أسعار كمبوندات العاصمة الادارية

المطورين

يبحث المستثمرين في السوق العقاري المصري في الآونة الأخيرة عن فرصة للاستثمار العقاري في كمبوندات العاصمة الادارية مجموعة من المشاريع الاستثمارية السكنية التي تحظى باهتمام كبير في سوق العقارات في العالم العربي بالكامل لما تتمتع به العاصمة الإدارية بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي يتطلع المستثمرين للاستفادة منها.

فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة كثيرة ومتنوعة وتضمنها الكثير من شركات التطوير العقاري في مصر والي استطاعت العمل على توفير كمبوندات العاصمة الادارية في أماكن حيوية ومميزة وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المناطق وأقلها كثافة سكانية مما يوفر الراحة للمستثمرين وأصحاب الوحدات والعقارات الجدد في العاصمة الإدارية، احصل على وحدتك الآن بالتواصل عبر:

ما هي أبرز كمبوندات العاصمة الادارية

تتسع العاصمة الإدارية الجديدة التي تم تقدير مساحتها بـ 170 ألف فدان للكثير من المشاريع العقارية الاستثمارية من قبل الكثير من شركات التطوير العقاري في مصر واستطاعت الشركات بالفعل من أن تضع بصمتها العقارية في سوق العقارات بالعاصمة الإدارية وحرصنا اليوم على توفير أهم كمبوندات العاصمة الادارية التي يمكنك كمستثمر الحصول على فرصة استثمارية بها ومن اهمها ما يلي:

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع عقاري استثماري سكني متميز على أرض العاصمة الإدارية الجديدة ويعتبر من أهم كمبوندات العاصمة الادارية التي يسعى المستثمرين في سوق العقارات في مصر للحصول على فرصة استثمارية في المشروع مع واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة كابيتال لينك الخبيرة في السوق العقاري بمصر واحتياجات المستثمرين.

حرصت الشركة على توفير المشروع في موقع متميز كعادتها في مختلف مشاريعها العقارية الاستثمارية على أرض مصر وأعلنت توفيرها كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني الثامن بالعاصمة والذي يأتي على مقربة من كل المناطق الحيوية في العاصمة والتي من أبرزها النهر الأخضر وفندق الماسة ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.

فرصة ممتازة لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على فرص عقارية استثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة الآن وفرت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري أبرز كمبوندات العاصمة الادارية بمجموعة متنوعة من فرص الاستثمار والتي تتنوع ما بين شقق ووحدات الدوبلكس التي تتنوع مساحاتها ببداية من 110 متر مربع.

أعلنت الشركة توفيرها الوحدات الاستثمارية المختلفة في الكمبوند بأسعار في المتناول والتي قد تأتي مناسبة لأغلب الميزانيات المطروحة للاستثمار العقاري في العاصمة الجديدة وأعلنت الشركة تسهيلها الحصول على الوحدات لكل المستثمرين بأفضل نظام للتقسيط بمقدم تعاقد يقدر بـ 0% وبالتقسيط على عدد سنوات يصل إلى 10 سنوات كاملة وهذه أبرز مميزات المشروع.

اقرأ المزيد عن كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

ثاني مشروعات مقالنا اليوم عن كمبوندات العاصمة الادارية التي تتمتع بالكثير من المميزات التي شهرت الكمبوند وسط جحافل المشاريع العقارية الاستثمارية السكنية بالعاصمة الجديدة وأعلنت الشركة المطورة للمشروع شركة جيتس للتطوير العقاري تمييزها للمشروع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي يسعى المستثمرين في مصر للحصول عليها.

بداية مميزات الاستثمار في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة جاءت بالموقع الاستراتيجي المتميز وسط مجموعة كبيرة من المناطق الحيوية والتي يتردد عليها الجميع بصورة مستمرة وأعلنت الشركة توفيرها كمبوند فينيا في الحي السكني السابع بالقرب من كل من الجامعة السويدية مع الاقتراب الكبير من حي المال والأعمال ومنطقة الوزارات.

اهتمت الشركة بتوفير متطلبات الاستثمار العقاري الناجح والتي بدأت بالموقع المتميز ثم استكملتها شركة جيتس للتطوير العقاري بتوفير أفضل كمبوندات العاصمة الادارية كمبوند فينيا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات الاستثمارية التي تنوعت بين الشقق بمساحاتها المختلفة ملبية احتياجات المستثمرين في السوق العقاري بالعاصمة الجديدة.

فرصة ممتازة لبدء الاستثمار العقاري في العاصمة حيث أعلنت الشركة توفيرها عدد من أنظمة الدفع والسداد بالتقسيط على عدد من السنوات مما يسهل على المستثمرين في سوق العقارات من الحصول على الوحدات التي يحتاجون إليها في العاصمة الجديدة وأعلنت الشركة عن تفاصيل الأسعار والتي تبدأ بسعر للمتر الواحد من 9500 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia New capital

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

ثالث المشاريع العقارية السكنية في مقالنا اليوم عن كمبوندات العاصمة الادارية هو كمبوند ذا لوفت مشروع عقاري ممتاز جاء على يد شركة عقارية خبيرة بالسوق العقاري في مصر وعلى دراية كاملة بطلبات المستثمرين ورغباتهم في عقارات العاصمة الإدارية الجديدة وأعلنت شركة ليفينج ياردز توفيرها عدد كبير من الخيارات لكل المستثمرين.

امتياز حقيقي لكل مستثمري العقارات في مصر والراغبين في خوض تجربة استثمارية جديدة بالعاصمة الإدارية حيث اهتمت الشركة بتطوير المشروع قدر الإماكن وتجهيزه لتلبية احتياجات المستثمرين والتي من أبرزها وقوع المشروع بالقرب من أهم المدن المصرية حيث جاء المشروع في نطاق الحي السكني السابع الذي يقترب من الطرق الرئيسية التي تؤدي إلى مختلف مدن مصر.

استطاعت الشركة أن تعلن عن امتيازات المستثمرين في مشروعها العقاري وأبرز كمبوندات العاصمة الادارية كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة، تمكنت الشركة من توفير المشروع على مساحة كبيرة استطاعت عن طريقها توفير الكثير من خيارات الاستثمار التي بحاجة إليها المستثمرين في العاصمة الإدارية وتقدر مساحة المشروع بـ 23 فدان.

أعلنت الشركة عن تفاصيل الوحدات العقارية الاستثمارية في المشروع والتي أتت بتنوع بين الشقق في المساحات حيث عانى بعض المستثمرين في السوق العقاري في مصر من المساحات الكبيرة وعدم توافر المساحات التي تناسبهم ورغبة من الشركة في تسهيل الاستثمار العقاري بالعاصمة وفرت فرص استثمار في شقق بمساحات تبدأ من 122 متر مربع.

اقرأ المزيد عن كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية بخصم 40% the loft new capital

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة

آخر المشاريع العقارية السكنية في مقالنا اليوم عن كمبوندات العاصمة الادارية مشروع من المشاريع التي تمتاز بكونها من أقرب المشاريع وأشهرها لكل المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة فيأتي وراء المشروع واحدة من شركات العقارات القوية في سوق العقارات المصري في السنوات القليلة الماضية وهي شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.

شركة مصر إيطاليا واحدة من الشركات العقارية الكبرى في السوق العقاري بمصر والتي استطاعت العمل على تلبية احتياجات كل المستثمرين في السوق العقاري المصري بما يتناسب مع الرغبات الاستثمارية والعوائد المميزة وتم توفير أنواع مختلفة من الوحدات التي جاءت بين الشقق والفلل بمختلف أنواعها وعلاوة على ذلك التاون هاوس.

استطاعت الشركة على الرغم من ضيق المساحة التي كانت مُقترحة لها توفير المشروع على مساحة كبيرة تجاوزت الـ 100 فدان ووصلت إلى 110 فدان عن طريقها استطاعت توفير كل أنواع الوحدات التي تم ذكرها بمساحات متفاوتة تناسب كل المستثمرين حيث تبدأ المساحات في الكمبوند من 122 متر مربع.

اهتمت الشركة في الآونة الأخيرة بكمبوند فينشي أحد أبرز كمبوندات العاصمة الادارية وقامت بتوفير باقا من الأسعار وأنظمة التقسيط التي تسهل على المستثمرين الحصول على الوحدات الاستثمارية حيث تم توفير أسعار الوحدات في المشروع ببداية من مليون و841 ألف جنيه مصري وأضافت الشركة نظام تقسيط متميز بمقدم تعاقد 5% وبالتقسيط على 9 سنوات.

اقرأ المزيد عن اسعار كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة Vinci New Capital