كم سعر شاليه في الساحل الشمالي؟

كم سعر شاليه في الساحل الشمالي؟
المطورين

كم سعر شاليه في الساحل الشمالي؟ يتساءل البعض عن اسعار المنتجعات والقرى في الساحل الشمالي بالأضافة الى المميزات التي تتحلى بها هذه القرية ،فإن مدينة الساحل الشمالي North Coast من أجمل المدن التي تتمتع بإطلاله ساحرة على شاطئ البحر المتوسط ويتميز الساحل الشمالي بشواطئه الساحلية والرمال ذهبية اللون والمناخ المعتدل ويتواجد به العديد من القرى التي يبحث عنها المصريين والأجانب باستمرار وتقدم القرى شاليهات للبيع في الساحل باستمرار بمختلف المساحات والأسعار على حسب احتياجات العملاء.

كم سعر شاليه في الساحل الشمالي؟

إذا كنت من المهتمين بشراء شاليه مميز في أفضل قرى الساحل الشمالي فإنه لابد أن تتحرى الدقة في اختيار القرية كي تحصل على أكبر قدر من الخدمات والأنشطة الترفيهية وتقدم لك كافة القرى باقات مختلفة من الأسعار التنافسية على الرغم من تواجد كافة الخدمات والمرافق التي تلبي كافة الاحتياجات وتأتي أفضل القرى التي تقدم شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأسعار تنافسية على النحو التالي :

  • قرية دي باي الساحل الشمالي
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي
  • قرية لاسيرنا الساحل الشمالي
  • قرية ملاذ سوديك الساحل الشمالي
  • منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي

سوف نتحدث الآن بالتفصيل عن كم سعر شاليه في الساحل الشمالي من خلال بعض المشاريع المميزة في الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

المشروع الأحدث لشركة تطوير مصر فقامت بإنشاء القرية بعد النجاح الذي حققته في قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast وحرصت الشركة على إنشاءه في موقع متميز تحديدا عند الكيلو 165 طريق الإسكندرية مطروح وتقع بالقرب من قرية تلال وتبتعد عن قرية لافيستا الساحل حوالي 5 دقائق.

قامت شركة تطوير مصر بتوفير مختلف أنواع الوحدات السكنية التي تتنوع مابين فلل وكبائن وشقق وتوين هاوس بمساحات متنوعة وتمتع بإطلاله فريدة على البحر المتوسط وتأتي مساحات الشاليهات على النحو التالي :

  • تبدأ مساحة شاليهات للبيع في دي باي الساحل الشمالي التي تحتوي على غرفتي نوم أو 3 غرف نوم من 100 متر مربع إلى 125 متر مربع.
  • كم سعر الشاليه في قرية دي باي الساحل الشمالي وتبترواح من 4 مليون جنية مصري.

حرصت شركة بتطوير مصر على توفير تسهيلات للشراء، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 8 سنوات وبدون فوائد ويتم تسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس.

وبهذا نكون تعرفنا عن كم سعر شاليه في الساحل الشمالي تحديدا قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast، سوف نذكر الآن كم سعر شاليه في الساحل الشمالي في قرية فوكا باي.

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast

مكان مميز من أفضل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع فيها بالطبيعة الخلابة، تم إنشاءها بواسطة شركة تطوير مصر وحرصت على تصميم القرية بأرقى التصاميم المبتكرة وأعلى معايير من الجودة وقامت بإنشاء القرية في موقع مميز في منطقة رأس الحكمة بإطلالة على البحر مباشرة تحديدا عند الكيلو 211 طريق الإسكندرية مطروح وتقترب من عدة مناطق رئيسية كما يلي :

  • يوجد فاصل بين فوكا باي ومرسى مطروح حوالي 70 كم.
  • تبتعد Fouka Bay عن مدينة العلمين حوالي 105 كم.
  • تقترب فوكا باي الساحل الشمالي من لافيستا الساحل الشمالي.
  • تبتعد فوكا باي عن الإسكندرية بمقدار 210 كم.
  • تقع القرية بجوار الطريق السريع.

قامت الشركة بإنشاء فوكا باي على مساحة 194 فدان وتم توفير مختلف أنواع الوحدات السكنية مثل شاليهات البيع في الساحل الشمالي وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل وشقق أستوديو وتبدأ مساحة الوحدات من 80 متر مربع إلى 444 متر مربع وقامت بتقديم نظام سداد ميسر، حيث يقوم العميل بدفع 30% مقدم وسداد المبلغ المتبقي لمدة 5 سنوات ويتم تسليم كافة الوحدات بتشطيب سوبر لوكس.

  • ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي تبدأ من 3 مليون جنية مصري.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast

منتجع سياحي راقي تم إنشاءه بواسطة شركة لاسيرينا للتطوير العقاري وقامت بتصميمها على هيئة مصاطب مما يساعد على رؤية البحر من كافة النواحي وقامت بتنفيذ القرية على مساحة 55 فدان وقامت بتخصيص 80% من المساحة للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق وقامت بتخصيص باقي المساحة للمباني والمنشآت التي تتكون من شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس وتأتي تفاصيل كم سعر شاليه في الساحل الشمالي تحديدا قرية لاسيرينا كما يلي :-

  • تم توفير شاليه يحتوي على 3 غرف بمساحة 120 متر مربع.
  • يوجد شاليه يحتوي على 3 غرف مساحته 110 متر مربع.
  • يوجد شاليه يحتوي على 4 غرف نوم مساحته 150 متر مربع.

وقامت بتوفير القرية في موقع مميز في الساحل الشمالي على مسافة 165 كم من الإسكندرية في منطقة سيدي عبد الرحمن وتقع بالقرب من طريق الضبعة وتقع Lasirena بالقرب من خليج رأس الحكمة، كما تقع لاسيرينا بالقرب من عدة قرى مثل قرية تلال وقرية لافيستا باي.

أتاحت الشركة عدة أنظمة سداد حرصا منها على تسهيل شراء وحدة مميزة للعميل كالتالي :-

  • يقوم العميل بدفع 10% مقدم وسداد باقي المبلغ لمدة 7 سنوات على أقساط متساوية
  • يمكن أيضا للعميل دفع 15% مقدم وسداد المبلغ المتبقي خلال مدة تصل إلى 8 سنوات.
  • تحتوي قريه لاسيريتا على بعض شاليهات للبيع بالساحل الشمالي تسليم فورى بالتقسيط.
  • يتساءل البعض عن كم سعر شاليه في الساحل الشمالي في قرية فوكا باي فترواح الاسعار في القريه من 2 مليون جنية مصري.

قد يهمك: ما معنى كلمة شاليه؟

قرية لاسيرنا الساحل الشمالي Lasirena North Coast

قرية ملاذ سوديك الساحل الشمالي Malaaz Sodic North Coast

قرية من أجمل قرى الساحل الشمالي تم توفيرها بواسطة شركة سوديك للتطوير العقاري في منطقة رأس الحكمة وقامت بتنفيذها على مساحة 450 فدان وتتمتع القرية بإطلالة على شاطئ البحر المتوسط وقامت بتصميم القرية بأرقى التصاميم المعمارية وتتمتع الوحدات بإطلالة على المساحات الخضراء وتمتد بطول شاطئ 180 متر.

قامت الشركة بتقديم مساحات متنوعة للوحدات السكنية التي تتكون من تاون هاوس وتوين هاوس وفلل وشاليهات ويأتي كم سعر شاليه في الساحل الشمالي في ملاذ سوديك حيث تبدأ مساحة شاليهات البيع في ملاذ سوديك الساحل الشمالي من 105 متر مربع إلى 390 متر مربع، تقع القرية عند الكيلو 215 طريق الإسكندرية مطروح وتقع القرية بالقرب من عدة مناطق في الساحل الشمالي كالتالي :

  • تقع القرية بجوار منطقة رأس الحكمة.
  • تقع القرية بالقرب عدة قرى سياحية مثل ماونتن فيو الساحل الشمالي، قرية سوان ليك رأس الحكمة، قرية سيزر ايلاند.
  • تقع Malaaz Sodic بالقرب من طريق الفوكا الدولي.

كما قامت الشركة بتقديم نظام سداد ميسر، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 8 سنوات وبدون فوائد.

قرية ملاذ سوديك الساحل الشمالي Malaaz Sodic North Coast

منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View North Coast

قرية من أجمل القرى التي يمكنك الاستمتاع فيها بالحياة الهادئة، تم إنشاءه بواسطة شركة ماونتن فيو العقارية وقامت بتصميم القرية بشكل يشبه جزر اليونان فتأتي المباني بألوان بيضاء وزرقاء تعطي حيوية على شاطئ بطول 1000 متر ويصل إلى 1500 متر، تم إنشاء القرية على مساحة 121 فدان تم تخصيص 53% من المساحة للمساحات الخضراء والخدمات.

تم تخصيص باقي المساحة للمباني، تتكون الوحدات السكنية من فلل وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس وتبدأ مساحة شاليهات البيع في الساحل الشمالي من 92 متر مربع إلى 132 متر مربع وقامت الشركة بتقديم نظام سداد بسيط، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات.

تقع القرية في منطقة ماونتن فيو بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط وجبال رأس الحكمة عند الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح ويمكن الوصول إلى القرية من خلال طريق الإسكندرية وطريق وادي النطرون وطريق الفوكا الجديد وتقترب القرية من القاهرة، كما تقع بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن ومرسى مطروح.

وبهذا نكون قد تعرفنا عن كم سعر شاليه في الساحل الشمالي وذكرنا كافة المعلومات عن الشاليهات المتواجدة في الساحل الشمالي فيحصل العميل على فرصة استثمارية ناجحة.

منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View North Coast

البرشور اتصل بنا واتساب