تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في العلمين الجديده 2023

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

شقق للبيع في العلمين الجديده وشقق العلمين الجديدة عمومًا، حيث تعد العلمين الجديدة والتي تقع في قلب الساحل الشمالي واحدة من المدن الساحلية المميزة الحديثة والتي تتبع إداريا لمحافظة مطروح، وتعد مدينة العلمين الجديدة من مدن الجيل الرابع.

تعتبر مدينة العلمين الجديدة واحدة من أجمل مدن الساحل الشمالي، وقد قامت الدولة ببنائها لتوفر مميزات سياحية واقتصادية وثقافية لعملائها.

حيث قامت الدولة بتوفير مختلف المرافق والخدمات وأسعار شقق العلمين الجديدة، والتي تجعل منها مدينة ساحلية متكاملة الخدمات وذلك لتقديم كل سبل الراحة لعملائها وزوارها.

كما يمتد طول الشاطئ الخاص بها الي 14 كيلو متر، حيث شقق في العلمين الجديدة تطل كل منتجعاتها السياحية بما فيها من فلل وشقق للبيع في العلمين الجديده على البحر مباشرة، ومخطط المدينة قائم على أنها ستضم 14 حي سكني، ووجود مناطق تجارية ضخمة.

كما أن المخطط الخاص بالمدينة قائم تمتد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 48 فدان، ويكون حجم استيعابها للسكان 3 مليون نسمة، كما يبلغ عمق شاطئها الساحلي حوالي 60 كيلو متر، وتتميز بأنها تنقسم إلى القطاع الساحلي والقطاع الحضري بالاضافة إلى القطاع الاثري.

للحجز والاستفسار مع مسئولي المبيعات علي شقق للبيع في العلمين الجديده

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

 

موقع مدينة العلمين الجديدة

يتميز موقع مدينة العلمين الجديدة بالحيوية حيث ساعدت هذه المدينة في تغيير خارطة منطقة الساحل الشمالي بالكامل، لانها تع عند الكيلو 48 من طريق مطروح باطلالة مباشرة على على البحر بمسافة تصل إلى 14 كم.

وتتميز المدينة ايضا بقربها من الطرق المهمة في المنطقة مثل طريق الضبعة وطريق الاسكندرية، كما أن  مدينة العلمين الجديدة تبعد عن مدينة القاهرة مجرد ساعتين فقط بالسيارة، مما يتيح لك الوصول لها بكل اريحية في وقت قليل، كما يوجد في المدينة مطار دولي خاص بها، وذلك واحد من أهم ما يميزها.

وتنقسم إلى ثلاثة اقسام وهما القسم السياحي ويقع على ساحل البحر المتوسط، والقسم التاريخي يقع جنوب طريق اسكندرية مطروح، اما القسم الاثري فهو يقع في مقابر العلمين الجديدة.

وتبدأ مدينة العلمين الجديدة من طريق وادي النطرون وحتى طريق الضبعة وقد تم تحويل طريق الاسكندرية مطروح الدولي من ابداية الكيلو 93 إلى تقاطع وادي النطرون حتى يكون مدخل إلى مدينة العلمين الجديدة يمتد بطول يصل إلى 33 كيلو متر.

مزيد من العروض

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

اهم ما يميز مدينة العلمين الجديدة؟

لنجاوب علي سؤال اهم ما يميز مدينة العلمين الجديدة؟

  • حيث تقع المدينة بالساحل الشمالي حيث يحتوي علي العديد من البحيرات، فيه 5 بحيرات من أصل 10 بحيرات موجودة في مصر، وهي البرلس، وادكو، والمنزلة، والبردويل، ومريوط.
  • معظم المناطق في أسعار شقق العلمين الجديدة تتميز بالكثير من المناطق الخضراء والشواطئ الرملية الناعمة والمياه الضحلة الصافية، وذلك كله يجذب إليها المستثمرين سواء للشراء او التاجير، حيث تتنوع بها الكثير من الوحدات من الشقق والفلل والقصور.
  • يتميز شقق في العلمين الجديدة الصيف في أسعار شقق العلمين الجديدة بارتفاع في درجة الحرارة ولكن بطريقة نسبية، كما يتميز الشتاء بانخفاض بسيط في درجات الحرارة، ويمكن أن يصاحبها هبوط بعض الثلوج.
  • كما تضم أسعار شقق العلمين الجديدة الجديدة الكثير من شاليهات للبيع في العلمين الجديدة التي تتمتع بالكثير من المرافق والخدمات الترفيهية التي تقدم لخدمة العملاء والعمل على راحتهم طوال فترة إجازتهم.
  • وتعدد شقق في العلمين الجديدة صور هذه المرافق الترفيهية من حيث اكوا بارك وحمامات سباحة وملاعب وكافيهات والكثير من المطاعم المشهورة، والكثير من الخدمات الاخرى المتوفرة لخدمتك انت واسرتك.
  • بالاضافة إلى انها تحتوي على شقق للبيع العلمين الجديدة الإسكان المتميز بأسعار معقولة تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء.
  • يوجد في أسعار شقق العلمين الجديدة تنوع كبير في المساحات داخل الوحدات والشاليهات للبيع في العلمين الجديدة، وايضا تنوع في مساحات حمامات السباحة لتلائم كافة الأعمار من الكبار والصغار.
  • كما يوجد في شقق في العلمين الجديدة العديد من المساحات الخضراء التي تبعث على النفس الراحة والهدوء، وايضا الكثير من المناظر الطبيعية واللاند سكيب، ويوجد ايضا مسارات مخصصة للمشي أو الجري أو ركوب الدراجات، وكانت تلك بعض المميزات للإجابة عن سؤال اهم ما يميز مدينة العلمين الجديدة؟

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة

توين هاوس للبيع في العلمين الجديده بمقدم 5%

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي الكيلو 200 بمقدم 10%

مشاريع تتضمن شقق للبيع في العلمين الجديده

يوجد العديد شقق في العلمين الجديدة من الوحدات منها التوين هاوس والتاون هاوس والفلل وشقق للبيع بمدينة العلمين الجديدة وشاليهات، وذلك من خلال المساحات المختلفة التي قامت شركات التطوير العقاري بتوفيرها لجميع العملاء، وذلك من خلال توفير مساحات كبيرة لراحة أكثر للعميل لسهولة اختيار ما يناسبه من الوحدات السكنية في شقق العلمين الجديدة 2023.

ومن خلال أفضل شركات التطوير العقاري في أسعار شقق العلمين الجديدة، تستطيع الحصول على وحدتك السكنية بكل سهولة ممكنة، حيث تعمل تلك الشركات على تلبية جميع مطالب المستثمرين، وتتفاوت اسعار الشقق في مدينة العلمين الجديدة من مشروع إلى آخر وفقا إلى المميزات والخدمات التي يقدمها كل مشروع.

اعتمدت الشركات شقق في العلمين الجديدة أيضا على أنظمة دفع وسداد تناسب جميع العملاء شقق العلمين الجديدة 2023، وذلك لارضائهم وجذبهم إليها، سوف نقوم الان بشرح بعض المشاريع الرائعة الموجودة في مدينة الساحل الشمالي فتابع معنا في العلمين الجديدة شقق للبيع.

  1. الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein.
  2. أبراج ذا جيت العلمين الجديدة Edge Towers.
  3. قرية بالم هيلز العلمين Palm Hills New Alamein.
  4. قرية ليفير العلمين الجديدة L’HIVER New Alamein.
  5. أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة North Edge New Alamein Towers.
  6. قرية نورد العلمين الجديدة Nord Alamein city.
  7. قرية لاجون العلمين الجديدة Arco Lagoon North Coast.
  8. داون تاون العلمين الجديدة Downtown New Alamein.
  9. بيلافينتو العلمين الجديدة Bellavento New Alamein.
  10. قرية وينتر نيو العلمين الجديدة Winter New Alamein.
  11. كمبوند داون تاون العلمين الجديدة Downtown New Alamine.
  12. ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Towers.
  13. ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge Towers.

للحجز والاستفسار مع مسئولي المبيعات علي شقق للبيع في العلمين الجديده

شقق للبيع في العلمين الجديده الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تم تطوير الحي اللاتيني العلمين الجديدة على مساحة واسعة تبلغ 650 فدان، أي ما يزيد عن 2,730,000 متر مربع، ويحتوي على مساحات خضراء وخدمات متنوعة. يبلغ نسبة المباني المقامة في المشروع فقط 35٪ من إجمالي مساحته.

تعد التصاميم التي تم تنفيذها في الحي غير المبني واحدة من الميزات الرئيسية التي عملت عليها الشركة السعودية المصرية للتطوير في المشروع. حيث قامت الشركة بتطبيقها وفقًا لأحدث المعايير العالمية والمواصفات الكلاسيكية الأنيقة، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التصميم بمستوى عالٍ من الجودة، مما يجعله مشابهًا للطراز الروماني الشهير في الإسكندرية.

تم اختيار موقع مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بعناية فائقة من قبل الشركة المطورة له، حيث أولت اهتمامًا كبيرًا لأن يكون المشروع قريبًا من أماكن حيوية ومهمة بارزة. ويتضمن ذلك دار الثقافة، والمنطقة الجامعية، ومجمع السينما، والمدينة التراثية، وبحيرة العلمين، بالإضافة إلى العديد من المواقع المهمة الأخرى، وتخلف أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة تبعا إلى العديد من العوامل المهمة مثل نوع الوحدة والمساحة والموقع والخدمات، والتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري.

لمعرفة موعد تسليم شقق الحي اللاتيني العلمين يرجى التواصل معنا

شقق في العالمين الجديده كمبوند داون تاون العلمين الجديدة

كمبوند داون تاون العلمين الجديدة Downtown New Alamine، من أهم ما يميز مشروع شاليهات للبيع في العلمين الجديدة شقق للبيع في الداون تاون العلمين الجديدة أنه يوفر عدد كبير من الخدمات لكل العملاء شقق العلمين الجديدة 2023؛ تلبية لرغباتهم المتنوعة وبما يتناسب أذواقهم المختلفة في الشاليهات للبيع في العلمين الجديدة.

ويعد الاستثمار في المشروع شاليهات للبيع في العلمين الجديدة العلمين الجديدة شقق للبيع فرصة رائعة لكل المستثمرين والعملاء المستوطنين فيها كلا على حدي؛ فالسكن بها يجعلك تتمتع بخدمات فريدة ومتميزة مع شقق ذات مساحات واسعة خاصة شقق العلمين الجديدة.

يقع مشروع العلمين الجديدة شقق للبيع داون تاون العلمين الجديدة على مساحة واسعة قدرها 31 فدان تقريبًا، والتي تم تقسيمها بجدارة ما بين الوحدات السكنية والخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء الواسعة والنوادي الاجتماعية والرياضية والمراكز التجارية في شقق العلمين الجديدة 2023.

من أهم ما قدم في مشروع العلمين الجديدة شقق للبيع داون تاون العلمين الجديدة أنه قدم شقق وفلل وتاون هاوس وكذلك شقق للبيع في العلمين الجديده بمساحات متنوعة بما يتناسب مع إمكانية الجميع دون الاقتصار على فئة معينة فقط.

والكمبوند من إنشاء سيتى ايدج للتطوير العقارى.

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن في ارقى مشروعات العلمين الجديدة

شقق للبيع في العلمين الجديده 1

أسعار منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

شقق للبيع في العلمين الجديده بيلافينتو العلمين الجديدة

قرية بيلافينتو العلمين الجديده Bellavento New Alamein تمتاز بتنوع الوحدات داخلها فهناك فلل للبيع في العلمين الجديدة وشاليهات وتاون هاوس بالقرية تبدا بمساحات من 90 متر مربع وتصل الي 220 مترا مربعا لتناسب جميع الاذواق وتطرح حرية اكبر للمختلف العملاء عند الشراء في شقق العلمين الجديدة 2023.

تمتاز انظمة التقسيط داخل بيلافينتو شركة المنارة بأنها تناسب العديد من المستثمرين في اسعار الشقق في العلمين الجديدة وتمنح الجميع فرصة في عيش حياة مستقرة بها الكثير من الهدوء والاستجمام وطرحت الشركة العلمين الجديدة شقق للبيع في مشروعها بيلافينتو العين السخنة نظام تقسيط يبدا بمقدم من 10% وباقي اقساط الوحدة يكون بالتقسيط علي 10 سنوات بدون فوائد ونعتقد ان هذا سوف يكون النظام السائد بمشروعها اسعار الشقق في العلمين الجديدة الجديد في العلمين الجديدة وكذلك شقق للبيع في العلمين الجديده.

والقرية من إنشاء شركة المنارة للتطوير العقاري.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات عن المشروع تواصل معنا

شقق للبيع في العلمين الجديده قرية وينتر نيو العلمين الجديدة

قرية وينتر نيو العلمين الجديدة WINTER NEW ALAMEIN، تقع قرية Winter New Alamein بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية، كما أنها قريبة من وسط المدينة مع إطلالة مباشرة على أبراج العلمين الجديدة، أحد معالم مدينة العلمين الجديدة.
تقع قرية وينتر نيو العلمين الجديدة على 3 شوارع رئيسية بأطوال 45 و 60 و 90 مترًا مربعًا، وسوف تتعرف على المزيد من التفاصيل حول موقع مشروع Winter New Alamein وكذلك شقق للبيع في العلمين الجديده.

تم تصميم مشروع وينتر نيو العلمين Winter New Alamein باحدث التصميمات العالمية، حيث يجمع بين الرقي والفخامة لخلق مجتمع سكني ساحلي مبهر تتعاون الشركة المالكة للمشروع مع شركة الاستشارات الهندسية الأكثر احتراف هي شركة (DCI) لتقديم تصميم هندسي ومعماري ممتاز.

والقرية من إنشاء شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري.

لا تفوت الفرصة وامتلك الوحدة التي تحلم بها في واحد من ارقى مشروعات مدينة العلمين الجديدة

شقق للبيع في العلمين الجديده أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة North Edge Towers قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتطوير مشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة على أعلى المستويات، حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات العقارية في الشرق الاوسط.

تبلغ مساحة مشروع أبراج ذا جيت حوالي 44 طابق تطل عالبحر مباشرة، ويقع على الشاطئ في أسعار شقق العلمين الجديدة بالساحل الشمالي،  وأتاحت هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع على شقق للبيع في أسعار شقق العلمين الجديدة وكذلك الوحدات التجارية والإدارية.

كما وفرت الشركة العديد من المرافق والخدمات المختلفة داخل القرية شقق العلمين الجديدة 2023، حيث تم تخصيص مناطق خاصة للمشي والجري بجانب وجود النوادي ومسجد لإقامة الصلوات، وتتوافر خدمات الصيانة على أعلى مستوى، وتبدأ أنظمة السداد من 5% فما فوق.

هناك اختلاف في مساحة شقق للبيع في ابراج العلمين حيث تبدأ من 50 متر، وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها من شقق العلمين الجديدة.

للحجز والاستفسار تواصل معنا

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

اقرأ عن افضل فلل للبيع في مدينة العلمين الجديدة

شقق للبيع في العلمين الجديده قرية بالم هيلز العلمين

قرية بالم هيلز العلمين Palm Hills New Alamein تبلغ مساحة المشروع نحو 40 فدان، ويقع في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي،  وأتاحت هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع اسعار العلمين الجديدة على تاون هاوس و التوين هاوس وكذلك الفلل والشقق للبيع في العلمين الجديده.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري قامت بتطوير مشروع قرية بالم هيلز العلمين على أعلى المستويات، حيث انها شركة غنية عن التعريف في مجال الاستثمارات العقارية.

من اهم مميزات بالم هيلز ان هناك اختلاف في المساحات وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها، كما أن كل الوحدات ترى البحر مباشرة.

كما وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة، يمكنك دفع 10% دفعة مقدمة وتقسيط الباقي علي مدة تصل إلى 6 سنوات بدون اي فائدة تذكر.

والقرية من إنشاء شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

للحصول على باقي تفاصيل الاسعار يرجى التواصل معنا

شقق للبيع في العلمين الجديده قرية ليفير العلمين الجديدة

قرية ليفير العلمين الجديدة L’HIVER New Alamein قامت شركة نيو جينريشن للتطوير العقاري بتطوير مشروع قرية ليفير العلمين الجديدة على أعلى المستويات، حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات العقارية في الشرق الاوسط.

تبلغ مساحة المشروع نحو 75 فدان، ويقع في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي،  وأتاحت هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع على تاون هاوس و التوين هاوس والفلل وكذلك شقق للبيع في العلمين الجديده.

كما وفرت الشركة العديد من المرافق والخدمات المختلفة داخل القرية، حيث تم تخصيص مناطق خاصة للمشي والجري بجانب وجود النوادي ومسجد لإقامة الصلوات، وتتوافر خدمات الصيانة على أعلى مستوى.

وايضا هناك اختلاف في المساحات حيث تبدأ من 44 متر، وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها، كما أن كل الوحدات ترى البحر مباشرة.

كما وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة، يمكنك دفع 5% دفعة مقدمة وتقسيط الباقي علي مدة تصل الي 8 سنوات بدون اي فائدة تذكر.

بدر بالحجز معنا الآن

شقق للبيع في العلمين الجديده أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة North Edge New Alamein Towers تبلغ مساحة المشروع نحو 200 فدان، ويقع في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وقد تم تصميمها لتشبه أبراج دبي، وأتاحت هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع على 15 برج بارتفاع 40 دور يحتوي على 230 وحدة سكنية، منها شقق للبيع في العلمين الجديده.

فقامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتطوير مشروع أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة على أعلى المستويات، حيث أنها شركة غنية عن التعريف في مجال الاستثمارات العقارية.

هناك اختلاف في المساحات وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها، كما أنها تتمتع بإطلالة على البحر مباشرة.

كما وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة لأفضل شقق للبيع في العلمين الجديده، يمكنك دفع 10% دفعة مقدمة وتقسيط الباقي علي مدة تصل إلى 7 سنوات بدون اي فائدة تذكر واسعار الشقق في العلمين الجديدة.

والأبراج من إنشاء شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات مدينة العلمين الجديدة

شقق للبيع فى العلمين الجديدة

تعرف علي افضل توين هاوس للبيع في مدينة العلمين

شقق للبيع في العلمين الجديده قرية نورد العلمين الجديدة

قرية نورد العلمين الجديدة Nord Alamein city قامت شركة الكازار للتطوير العقاري بتطوير مشروع قرية ليفير العلمين الجديدة على أعلى المستويات، حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات العقارية في مصر والوطن العربي.

تبلغ مساحة القرية نحو 80 فدان، تقع في مدينة العلمين بالساحل الشمالي،  وأتاحت هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث تشغل 17% للمباني، فيحتوي المشروع على تاون هاوس و توين هاوس وكذلك فلل وشقق للبيع في أسعار شقق العلمين الجديدة.

هناك اختلاف في المساحات حيث تبدأ من 58 متر، وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها، كما أن كل الوحدات ترى البحر مباشرة.

كما وفرت الشركة العديد من المرافق والخدمات المختلفة داخل القرية اسعار الشقق في العلمين الجديدة، حيث تحتوي علي جراج لركن السيارات ومنع التكدس والازدحام داخل القرية شقق للبيع الإسكان المتميز بمدينة العلمين الجديدة.

كما وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة، يمكنك دفع 5% دفعة مقدمة وتقسيط الباقي علي مدة تصل الي 7 سنوات بدون اي فائدة تذكر ودفع 8% لأعمال الصيانة.

والقرية من إنشاء شركة الكازار للتطوير العقاري.

للحصول على باقي تفاصيل المشروع يرجى التواصل معنا

شقق للبيع في العلمين الجديده قرية لاجون العلمين الجديدة

قرية لاجون الساحل الشمالي Arco Lagoon North Coast تبلغ مساحة المشروع نحو 33 فدان، ويقع داخل مدينة العلمين في الساحل الشمالي، وأتاحت هذه المساحة الكبيرة التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع على تاون هاوس و شقق للبيع في العلمين الجديده وكذلك الدوبلكس و التوين هاوس.

فقامت شركة أركو للتطوير العقاري بتطوير مشروع قرية لاجون العلمين الجديدة على أعلى المستويات، حيث أنها شركة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات العقارية.

كما وفرت الشركة العديد من المرافق والخدمات المختلفة داخل القرية، غير أن القرية تتمتع بالأمان الشديد لوجود الكاميرات وطاقم حراسة مدرب علي اعلي مستوي.

هناك اختلاف في المساحات تبدأ من 87 متر مربع، وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها، كما أن كل الوحدات ترى البحر مباشرة.

كما وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة لأفضل شقق للبيع في أسعار شقق العلمين الجديدة، يمكنك دفع 15% دفعة مقدمة و10% أخرى عند الاستلام وتقسيط الباقي علي مدة تصل الى 4 سنوات بدون اي فائدة واسعار الشقق في العلمين الجديدة.

والقرية من إنشاء شركة اركو للتنمية العقارية.

كن من العملاء المميزيم واحجز معنا الآن واستمتع بأفضل نظام تقسيط

شقق للبيع في العلمين الجديده داون تاون العلمين الجديدة

داون تاون العلمين الجديدة Downtown New Alamein قامت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بتطوير مشروع داون تاون العلمين الجديدة على أعلى المستويات، حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات العقارية في مصر والوطن العربي.

تبلغ مساحة القرية نحو 31 فدان، تقع في مدينة العلمين بالساحل الشمالي،  وساعدت هذه المساحة الكبيرة الشركة على التنوع في الوحدات، حيث يحتوي المشروع على تاون هاوس و التوين هاوس وفلل وكذلك شقق للبيع في العلمين الجديده.

قامت شركة سيتي ايدج بتصاميم عصرية تتسم بالفخامة والرقي، ويعطي مظهر رائع يناسب كل الزوار والعملاء بكل الاذواق، كما قامت بتوفير البحيرات الصناعية تكملة لسحر الفيو أمام الوحدات.

فهناك اختلاف في المساحات حيث تبدأ من 157 متر مربع، وذلك للعمل على راحة العملاء باختلاف أذواقهم وفئاتهم، وقامت الشركة بالزيادة في المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق الكثيرة والخدمات الترفيهية وغيرها، كما أن كل الوحدات ترى البحر مباشرة.

كما يوجد في القرية الكثير من المطاعم والكافيهات التي بها كل أنواع المأكولات والمشروبات، كما توجد الخدمات والمراكز الطبية المختلفة داخل الكمبوند.

كما وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة، يمكنك دفع 5% دفعة مقدمة وتقسيط الباقي علي مدة تصل الي 7 سنوات بدون اي فائدة تذكر ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل واسعار الشقق في العلمين الجديدة.

قد يهمك :- وينتر نيو العلمين الجديدة

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم

Downtown-New-Alamein

شقق للبيع العلمين الجديدة olx

يمكن الحجز في شقق للبيع العلمين الجديدة olx وذلك لأن الحكومة المصرية قامت بالإعلان عن فتح باب الحجز للمرحلة الأولى من مشروع مدينة العلمين الجديدة، وهذا الخاص بالشقق التابعة إلى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية.

للحجز والاستفسار مع مسئولي المبيعات علي شقق للبيع في العلمين الجديده

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

aamalmahmoud

aamalmahmoud

المشاركات
aamalmahmoud

aamalmahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب