تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ذا فينيو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة العاصمة للبناء والتشييد Al Assema Development
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

فرصة استثمارية تجارية إدارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري لكل الراغبين في بدء الاستثمار في القاهرة الجديدة فرصة في ذا فينو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo، احصل الآن على واحدة من وحدات المشروع الاستثماري المتميز ذا فينو مول القاهرة الجديدة وتعرف علي كل التفاصيل.

شركة العاصمة للتطوير والاستثمار العقاري تطرحها مشروعها الحيوي في القاهرة الجديدة بكل مميزات الاستثمار التي تعمل على تسهيل الاستثمار العقاري على مختلف المستثمرين في سوق العقارات على أرض مصر حيث تضمن لك الشركة افضل سعر وأطول فترة سداد من اختيارك بالإضافة إلى الكثير من المميزات الاستثمارية الأخرى التي سنتعرف عليها لاحقاً.

معلومات عن ذا فينيو مول القاهرة الجديدة

قامت شركة العاصمة للتطوير والاستثمار العقاري Al Assema Real Estate بإنشاء عدد كبير من المزايا والمرافق داخل المشروع، وأول تلك المزايا هي إنشاء المشروع في موقع استراتيجي للغاية وعلي مقربة من جميع الطرق الرئيسية الأخري والمحاور، حيث اهتمت الشركة بالموقع تحديدًا فهو أول شئ يهتم به العملاء عند شرائهم الوحدة الخاصة بهم.

وبجانب الموقع المميز لـ ذا فينيو مول القاهرة الجديدة، اهتمت الشركة بأن يكون المشروع مناسبًا للعملاء من حيث التصميم والمساحة والوحدات المُنشئة بالداخل، حيث راعت الشركة التنوع الكبير والاختلاف بين العملاء وأذواقهم المختلفة، فوفرت الشركة عدد وحدات متنوعة وبمساحات مختلفة، وسنعرض في السطور القادمة جميع تلك التفاصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ذا فينيو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة العاصمة للتطوير العقاري Al Assema Real Estate؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

ذا فينيو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo

تعرف علي: زيد 90 مول التجمع الخامس

تصميم ومساحة مشروع ذا فينو مول القاهرة الجديدة

التصميم والمساحة ركنين أساسين في مختلف المشروعات الاستثمارية ففي الآونة الأخيرة أصبح البحث عن المظهر العام للمشروع أمر في غاية الأهمية لكل المستثمرين في السوق العقاري وبكل تأكيد أنت واحداً منهم لذلك اهتمت الشركة العقارية البارزة العاصمة للتطوير العقاري العمل على تلبية احتياجك وتمييز مشروعها بتصميم عالي الطراز على يد أحد أشهر شركات الاستشارات الهندسية في مصر والوطن العربي.

فرصتك الآن للاستثمار في مشروع ضخم حيث تم توفير المشروع على مساحة تضمن للمستثمرين الكثير من خيارات الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة فيأتي ذا فينيو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo على بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع ما بين الإداري والتجاري والطبي بمساحات مميزة تناسب كافة الأغراض الاستثمارية للمستثمرين في السوق العقاري في مصر.

لا تفوت التعرف علي: جاليريا مول التجمع الخامس

مساحات وأسعار Mall The Venue New Cairo

هل تبحث عن وحدة استثمارية مناسبة لك بمساحة معينة؟ إليك ذا فينيو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo المشروع الذي استطاعت شركة العاصمة للتطوير العقاري توفير به الكثير من أنواع الوحدات التي تلبي احتياجات المستثمرين في السوق العقاري في مصر من ناحية المساحة حيث تضمن لك الشركة الحصول على الوحدة التي تريد بالمساحة التي تريد فتم توفير تفاصيل المساحات التي تخص الوحدات على النحو التالي:-

  • أعلنت الشركة تفاصيل المساحات لكل من محلات للبيع في القاهرة الجديدة بالإضافة إلى العيادات الطبية والمكاتب الإدارية ببداية المساحات من 38 متر مربع.
  • أوضحت الشركة توفيرها الدور الأرضي بالكامل للوحدات التجارية داخل ذا فينو مول القاهرة الجديدة.
  • تم توفير باقي أنواع الوحدات من الإداري إلى الطبي بداية من الدور الثاني وحتى الدور الخامس والأخير.
  • يحتوي المشروع على دور ارضي + 5 أدوار مكرره
  • تبدأ مساحة الدور الأرضي من 82 متر لـ 161 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الدور الأول من 71 متر لـ 125 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الدور الثاني والثالث والرابع والخامس  من 38 متر حتى 133 متر.

باقات الأسعار المتنوعة تمنحك فرصة أفضل لبدء الاستثمار العقاري في مختلف الأسواق العقاري وهو بالفعل ما تؤمن به شركة العاصمة للتطوير والاستثمار العقاري حيث استطاعت الشركة العمل على توفير الكثير من باقات الأسعار التي تتنوع وتتناسب مع كافة المستثمرين في السوق العقاري في مصر وبالأخص الراغبين في الاستثمار العقاري التجاري أو الإداري أو الطبي في القاهرة الجديدة.

لا تفوت معرفة: ذا لارك مول التجمع الخامس

أنظمة سداد ذا فينو مول القاهرة الجديدة

تبحث عن فرصة لبدء الاستثمار العقاري بأريحية كبيرة؟ شركة العاصمة للتطوير العقاري حرصت على توفير مجموعة كبيرة من الوحدات الاستثمارية في مشروع ذا فينيو مول القاهرة الجديدة للبيع بالتقسيط بمجموعة من أفضل أنظمة الدفع والسداد التي تسهل على كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر الحصول على الوحدات في المشروع، فرصة استثمارية لن تعوض بالقاهرة الجديدة.

أعلنت الشركة تفاصيل أنظمة الدفع والسداد التي حرصت على العمل بها لتسهيل الحصول على الوحدات فتأتي التفاصيل على النحو التالي:

  • احصل على وحدتك الآن بمقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة الكلية وبالتقسيط على 4 سنوات داخل the venue mall New Cairo.
  • فرصة مميزة للحصول على الوحدات الآن في ذا فينيو مول التجمع الخامس بمقدم تعاقد 15% وبالتقسيط على 5 سنوات.
  • استثمار حقيقي بعائد استثماري مميز في ذا فينيو مول القاهرة الجديدة بالإضافة إلى خصم الكاش الذي يقدر بـ 25% من قيمة الوحدات.

قد يهمك التالي: تراس مول التجمع الخامس

مول ذا فينيو القاهرة الجديدة

أنظر في أسعار: مول يلو لين التجمع الخامس

موقع مشروع ذا فينو مول التجمع الخامس

أنت الآن أقرب لكل المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة بالتواجد في ذا فينيو مول القاهرة الجديدة حيث استطاعت شركة العاصمة للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير المشروع الاستثماري المتميز الجديد في موقع حيوي يضمن لكل المستثمرين مجموعة من الطرق المهيئة للوصول بسهولة إلى المول بالإضافة إلى التواجد على مقربة من كافة المناطق الحيوية.

استطاعت الشركة أن تعلن عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالموقع الاستثماري المميز للمشروع  والذي أتى قريب من الكثير من المناطق الحيوية لتأتي تفاصيل الموقع على النحو التالي:

  • تم توفير the venue mall New Cairo في شارع البنوك في قلب التجمع الخامس.
  • يتواجد مول ذا فينو بإطلاله مميزة على محوري شارع التسعين الجنوبي والشمالي.
  • تم طرح المول بالقرب من المراكز التجارية الحيوية المعروفة بالقاهرة الجديدة.
  • التواجد على مقربة من مختلف المستشفيات ومناطق المطاعم الكبرى المختلفة.
  • فرصة لتكون على مقربة من الجامعة الأمريكية بقطع مسافة زمنية مقدارها 10 دقائق.
  • بسهولة يمكنك الوصول إلى الطريق الدائري الأوسط وخلال 5 دقائق فقط.
  • الوصول للعاصمة الإدارية الجديدة أصبح أسهل من ذا فينيو مول القاهرة الجديدة خلال 15 دقيقة.

أنظر في التالي: مول اس بي دي التجمع الخامس

خدمات the venue mall New Cairo

الخدمات والمميزات عامل مؤثر وجميع الشركات العقارية تعلم ذلك لكن شركة العاصمة استطاعت أن تُمجد الأمر لتوفير كافة سُبل الراحة للمستثمرين فتأتي الفرصة الاستثمارية لك الآن للحصول على واحدة من وحدات ذا فينو مول القاهرة الجديدة والاستمتاع بمجموعة ضخمة من الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة داخل مشروع العاصمة أسهل بكثير من غيره.

استطاعت شركة العاصمة للتطوير والاستثمار العقاري الإعلان عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالخدمات والمرافق التي تسهل من حياة المستثمرين والعملاء داخل المشروع فمن أبرز الخدمات والمرافق ما يأتي:

  • منطقة تجارية على مساحة ضخمة تضمن لكل المستثمرين عشاق التسوق الاستمتاع داخل المول.
  • فيو متميز لكل الوحدات الاستثمارية في ذا فينيو مول القاهرة الجديدة نظراً للمساحات الخضراء الكبيرة.
  • يوجد في the venue mall New Cairo مركز طبي على أعلى المستويات العالمية بأحدث الأجهزة التقنية لتشخيص الأمراض.
  • جيم على مساحة كبيرة ومميزة تضمن لكل المتواجد الحصول على حصة تدريبية مميزة بأحدث الأجهزة.
  • جراج على مساحة كبيرة يتسع لعدد كبير من السيارات مما يعمل على منع التكدس أمام المول.
  • فرصة لرواد الأعمال لاستكمال أعمالهم داخل المول بقاعات مؤتمرات مجهزة بالكامل.
  • احصل على قسط من الراحة في أمان تام حيث تعاقدت الشركة على أكثر من طاقم للحراسة والتأمين.

الشركة المطورة مشروع ذا فينو مول القاهرة الجديدة

شركة العاصمة للتطوير العقاري Al Assema Real Estate الشركة الخبيرة والتي على دراية كبيرة بكل طلبات المستثمرين في السوق العقاري داخل مصر فرصتك الآن للاستثمار مع الشركة التي تم العمل على تأسيسها قبل أكثر من 24 عام وتتمتع الشركة بالكثير من المديرين الأكفاء على مستوى عالي من القيادة والذين تمكنوا من جعل الشركة أحد أهم وأفضل الشركات العقارية في الشرق الأوسط.

جاء العمل على المشروع الاستثماري التجاري البارز ذا فينيو مول القاهرة الجديدة من قبل شركة العاصمة للتطوير العقاري بالاشتراك مع واحدة من أهم الشركات العقارية في العالم وهي شركة ماجيك بوكس واحدة من الشركات التي تتمت بسابقة أعمال مميزة في مختلف أنحاء العالم والتي استطاعت مساعدة شركة العاصمة في توفير مول ذا فينو القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo بأفضل صورة.

ذا فينو مول القاهرة الجديدة

مشروعات شركة العاصمة وماجيك بوكس للتطوير العقاري

سابقة الأعمال الكبيرة التي تتمتع بها الشركتان المسؤولتان عن تنفيذ مشروع ذا فينو مول القاهرة الجديدة جعلت الامر أسهل من ناحية الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة فالكثير من المستثمرين يبحثون عن فرصة لبدء الاستثمار العقاري بأمان، أتت شركة العاصمة مع شركة ماجيك بوكس بالكثير من المشروعات الاستثمارية المميزة في السوق العقاري المصري والتي من أبرزها ما يأتي:

  • مول كلوك تاور العاصمة الادارية الجديدة Clock Tower New Capital.
  • ذا فينيو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo.
  • مجموعة من المشروعات السكنية الاستثماري في القاهرة الجديدة.
  • مجموعة من المشروعات الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع لوكريزورت الرياض.
  • مول المحطة في المدينة المنورة.
  • أورا مول الرياض.
  • موون يارد الشروق.
  • كمبوند حياة المقطم.
  • كمبوند أجياد جاردن سيتي مدينة 6 أكتوبر.
  • كمبوند ووتر فالى الساحل الشمالي.
  • كمبوند ميريدا مدينة الشروق.
  • أوبرا مول مدينة الرياض.

لا تفوت التالي: مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

عيوب ذا فينو مول القاهرة الجديدة

المستثمرين في السوق العقاري كانوا قلقين بشأن كثيرت المجالات التي يوفرها المشروع وكان من المتوقع أن يحدث تشتت كبير بين النطاقات المختلف للاستثمار العقاري بالمشروع ما بين التجاري والإداري والطبي إنما عمل شركة العاصمة للتطوير العقاري جاء واضح بتوفير تقسيمات مميزة داخل the venue mall New Cairo تفصل الوحدات بصورة مميزة للغاية.

مميزات الاستثمار في ذا فينو مول القاهرة الجديدة

أرادت شركة العاصمة للتطوير العقاري توفير مشروعها الاستثماري مول ذا فينو القاهرة الجديدة بالكثير من مميزات الاستثمار التي تضمن للمستثمرين في السوق العقاري في القاهرة الجديدة استثمار عقاري مميز وناجح يُسهل من الحصول على الوحدات بالإضافة إلى تشجيع المستثمرين على البدء في الاستثمار بالمشروع فمن أبرز المميزات الاستثمارية ما يأتي:

  • التواجد في موقع حيوي هو ما يبحث عنه معظم المستثمرين فجاء به ذا فينيو مول القاهرة الجديدة.
  • المرافق والخدمات التي تسهل الحياة داخل المشروع استطاعت شركة العاصمة توفيرها متنوعة للمستثمرين.
  • فرصة للحصول على الوحدات الاستثمارية في المشروع بأسعار تنافسة للغاية ببداية من 49 ألف جنيه مصري للمتر.
  • احصل الآن على وحدتك بالتقسيط على مدار 4 أو 5 سنوات كاملة ونظام السداد من اختيارك في the venue mall New Cairo.
  • شركات كبرى ترأس المشروع أمثال شركة العاصمة وماجيك بوكس للتطوير العقاري أمر آمن للغاية.
  • أنواع مختلف من الوحدات تضمن لك الحصول على ما تحتاج إليها في السوق العقاري بالقاهرة الجديدة.
  • مساحات تتناسب مع مختلف الأغراض الاستثمارية لكل المستثمرين في مصر بالكامل ما بين التجاري والإداريو الطبي.

قد يهمك معرفة: مول جولدن جيت التجمع الخامس

مول ذا فينيو التجمع الخامس

رقم مبيعات مشروع ذا فينيو القاهرة الجديدة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ذا فينيو مول القاهرة الجديدة the venue mall New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة العاصمة للتطوير العقاري Al Assema Real Estate؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب