تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
المطور شركة حسن علام للانشاءات
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

بعد نجاح المشروع الأخير لشركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam properties وهو كمبوند سوان ليك ويست 6 أكتوبر Swan Lake West Compound، قامت الشركة بإنشاء أحدث مشاريعها في منقطة الشيخ زايد وهو كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed، وسنتعرف في السطور القادمة علي أبرز المزايا وتفاصيل المشروع.

معلومات عن كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

كما اعتدنا من شركة حسن للتطوير العقاري في مشاريعها المسبوقة، انها تختار أميز المواقع الاستراتيجية لمشاريعها حتي يكون مُلبي لجميع احتياجات العملاء، ولم تكتفي الشركة عن اختيار موقع مميز، ولكن اختارت أفضل شركات التصميم المعماري للقيام بتصميم وإنشاء مشروعها حتي يكون علي أحدث الطرز العالمية.

وعندما نتحدث عن نقطة الأسعار وأنظمة السداد التي تعتبر من أهم الأشياء التي يهتم بها العملاء، نجد أن شركة حسن علام وفرت أسعار متنوعة لتلبية جميع احتياجات عملائها، بجانب أنظمة السداد الميسرة علي جميع الفئات، ولذلك فوفرت الشركة أنواع وحدات متنوعة وبمساحات مختلفة لإرضاء جميع الأفراد، وللتعرف علي أهم تفاصيل مشروع Swanlake West Sheikh Zayed، تابعونا في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة كمبوند سوان ليك ويست نيو زايد Swanlake West Sheikh Zayed؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

مساحة وتصميم سوان ليك ويست زايد

حرصت شركة حسن علام العقارية علي توفير مشروعها الجديد علي مساحة كبيرة حتي يُلبي جميع احتياجات العملاء من خدمات ومرافق سيتم توفيرها داخل المشروع، وسنعرض بالتفصيل في السطور القادمة أهم تلك الخدمات.

وبالإضافة الي المساحة الكبيرة داخل المشروع، وفرت الشركة المساحات الداخلية داخل سوان ليك ويست الشيخ زايد Swanlake West Zayed حتي تكون مناسبة للعديد من العملاء وتحافظ علي الخصوصية بداخلة.

وحرصت الشركة أيضًا علي إنشاء مشروعها الجديد بحيث يكون مشروع Swanlake West Zayed من الداخل يحتوي علي العديد من المناطق الخضراء والمسطحات المائية حتي تعطي شعورًا بالراحة والاسترخاء في Swan Lake West Zayed.

وعندما نتحدث عن جزئية التصميمات داخل سوان ليك ويست الشيخ زايد Swanlake West Sheikh Zayed، سنجد ان أكثر ما يميز مشاريع حسن علام العقارية هو التصاميم العالمية والعصرية التي يُنشئها داخل مشاريعه، وفي نفس الوقت حافظ في مشاريعه علي الهوية المصرية في التصاميم.

قد يهمك معرفة: كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

مساحات وأسعار كمبوند سوان ليك الشيخ زايد

قامت شركة حسن علام بتوفير مساحات متنوعة وبأنواع وحدات مختلفة حتي تكون مُلبية لجميع الفئات والرغبات، وعندما يتم التنوع داخل مساحات الوحدات، بالتالي سيتم التنوع في الأسعار داخل سوان ليك ويست الشيخ زايد، فجاءت الأسعار مناسبة لجميع الأفراد والمستثمرين، ولمعرفة أحدث أسعار مشروع حسن علام الجديد بالشيخ زايد، يرجي التحدث الي قسم المبيعات الخاص بكمبوند Swanlake West Zayed.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

أنظمة سداد Swan Lake West نيو زايد

قامت شركة حسن علام بتوفير أنظمة سداد بباقات متنوعة ومختلفة حتي تكون مُلبية لجميع العملاء، وبالإضافة الي التنوع في أنظمة السداد، وفرت الشركة مقدمات بسيطة داخل Swanlake West Sheikh Zayed حتي تكون في متناول الجميع، بالإضافة الي توفير أنظمة سداد علي فترات طويلة ليستطيع العملاء سدادها تصل الي 4 سنوات.

لا تفوت فرصة التعرف علي: 

  1. كمبوند الكرمة الشيخ زايد
  2. مشروع اورا الشيخ زايد

موقع Swan Lake West Zayed

اختارت شركة حسن لمشروعها الجديد موقع مميز يقع بالقرب من العديد من المرافق العامة والخدمات، بجانب الموقع الاستراتيجي لـ سوان ليك ويست الشيخ زايد، اختيار الشركة لمنطقة الشيخ زايد بالتحديد يعتبر من أفضل الاختيارات لإنشاء مشروع استثماري جديد وناجح ويحظي علي الكثير من المبيعات، ووجود المشروع في قلب الشيخ زايد جعلة علي مقربة من الكثير من المناطق العامة التي يحتاج الفرد للذهاب اليها بشكل شبه يومي سواء لمباشرة عملة أو للدراسة او للحصول علي خدمات.

أطلاع علي :-كمبوند ايفوري الشيخ زايد

خدمات Swanlake West Zayed

من أبرز المزايا التي يهتم بها العملاء عند شرائهم لأي مشروع سكني جديد، هو الاهتمام بجزئية الخدمات التي تتواجد داخل المشروع، حيث يعتبر كمبوند سوان ليك ويست نيو زايد من أبرز المشاريع التي تحتوي علي خدمات بداخلة، وجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:

  • يوجد مناطق خاصة بالاطفال ( كيدز اريا ) للحافظ علي الرفاهية الخاصة بهم.
  • يوجد عمال نظافة متواجدين طوال 24 ساعة للحفاظ علي نظافة الكمبوند.
  • تم تدريب فريق خاص بالصيانة علي أهم الأعطال التي من الممكن حدوثها.
  • تم توافر تراكات للجري والتمشية في جميع أنحاء الكمبوند.
  • يوجد نادي اجتماعي كبير داخل مشروع Swanlake West Sheikh Zayed.
  • في Swan Lake West Zayed يوجد منطقة صحية خاصة بالجيم والساونا والجاكوزي.
  • يوجد نوادي رياضية للعديد من الألعاب الرياضية داخل Swanlake West Zayed.
  • تم انتشار المساحات الخضراء في جميع أنحاء سوان ليك ويست الشيخ زايد.
  • تم توافر مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات في الكمبوند من الداخل.

قد يهمك التالي: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

Swan Lake West Zayed

نبذة عن شركة حسن علام للتطوير العقاري

تعتبر شركة حسن للتطوير العقاري Hassan Allam properties من أفضل الشركات العقارية التي تواجدت في الفترة الأخيرة داخل السوق المصري، حيث أحدثت الشركة العديد من المشاريع العقارية الناجحة في الفترة الأخيرة وجعلت لها اسمًا معروفًا لدي العملاء وثقة كبيرة.

تعتبر شركة حسن علام العقارية من أفضل شركات العقارات الموجودة منذ فترة طويلة، وهو منذ عام 1990م أي ما يقرب من 35 عام، ومنذ ذلك الوقت، تسعي الشركة لتوفير الراحة لعملائها أثناء إنشائها أي مشروع استثماري جديد.

سابقة أعمال شركة حسن علام العقارية

قامت شركة حسن علام بإنشاء الكثير من المشاريع العقارية التي حققت نجاحات كبيرة لدي العملاء والمستثمرين بجانب مشروعها الأخير كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed، وسنعرض أهم تلك المشاريع في السطور القادمة:

مميزات الاستثمار داخل كمبوند سوان ليك حسن علام

الاشخاص الذي يبحثون عن مشروع استثماري مريحة ومتميز يتوافق مع متطلبات الحياة مريحة وهذا الكمبوند بضم علي العديد من المميزات كالاتي:-

  • يتميز المشروع سوان ليك بانة يقع في موقع حيوية في قلب الشيخ زايد وبالتالي يقترب من العديد من مناطق المجاور والطرق الرئيسية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.
  • ويتميز الكمبوند بأحدث تصميمات المعماري متميزة وقد أستعانت الشركة حسن علام بالعديد نت شركات الهندسية ولاستشارات من أجل تنفيذ مشروع مميز جدا.
  • كما وفرت الشركة العديد من المساحات المتنوعة الجميع الفئات المختلفة الذين يرغبون بـ شراء داخل الكمبوند سوان ليك الشيخ زايد.

تعرف علي :-كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة

رقم مبيعات Swanlake West Sheikh Zayed

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة كمبوند سوان ليك ويست نيو زايد Swanlake West Sheikh Zayed؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب