تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور وارن للتطوير العقارى
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

مول سوليدير العاصمة الإدارية الجديدة Solidere Mall New Capital احدث المشاريع التجارية داخل العاصمة الإدارية فى اميز المناطق داخل الداون تاون بحيث تعد من افضل المشاريع الخاصة بشركة وران للتطوير العقاري التي جاءت تحت افضل الشركات العقارية الموجودة في مصر بانشاءها لافضل المشاريع الموجودة في مصر وسنذكر معكم احدث مشاريع الشركة وهو مول سوليدير العاصمة الإدارية افضل واكبر المشاريع التجارية داخل العاصمة الإدارية.

كما يعد مول سوليدير العاصمة الادارية من افضل المشاريع التجارية الموجودة في منطقة الداون تاون بعد عدد كبير من المشاريع المتميزة التجارية داخل العاصمة الإدارية، و يتميز سوليدير مول بالكثير من الخدمات المتميزة، كما أنة اسعارة التى تعد هى الارخص داخل العاصمة الإدارية وانظمة سداد متنوعه وكثيره تناسب كل العملاء. ويتميز المشروع عند وصولك لمنطقة الداون تاون ستجد مول سوليدير العاصمة مثل الدرة اللامعة بالقطعة رقم واحد قبالة فندق الماسة عنوان الفخامة والرفاهية، حيث يتمتع بوقوعه على 3 شوارع رئيسية الأول عرضها 7 متر والشارع الثاني والثالث بعرض 40 متر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital يعد واحد من أفضل المشاريع الاستثمارية الحديثة التي تم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة بحيث ابدعت شركة أرقى للتطوير العقاري بالعديد من المميزات والخدمات لدى أحد أهم المشاريع المهمة لديها وهو مشروع سوليدير مول العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital بحيث يأتي هذا المشروع في أحد أفضل الأماكن في العاصمة الإدارية الجديدة.

مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital يأتي بأحد أفضل المميزات الموجودة في مصر بحيث يقع في قلب العاصمة الإدارية بحيث يقع في ميدان الداون تاون مما جعله في أكثر الأماكن الاستراتيجية الموجودة في العاصمة الإدارية وهذا لقربة إلى كل الطرق الرئيسية والازدحام من قبل الزوار هناك مما يأتي بفرصة قوية جدا بحيث يقع على مساحة ضخمة وصلت إلى 4.5 ألف متر مربع مما جعله من أكبر المشاريع الموجودة في العاصمة الادارية مما يجعله مناسب لكل من العملاء والمستثمرين باختيار 60% من مساحة المشروع منها مساحات خضراء والمساحة المتبقية وهي 40% جاءت بالنسبة إلى المبنى الخاص بالمول.

مساحات و أسعار مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

تم تصميم مشروع وارن علي مساحة أرض كبيرة تصل لحوالي 4.5 ألف متر مربع، ويتميز مول سوليدير بتنوع الوحدات و المساحات داخل المول و يتكون المشروع من ارضى و 8 ادوار، وتنقسم الوحدات الى وحدات تجارية وادارية وطبية، وتبدأ المساحات من 20 متر.

كما يتميز مول سوليدير العاصمة الإدارية باسعاره المتميزة التى تعد هى الارخص والافضل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، كما ويتم تسليم الوحدات تشطيب كامل، وسعر الوحدات التجارية ويتم تسليم الوحدات التجارية طوب احمر.

محلات للبيع في العاصمة الادارية

بعض الوحدات في المول

  • كافية بمساحة 33 متر مربع في الدور الارضي.
  • مطعم بمساحة 23 متر مربع في الدور الارضي.
  • صيدلية بمساحة 93 متر مربع في الدور الارضي.

انظمة السداد مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

  • 10% مقدم و الباقي اقساط ؜ على 7 سنين أقساط متساوية.
  • 15% مقدم و الباقي اقساط ؜ على 8 سنين أقساط متساوية.
  • 25% مقدم و الباقي أقساط ؜ على 9 سنين أقساط متساوية.

Solidere Mall New Capital

قد يهمك: نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

يقع سوليدير مول العاصمة الإدارية فى اميز المواقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة الداون تاون التجارية، وتتميز منطقة الداون تاون بانها منطقة تجارية كبيرة بها الكثير من الخدمات. كما تقع بين المناطق السكنية الكبرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة،

ويتميز مول سوليدير العاصمة الإدارية باطلالة مباشرة على فندق الماسة، يقع solidere mall على بُعد خطوات من الأحياء السكنية الفخمة خاصة الحي السابع R7، والحي الثامن R8. دقائق معدودة تحتاجها فقط للوصول من سوليدير مول إلى أماكن هامة في العاصمة الجديدة وهي كاتدرائية السيد المسيح ودار الأوبرا وأرض المعارض، و الموقع قريب جداً من محطة المونوريل ومحطة القطار الكهربائي.

خدمات مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

  • مطاعم وكافيهات تقدم أفضل الخدمات الفندقية المتميزة.
  • حمامات سباحة تناسب الكبار والصغار.
  • حمامات سباحة خاصة للسيدات.
  • جراج خاص للسيارات تحت كل عمارة.
  • مساحات خضراء تبعث الشعور بالهدوء والراحة النفسية.
  • بحيرات صناعية ممتعة لدي مول سوليدير العاصمة الإدارية.
  • خدمة الأمن والحراسة التي تقوم بحراسة الكمبوند من الداخل والخارج.
  • كاميرات مراقبة لتأمين المشروع بالكامل.
  • محلات تجارية تحتوي على مجموعة من أفضل الماركات العالمية.

قد يهمك: ويستن بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

 المطور العقاري لسوليدير مول العاصمة الادارية Solidere Mall New Capital

المطور لمول سوليدير العاصمة الإدارية هى شركة وران العقارية وهى من الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري والتي تتميز بالكثير من المشاريع التجارية الكبري داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وتم تأسيس شركة وران العقارية منذ 15 عام وقامت بالكثير من المشاريع الكبرى داخل مصر، فقامت شركة وران بإنشاء 350 مبنى فى مدينة الشروق كما تمتلك الشركة الكثير من الاراضى فى الشروق والتجمع الخامس، وتمتلك الشركة الكثير من المشاريع المتميزة داخل العاصمة الإدارية.

أعمال سابقة لشركة وران للتطوير العقاري

solidere complex mall

عيوب سوليدير مول العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

مول سوليدير العاصمة الإدارية الجديدة لا يمتلك عيوبا صريحة كالتي نراها في بعض المشاريع وتتسبب في خسارة ثقة العملاء، غير ذلك فإن تصميم ومستوى الرقي والفخامة التي يتم تقديمها هي ما يمكن ان تجده داخل المشروع اما العيوب فـلا مكان لها في Solidere Mall New Capital.

مميزات الاستثمار في مول سوليدير العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول سوليدير العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أهم وأبرز المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم توفيرها وطرحها للاستثمار بمجموعة كبيرة من المميزات التي من أهمها وأبرزها :

  • الموقع المتميز للمشروع وسط مجموعة من المناطق الحيوية بالعاصمة الجديدة.
  • مساحات متنوعة من الوحدات السكنية.
  • توفير مجموعة متميزة من الخدمات التي تعرفنا عليها في الفقرات السابقة.
  • مساحات خضراء ولاند سكيب مميزة تعطي لمسة جمال مميزة للمشروع.

للتواصل مع مبيعات مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مول سوليدير العاصمة الإدارية Solidere Mall New Capital؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب