عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة

المطورين

يتطلع الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري بالتعرف على عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة، وبالأخص التي تتواجد في الأحياء السكنية الحيوية التي تضمن التواجد في موقع استراتيجي بالقرب من كافة الخدمات والمرافق والطرق والمحاور الرئيسية في العاصمة الجديدة التي تجعل من التنقل بين العاصمة والمدن المختلفة أمر في غاية السهولة.

لذلك نحن هنا اليوم لنعرض عليك مجموعة من عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة التي تضمن لك الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي متميز يُسهل عليك الحصول على حياة أكثر راحة وأمان بالخدمات المتميزة والأسعار التنافسية لمختلف المدن المصرية الأخرى.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

الآن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر من البقاع السحرية في السوق العقاري المصري التي يتطلع الكثير من المستثمرين في مصر والعالم العربي على بدء الاستثمار بها والحصول على واحدة من الفرص الاستثمارية الرائعة بها، وإن لم يكن الفرص الاستثمارية المميزة هي عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة فما تكون؟ لذلك اليوم نتعرف معاً على مجموعة من التفاصيل المميزة التي من أبرزها مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية والتي تتعدد من خلال النقاط التالية :

  • استثمر في العاصمة واحصل على فرصة أقل في السعر من المدن المصرية الأخرى.
  • استثمارك في العاصمة يعني المستقبل فهي البقعة العقارية الأشهر في مصر الآن.
  • يمكنك الحصول على شقتك في العاصمة بالتقسيط على أكثر من 10 سنوات.
  • الآن فرصتك للاستفادة من عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة التي توفرها أشهر شركات العقارات في مصر داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الاستمتاع بالخدمات والمرافق البارزة والتي تميز العاصمة عن غيرها من المدن العقارية الحيوية المختلفة في مصر بالكامل.
  • تستثمر في موقع استراتيجي متميز على مقربة من كافة المدن العقارية المختلفة بالإضافة إلى التواجد على مقربة من الطرق الرئيسية التي تضمن لك التنقل بسهولة كبيرة من العاصمة إلى غيرها من المدن.

ما هي أنواع الوحدات في العاصمة الإدارية الجديدة؟

الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم سُبل الاستثمار العقاري في مصر بالكامل، فيمكنك الآن وبسهولة كبيرة الحصول على أي نوع من الوحدات العقارية تشاء فكل الوحدات الاستثمارية في العاصمة موجودة ما بين التجاري والإداري والطبي والسكني والفندقي في بعض المشروعات.

تتميز كل وحدة من هذه الوحدات بالعديد من المميزات الاستثمارية التي تشجع كل المستثمرين في السوق العقاري المصري على الاستثمار بها والاستفادة من كل هذه الامتيازات، لكن هناك مجموعة من الامتيازات العقارية المشتركة والتي استطعنا الإعلان عنها في الفقرة السابقة ولكن أهم هذه الوحدات هي الشقق لذلك حرصنا اليوم في مقالنا عن توفير عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة للاستثمار في مثل هذه الوحدات.

اقرأ أكثر عن : شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

هل يمكن تقسيط الشقق في العاصمة الإدارية؟

تعتبر أنظمة التقسيط عند بعض المستثمرين من أهم العوامل التي تسهل عليهم الحصول على الوحدات العقارية المختلفة بالأخص الشقق السكنية، وتسائل الكثير من المستثمرين في مصر عن إمكانية تقسيط الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة والإجابة هي نعم وبكل تأكيد.

ليس الأمر مقتصر فقط على الحصول على شقتك بالتقسيط على سنة أو اثنتين أو ثلاثة إنما الأمر في العاصمة الإدارية فاق ذلك فمن عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة هي أنظمة السداد التي تسهل عليك الحصول على الوحدات بالتقسيط على أكثر من 10 سنوات وفي بعض المشروعات تمتد إلى 12 سنة و15 سنة لذلك استثمارك في العاصمة الإدارية من أهم مجالات الاستثمار العقاري على الإطلاق.

مشروعات تتضمن عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة باحتوائها على الكثير من المشروعات الاستثمارية المميزة التي تضمن لك الحصول على عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة والاستفادة منها قدر الإمكان لذلك، حرصنا اليوم على تعرفيكم بمجموعة من أهم المشروعات العقارية الاستثمارية التي تضمن لك الاستفادة من هذه العروض قدر الإماكن.

فتتنوع المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية لتأتي من أشهر شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي ويمكنك بسهولة الحصول على شقتك بهذه المشاريع نظراً للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركات التطوير العقاري المسؤولة عنها والتي توفرها بالكثير من الخدمات المميزة، من أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة.

عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة كمبوند في البوسكو العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من أشهر المشروعات التي تقدمها شركة مصر إيطاليا للسوق العقاري في مصر بالأخص كل المستثمرين الحريصين على التواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والاستفادة من عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة.

توفر الشركة أنواع مختلفة من الوحدات بأسعار تنافسية وبأنظمة تقسيط على أعلى المستويات حيث تمتد إلى أكثر من 9 سنوات بدفع مقدم تعاقد بسيط يبدأ من 5% من القيمة الكلية للوحدات أو الشقق التي تحاول الحصول عليها.

عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة

عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة كمبوند في ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

إحدى مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير والاستثمار العقاري، واحدة من أرقى الشركات الاستثمارية في مصر على الإطلاق والتي تتمتع بسابقة خبرة كبيرة في السوق المصري تضمن لكل المستثمرين الحصول على فرصة استثمارية مميزة يستحقها، لذلك يمكنك الاستفادة من عروض شقق العاصمة الادارية التي توفرها شركة بيتر هوم في مشروعها المميز ميدتاون كوندو.

استثمر الآن في أميز المواقع الحيوية في العاصمة الإدارية بالكامل فيمكنك الحصول على شقق أو فلل أو توين هاوس داخل المشروع بأسعار تنافسية تبدأ من مليون و500 ألف جنيه مصري بالتقسيط على عدة سنوات تمتد إلى 7 سنوات كاملة ومقدم تعاقد على الوحدات يبدأ من 10% من القيمة الكلية للوحدات.

عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة

عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة كمبوند في كارديا العاصمة الادارية الجديدة

مشروع شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، الشركة العقارية التي استطاعت إبهار كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر والتي تمكنت من تلبية احتياجات المستثمرين في مصر بتوفير عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة في متناول كل المستثمرين بالإضافة إلى أنظمة سداد تضمن لك الحصول على الوحدات بأريحية كبيرة.

استثمر الآن واحصل على وحدتك العقارية بالتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 10 سنوات كاملة دون دفع أي مقدم تماماً كأحد امتيازات الاستثمار التي تقدمها شركة كابيتال لينك لكل المستثمرين في مصر.عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة

عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة في كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة

آخر المشروعات العقارية الاستثمارية التي يمكنك الاستفادة من خلالها بعروض شقق العاصمة الادارية هو مشروع شركة الشمس للإسكان والتعمير، فهي الشركة التي استطاعت المنافسة بقوة بتوفير أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بالإضافة إلى مساحات متنوعة تضمن بها خيارات متنوعة لكل المستثمرين.

إضافة إلى ذلك تميزت مشروعاتها العقارية في العاصمة بكثرة الخدمات والمرافق التي يتطلع للاستفادة منها كل المستثمرين في مصر، استثمر الآن واحصل على وحدتك مع واحدة من شركات التطوير العقاري الأشهر في العالم العربي بالتقسيط على 10 سنوات ومقدم تعاقد يبدأ من 10% فقط.

عروض شقق العاصمة الادارية الجديدة

البرشور اتصل بنا واتساب