة هادئة وجميلة للسكان. كما يقع المشروع بالقرب من المناطق الرئيسية والمعالم السياحية والمراكز التجارية، مما يسهل الوصول إليها ويوفر مزيدًا من الفرص للترفيه والتسوق.

باختصار، ماونتن فيو المستقبل سيتي هو مشروع سكني حديث ومتطور في منطقة المستقبل سيتي بالقاهرة، يوفر بيئة سكنية مريحة ومتكاملة مع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق.

أنظر الي :-كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

يأتي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بموقعة الاستراتيجي والتصميمات المعماري الفريد كما يعد الكمبوند من أكبر المشروعات السكنية التي قامت شركة ماونتن فيو بتنفيذ مشروع ماونتن فيو هايد بارك في قلب التجمع الخامس حيث يقترب من جميع المعالم المجاور والقريبة كما وفرت الشركة أفضل مساحات باقة دفع مميز لكي تناسب جميع الفئات المختلفة.

كمبوند ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

كمبوند ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر هي أحد مشروعات مشهور في قلب منطقة التجمع الخامس التابعة الشركة ماونتن فيو العقارية وتثم تصميم مجموعة من الخدمات مميزة وفرت الشركة كافة وسائل الترفيهية المتنوعة لكي تلبي جميع أحتياجات العملاء والمستثمرين.

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي 

أنشاء شركة ماونتن فيو مدينة المستقبل علي أكبر مساحة تبلغ بحوالي 638 فدان طرحت الشركة عدد كبير من الوحدات مختلفة مثل شقق سكنية و فلل و تاون هاوس و توين هاوس وفرت الشركة أفضل أسعار تنافسية تناسب مع الفئات أكثر.

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر هو أحد أكبر مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية بتصميمات العالمية والاسعار المميزة، كما وفرت الشركة ماونتن فيو الكثير من الخدمات مميزة التي جعلة أحد المشاريع مريحة لجمع الفئات مختلفة ،حيث وفرت بيئة سكنية خضراء ساحرة ، ومساحات خضراء وأطلالات رائعة علي مسطحات مائية.

عيوب كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

عند البحث عن عيوب في مشروع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي لعرضها للملاك والمهتمين بامتلاك وحدة بالمشروع ماونتن فيو التجمع، لم نجد اي عيوب فشركة ماونتن فيو غنية عن التعريف ومعروفة بتسليم الوحدات في وقتها بالمواصفات المطلوبة وتلك التصميمات المذهلة التي تحاكي التصميمات الأوروبية.

اقرأ أيضًا: كمبوند سوان ليك التجمع

مميزات الاستثمار في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

تميز كمبوند Mountain View ICity Compound بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي يتطلع الكثير من المستثمرين في مصر للاستفادة بها، حيث وفرت لنا الشركة هدية ممتازة في سوق الاستثمارات العقارية حيث يتمتع المشروع ماونتن فيو اي سيتي بما يلي:-

  • موقع استراتيجي متميز مختار بعناية بالقرب من الجامعة الأمريكية في ماونتن فيو التجمع.
  • استثمر بالتقسيط حيث توفر لك شركة ماونتن فيو مجموعة من أنظمة التقسيط المريحة.
  • فرصة ممتازة للحصول على تجربة استثمارية متميزة بأسعار لا تقبل المنافسة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.
  • فرصة متميزة للاستثمار مع واحدة من أكبر شركات العقارات في الوطن العربي وهي شركة ماونتن فيو الغنية عن التعريف

تعرف ايضا :- كمبوند جاليريا التجمع الخامس

رقم المبيعات للتواصل مع الشركة ماونتن فيو 

إن كان لديك أي استفسار عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس وتريد شراء شقة أو فيلا، اتصل الآن على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”من هو المطور العقاري لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي؟” answer-0=”الشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”أين يقع المشروع ماونتن فيو اي سيتي ؟” answer-1=”القاهرة الجديدة” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”رقم المبيعات للتواصل معا الشركة ماونتن فيو ؟” answer-2=” 01025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب