تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 415 فدان
المطور اورا للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 14000000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo من أهم مشاريع نجيب ساويرس فدائما يقدم لنا العديد من المشاريع المميزة بمفهوم مختلف ومتميز ففي هذا الكمبوند وفرت شركة اورا للتطوير العقاري جميع الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء والمستثمرين الاساسية والترفيهية.

يعتبر كمبوند zed east مجتمع فريد يوفر لك ما تحتاجه انت وأسرتك فيوفر العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية وايضا يعتمد علي وسائل التكنولوجيا الحديثة سواء في نظام الحماية او الخدمات فيتم استخدام نظام السمارت هوم به في هذا المقال سوف نتعرف علي مشروع زيد ايست التجمع zed east compound بالتفصيل.

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند زيد ايست  Zed East New Cairo أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed new cairo

 Zed East New Cairo هو أحد أهم المشاريع الضخمة التي تم تنفيذها علي يد الشركة المملوكة للمهندس المصري المشهور نجيب ساويرس ويقع مكان الكمبوند زد التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة.

تم تصميم كمبوند زيد ايست التجمع الخامس بطريقة معمارية رائعة تساعدك على الراحة النفسية، بالإضافة إلى وجود الكثير من المميزات التي اشتهر بها كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة فهو يضم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية ويعد المكان المناسب لكل من يريد العيش بقلب التجمع الخامس او حتى شراء وحدة للاستثمار داخله.

كما قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من المساحات المتنوعة بين الشقق والبنتهاوس والتاون هاوس حيث يتميز كمبوند zed east بأسعار تنافسية وأنظمة السداد المرنة حتي تسهل علي العملاء شراء الوحدات التي تناسبهم.

عرض من ميجا أعمال أورا العقارية، تعاقد الآن في زيد بدون مقدم، و قسط علي 9 سنوات

تحتاج عرض أفضل؟ تواصل معنا

مساحة وتصميم مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة zed compound

اهتمت الشركة المنفذة لمشروع زد التجمع الخامس على اختيار مساحة أرض كبيرة لتوفير كل المنشأة الخدمية والصحية والترفيهية وقامت التصميمات داخل المشروع على ايدي استشاري هندسي كبير ليكون كمبوند zed التجمع عبارة عن تصميم معماري رائع لا مثيل له.

بالإضافة إلى استغلال المساحات الزراعية داخل Zed New Cairo لتظهر بشكل رائع ومنظم على عكس بعض الأماكن الأخرى، كما قام التصميم الداخلي لمشروع كمبوند زيد ايست نجيب ساويرس التجمع الخامس على الطراز الإيطالي والإنجليزي مع إضافة لمسة من الطراز الروماني لتظهر لنا مدينة رائعة منفذة على أرض الوطن شارك فيها الكثير من المهندسين المعماريين من جميع أنحاء العالم.

كما يعد المشروع مقسم بنسبة 80% للمساحات الخضراء واللاند سكيب ونسبة 20% للمباني السكنية التي تتنوع بينا شقق للبيع وتاون هاوس وتوين هاوس للبيع بالتجمع الخامس وفيلات مستقلة بمساحات متعددة واسعار شقق زد التجمع المميزة.

قامت شركة اورا للتطوير العقاري بالاستعانه بالعديد من شركات التصميم المعماري حتي تنفذ زد التجمع بأفضل التقنيات والتصميمات الحديثة حيث قامت بتصميم المساحات الخضراء والاندسكيب حتي تعطي منظر طبيعي خلاب 

كما انها استخدمت نظام اضاءة حديث في كمبوند زاد التجمع zed east compound لكي يوفر تجربة اضاءة ممتازة، بينما يعتبر التصميم الداخلي يحافظ علي الخصوصية حيث انها تمزج بين الطراز الاوروبي والعربي وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين 

يعد كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East New Cairo أحد الكمبوندات التي تضم كافة الخدمات الهامة، حيث ان زد التجمع يوجد على مساحة 420 فدان كما تمت الاستعانة بشركة أوراسكوم التي هي ملك المهندس سميح ساويرس في البناء والتصميمات الخاصة بمشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.

كما ان كمبوند زاد التجمع zed new cairo يتكون من من نموذجين من العمارات والذان يعتبران متاحين للحجز حيث يوجد  A و B والتي تختلف من حيث المساحات فا في التاون هاوس والتوين هاوس حيث تاتي المساحات كالتالي

مساحة الشقق في مشروع زيد ايست التجمع العمارات A

  • الاستوديو: تبلغ المساحة 63 متر مربع
  • الشقق 2 غرفة: تتراوح بين 105 و130 متر مربع
  • الشقق3 غرفة:تتراوح بين 129 و186 متر مربع
  • بنتهاوس 3 غرف: 221 متر مربع والروف بين 37 و 50 متر مربع
  • البنتهاوس 4 غرف: 226 متر مربع والروف بين 18 و27 متر مربع 

مساحة الشقق في كمبوند zed east العمارات B

  • الاستوديو: تبلغ المساحة64 متر مربع
  • الشقق 2 غرفة: تتراوح بين 104 و108 متر مربع
  • الشقق3 غرفة:تتراوح بين 165 و219 متر مربع
  • بنتهاوس 3 غرف: 238 متر مربع 

بينما تبلغ المساحات الاخري في زيد ايست القاهرة الجديدة zed east compound:

  • التوين هاوس: تبلغ مساحة المبني 226 متر والحديقة 332 متر مربع
  • تاون هاوس: يحتوي علي 4 تصميمات مختلفة تتراوح بين 195 و200 متر مربع
  • فلل مستقلة: تبلغ المساحة حوالي 254 متر مربع الي 286 متر مربع والحديقة 585 متر مربع
  • الشاليه في كمبوند zed east:تبلغ المساحة حوالي 175 متر مربع 

مشروع زد التجمع

أقرا ايضا عن: كمبوند ازار التجمع الخامس

أسعار كمبوند زيد التجمع الخامس zed east new cairo

طرحت شركة اورا العقارية المنفذة لمشروع كمبوند زيد ايست نجيب ساويرس التجمع الخامس مساحات متنوعة بأسعار متفاوتة لتناسب كافة العملاء والقوي الشرائية المختلفة ويضم كمبوند زيد ايست الجديدة وحدات استثمارية أيضا منها مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة وعيادات للبيع في التجمع الخامس وتعد اسعار زد التجمع الخامس تنافسية في الوحدات السكنية والاستثمارية ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معانا 

احصل علي أفضل عرض في الوقت الحالي في كمبوند زاد التجمع، و أسعار مخفضة للمتر بمناسبة الميجا لونش لشركة أوا، تواصل معنا

أنظمة السداد في كمبوند زد ايست zed east new cairo

تعتبر أنظمة الدفع والسداد واحدة من أبرز المقومات التي تساعد المستثمرين في المجال العقاري للحصول على الوحدات التي يريدونها في أي مشروع زد التجمع الخامس استثماري لذلك فمن المهم جعلها متنوعة ومتميزة لضمان حصول مختلف المستثمرين على وحداتهم وهو بالفعل ما حرصت عليه شركة أورا للتطوير والاستثمار العقاري في مشروع zed التجمع الخامس حيث قامت بتوفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تأتي تفاصيلها على النحو التالي:-

  • مقدم يبدأ من 5% من قيمة الوحدة في كمبوند zed التجمع والقسط يكون على 8 سنوات بدون فوائد في مشروع زيد ايست التجمع zed new cairo.
  • مقدم 5% ثم 7.5% بعد 3 شهور و10% عند التسليم والباقي اقساط ربع سنوية لمدة 10 سنوات 

يمكنك التعرف على اسعار: سوان ليك التجمع الاول

 موقع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس zed east new cairo

يقع موقع زد التجمع الخامس في قلب التجمع الخامس وتحديدا على الطريق الدري الأوسطي وبالقرب من شارع التسعين الرئيسي الذي يعد هو نبض التجمع مما يجعل مشروع زد ايست التجمع الخامس قريبا من الأماكن الأكثر حيوية والمناطق والمنشأة الخدمية المتنوعة يقترب كمبوند zed التجمع من بعض الاماكن ومن أبرزها التالي:

  • الجامعة الأمريكية: يمكن الوصول إلى الجامعة من Zed East New Cairo في خلال مدة زمنية لا تزيد عن 5 دقائق فقط.
  • مدينة نصر: يمكن الوصول من مشروع زد التجمع إلى قلب مدينة نصر في مدة عشر دقائق 
  • شارع التسعين: ما هي إلا ثواني معدودة لتصل إلى شارع التسعين، وذلك لأنه شارع هام في القاهرة الجديدة وتم اختيار كمبوند زيد ايست التجمع الخامس ليكون قريب من الطريق الشرياني للتجمع الخامس.
  • تفصل مسافة دقائق بين palm hills new cairo احد اكبر مشاريع القاهرة الجديدة وكمبوند اورا القاهرة الجديدة
  • يعتبر زيد ايست نجيب ساويرس قريب من هايد بارك التجمع 
  • يقع مشروع زيد ايست التجمع zed compound بالقرب من كمبوند مدينتي ومدينة العاشر من رمضان ومدينة المستقبل 

كمبوند زد ايست z east new cairo

أقرا أيضا عن: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

خدمات مشروع zed التجمع الخامس

كعادة أي مشروع زد التجمع الخامس خاص بـ كمبوندات القاهرة الجديدة خاصةً مشاريع شركة اورا، تعمل على تلبية الاحتياجات الأساسية للعملاء وتوفير وسائل الترفيه وجميع ما يحتاج إليه العملاء حتى يكون المشروع مدينة كاملة من كل شيء ومن الخدمات المتوفرة في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس الاتي:

  • مساحات واسعة: بداخل كمبوند زد ايست توجد مساحات خضراء وأشجار كثيرة مصممة بطريقة احترافية وغير عشوائية تجعلك تشعر بالراحة النفسية وتشم رائحة جميلة على مدار اليوم، وتساعد على تنقية الهواء مما يجعلك تعيش في بيئة متوازنة وصحية.
  •  خدمات عامة: يتوفر مول تجاري ضخم في كمبوند zed التجمع تجد فيه كل ما تريد من الخدمات العامة او خدمات الترفيه، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات الأخرى والدليفري لتصل كل الطلبات إلى باب المنزل في كمبوند زيد التجمع الخامس.
  • نظامة الحماية: يوجد نظام مراقبة عالي المستوى يراقب مداخل ومخارج مشروع zed التجمع الخامس بالإضافة إلى نظام كامل يغطي كافة الأماكن ليصبح كمبوند زيد ايست التجمع الخامس من الأماكن الأكثر أمان.
  • حمامات سباحة في كمبوند زاد التجمع: يتوفر حمامات سباحة صممت بطريقة إنجليزية وبها عوامل الأمان، خاصة أن يتوفر عدد من أفراد الإنقاذ في حالة حدوث أي حالة غرق مما يساعد على الشعور بالأمان لدى الأشخاص.
  • نادي رياضي: يوجد نادي رياضي كبير يضم ألعاب متنوعة مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة بالإضافة إلى الاسكواش وتعلم السباحة ورياضة الجري.
  • جراج خاص: يتوفر لكل وحدة داخل مشروع زد التجمع zed compound جراج خاص لركن السيارات حتى لا يكون هناك زحام امام المباني.
  • صالونات تجميل: يوجد أكثر من مكان مخصص للتجميل سواء كان للنساء أو الرجال وعلى مستوى عالي من الجودة.
  • كلوب هاوس وحمامات سباحة وجيم: تم العمل على توفيرهم بصورة مميزة للغاية وبأحدث التجهيزات العالمية لتوفير أفضل تجربة للمقيمين داخل مشروع zed التجمع الخامس
  • ترفيه الأطفال: حرصت الشركة كمبوند زيد التجمع الخامس على توفير مجموعة كبيرة من المناطق الترفيهية للأطفال والتي تم توفير بها مجموعة من أفضل الأنظمة الترفيهية على الإطلاق وتم العمل على تأمينها بالكامل لتأمين الأطفال في زيد ايست القاهرة الجديدة zed east .
  • العيادات الطبية والصيدليات: تم العمل في كمبوند زيد التجمع الخامس على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من العيادات الطبية والتي من خلالها يتم تشخيص الحالات المرضية وتعمل الصيدليات على مدار ال 24 ساعة.
  • المطاعم والكافيهات: تم توفير في كمبوند زيد التجمع الخامس منطقة خاصة ومتكاملة تحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهر المأكولات العالمية والمشروبات المميزة على الإطلاق.
  • المدارس الإنترناشونال: تم العمل من قبل شركة كمبوند زد ايست التجمع الخامس للتطوير العقاري على توفير مجموعة مميزة من المدارس الدولية في زيد ايست القاهرة الجديدة zed east التي تقدم أفضل المناهج التعليمية بأفصل الطرق والأنظمة التعليمية الحديثة.

اطلع علي: ذا بروكس القاهرة الجديدة

عيوب مشروع zed east

يعد كمبوند زيد ايست التجمع الخامس خالي من العيوب او ان العيوب داخلة لا تكون سلبية بشكل كبير ومن هذه العيوب ان الكمبوند يحتوي على عيادات للبيع في القاهرة الجديدة ومكاتب أيضا ولكنه لا يضم خدمة شراء وحدة تجارية.

حابب تعرف أكثر عن خبايا الاستثمار العقاري؟ تواصل مع مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة، بدون أي تكاليف أو عمولات من موقعنا نيو عقار الآن

مميزات الاستثمار في كمبوند زيد ايست z east new cairo

حرصت الشركة المطورة على توفير مجموعة كبيرة من المميزات والامتيازات التي يحصل عليها كافة المستثمرين في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس ومن هذه المزايا الاستثمارية بمشروع زيد التجمع التالي:

  • توفير مجموعة كبيرة من الوحدات التي تتنوع بينا فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق للبيع في zed التجمع الخامس ودوبلكس وتاون وتوين هاوس ووحدات استثمارية لتوفير العديد من الخيارات للعملاء.
  • تم العمل على التنويع في باقات اسعار شقق زد التجمع لتتناسب كافة الميزانيات.
  • توفير مختلف انظمة الدفع والسداد التي تسهل على الجميع الحصول على الوحدات التي يحتاجون إليها في مشروع زد ايست التجمع الخامس zed new cairo.
  • تم العمل على توفير مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق التي بدورها تلبي كافة احتياجات المقيمين داخل zed compound.
  • موقع zed التجمع متميز جدا فهو يطل علي الدائري الاوسطي.

كل يوم عرض جديد أفضل من السابق في زيد ايست التجمع، كلمنا و اعرف عرض النهاردة

شقق للبيع في زد التجمع الخامس

اسكن في كمبوند زد ايست التجمع الخامس من أورا نجيب ساويرس العقارية التي تجد فيها كل هذه المميزات:

  • أفضل الفرص، اسكن بدون مقدم و بالتقسيط حتي 9 سنوات في أورا زيد ايست التجمع الخامس نجيب ساويرس.
  • اسكن شقق للبيع في zed التجمع الخامس في أطول ناطحة سحاب في القاهرة الجديدة في الكمبوند بجوار نادي زيد مباشرة.
  • الشقق للبيع في zed التجمع الخامس، أطول برج تشطيب كامل ألترا سوبر لوكس بالتكييفات و الأجهزة، و الأثاث، و المفتاح.

الشركة المالكة لـ كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

شركة اورا للتطوير العقاري هي أحد الشركات الخاصة بالتطوير العقاري وهي ملك نجيب ساويرس والشركة المسئولة عن مشروع زيد ايست التجمع كما انها تمتلك أيضا مشروع ابراج زيد الشيخ زايد وحققت في ذلك المشروع مبيعات تساوي حوالي 5.5 مليار.

وهو نجاح كبير جدا في السوق المصري وقاموا بعد ذلك بعمل Zed East New Cairo وهو مشروعها الحالي الذي يتميز بالمكان الفريد والتصميم المميز، وقد نفذت الشركة الكثير من المشاريع في الكثير من المناطق داخل مصر

تعتبر من افضل شركات التطوير العقاري في العالم حيث انها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزة ، حيث انها تهتم بتقديم العديد من المشاريع المبتكرة حيث انها تقوم بالاستعانه بالعديد من الاستشاريين في العالم كما تضم مهندسين ومصممين حيث انها تحتل المركز الثالث بين شركات التطوير العقاري 

كما أنها تسعي الي وجود خطة خمسية حتي تدخل في مجال البورصة والاوراق المالية، بجانب التعاقد مع العديد من البنوك والتي تقدر بحوالي 2.5 مليار جنيه مصري مثل بنك الامارات والبنك المصري

وايضا استعانت بالشركة الاماراتية وذلك من أجل تنفيذ المشاريع والوحدات المختلفة حيث انها تسعي الي تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين.

كلمنا هنساعدك تحقق 30% عائد علي الأستثمار العقاري بدون اي تكاليف، عملائنا بتدفع أقل، و بتكسب أكتر

 اعمال شركة اورا العقارية السابقة

مميزات الاستثمار في التجمع الخامس 

  • يعتبر التجمع الخامس من أفضل المناطق الموجودة بالقاهرة فهو قريب من أشهر المعالم الحيوية حيث يسهل التنقل منه واليه بجانب انه قريب من الخدمات الاساسية.
  • يوفر العديد من المشاريع والتي تجذب العديد من العملاء والمستثمرين.
  • الاسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي يقدمها.
  • يوجد به عدد كبير من الخدمات والمرافق الاساسية والتي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة.
  • المساحات الخضراء التي توجد به والتي توفر جو منعش.

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

شركة أورا العقارية

في القاهرة الجديدة علي الدائري الأوسطي.
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب