افضل مولات العاصمة الإدارية

المطورين

هل تبحث عن فرصة للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة؟ اليوم نوفر لك افضل مولات العاصمة الإدارية التي توفر لك مجموعة من فرص الاستثمار العقاري التي تسهل عليك الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية المميزة في أميز المناطق والأسواق العقارية في مصر وهو سوق عقارات العاصمة الإدارية الجديدة.

احصل على فرصة مميزة تُوفر لك من خلالها عدد كبير من مميزات الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تتنوع الوحدات في افضل مولات العاصمة الإدارية ما بين التجاري والإداري والسكني يمكنك الآن التعرف على تفاصيل الحجز والاستعلام بالتواصل مع إدارة المبيعات بواحدة من طرق التواصل التالية:

ما هي افضل مولات العاصمة الإدارية؟

تضمن لك العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من فرص الاستثمار العقاري الناجح التي توفرها لك المشاريع الاستثمارية المختلفة التي تأتي على يد مجموعة كبرى من الشركات العقارية البارزة في مصر والشرق الأوسط تلك الشركات تنافست بتوفير عديد الوحدات الاستثمارية المميزة، فيأتي افضل مولات العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • جيفال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ماجنا تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من المشاريع المميزة التي تم توفيرها على يد شركة عقارية مميزة وهي شركة الحرية للتطوير والاستثمار العقاري التي استطاعت العمل على توفير المشروع على مساحة تقدر بـ 3762 متر مربع التي من خلالها تم توفير مجموعة متنوعة من وحدات الاستثمار العقاري المميزة ما بين المحلات التجارية والمطاعم والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية.

تتنوع المساحات في المشروع بداية من 30 متر مربع وهي فرصة مميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري في مصر لبدء الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة فيتواجد المشروع في موقع استثماري ممتاز في نطاق الداون تاون وبالقرب من مختلف المناطق الحيوية بالعاصمة الجديدة بالإضافة إلى توافر الأسعار التنافسية التي تبدأ بـ 18 ألف جنيه مصري للمتر الواحد.

مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة - افضل مولات العاصمة الإدارية

اقرأ من هنا : جولدن فيو تاور العاصمة الإدارية

فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية الجديدة

المشروع الاستثماري المتميز من شركة المجموعة الوطنية للتطوير والاستثمار العقاري أحد افضل مولات العاصمة الإدارية حيث استطاعت الشركة توفير مشروعها على مساحة كبيرة تقدر بـ 44 ألف متر مربع وهو عبارة عن مشروع إداري بالكامل يحتوي على مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات متنوعة تبدأ من 44 متر مربع.

توفر لك الشركة بالإضافة إلى تنوع المساحات مجموعة كبيرة من أنظمة الدفع والسداد التي تسهل من الحصول على المكاتب الإدارية حيث يمكنك الحصول على مكتب إداري بالتقسيط في العاصمة الإدارية الجديدة حتى 10 سنوات وهي مُدة مميزة لكل المستثمرين فيمكنك الآن البدء في الاستمتاع بوحدتك الاستثمارية ببداية من 33 ألف و500 جنيه مصري للمتر الواحد.

فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية الجديدة - مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة - افضل مولات العاصمة الإدارية

جيفال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

شركة ويلث للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من الشركات الكبرى في السوق العقاري المصري التي تضمن لك فرصة استثمار عقاري ناجح في جيفال بيزنس كومبلكس المول أحد افضل مولات العاصمة الإدارية وهو الذي تم توفيره على مساحة ضخمة تقدر بـ 2455 متر مربع وتمكنت من خلالها الشركة العمل على توفير أنواع مختلفة من الوحدات ما بين التجاري والإداري والفندقي.

احصل الآن على وحدة من الوحدات الاستثمارية في جيفال بيزنس كومبلكس بأقل مقدم وبأطول فترة سداد حيث يمكنك الحصول على الوحدة بدون مقدم وبالتقسيط على 12 سنة كاملة وبأسعار تنافسية حيث يبدأ سعر المتر بـ 29 ألف جنيه مصري بالإضافة إلى ميزة تنوع المساحات التي تأتي ببداية من 31 متر مربع، فُرصة ممتازة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري والراغبين في بدء الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

جيفال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

اقرأ المزيد عن مول جيفال بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع من المشاريع الاستثمارية المعروفة في السوق العقاري المصري بالتحديد على أرض العاصمة الإدارية الجديدة على يد واحدة من الشركات العقارية المعروفة وهي شركة كونتاكت للتطوير العقاري الشركة التي استطاعت توفير المول على مساحة كبيرة تقدر بـ 7100 متر مربع تلك المساحة التي اتاحت الفرصة للشركة لتنويع الوحدات التجارية في المساحات ببداية من 30 متر مربع.

فُرصة استثمار عقاري متميزة تضمنها لك شركة كونتاكت العقارية بالحصول على محل تجاري بالتقسيط في العاصمة الإدارية الجديدة بمقدم بسيط وبأطول فترة سداد وجاء الإعلان عن تفاصيل الأسعار المميزة للمشروع ببداية من 69 ألف جنيه مصري للمتر الواحد ويمكنك الاستمتاع بالتواجد في أهم المناطق التجارية بالعاصمة الجديدة وهي الداون تاون في القطعة رقم 6.

كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة

اقرأ المزيد عن أسعار كايو مول منطقه التنزه بالدوان تاون

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع استثماري متميز يوفر لك أفضل الفرص الاستثمارية بالعاصمة على الإطلاق فهو من افضل مولات العاصمة الإدارية حيث يتمتع المول بتواجده على مساحة كبيرة تضمن لك الاستمتاع بمجموعة ضخمة من الخدمات والمرافق والمميزات بالإضافة إلى التنوع الكبير في الوحدات من حيث المساحات حيث تم توفير المشروع بأكثر من نوع وحدات فيمكنك الحصول على مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو عيادات للبيع في العاصمة الادارية.

فرصة الاستثمار المميز في سيناتور مول تأتي بتنوع أنظمة الدفع والسداد حيث استطاعت الشركة العقارية المتميزة شركة بابليون للتطوير العقاري العمل على توفير إمكانية الحصول على عيادات طبية للبيع ومكاتب إدارية للبيع في العاصمة الجديدة بالتقسيط بمقدم بسيط يبدأ من 10% مقدم وحتى 50% ويمكنك الحصول على الوحدة بالتقسيط بداية من 6 سنوات وحتى 14 سنة.

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة

فرصة جديدة لبدء استثمار عقاري متميز على أرض العاصمة الإدارية الجديدة تضمنها لك شركة عامر جروب للتطوير والاستثمار العقاري الشركة في افضل مولات العاصمة الإدارية الشركة التي حققت الكثير من الإنجازات في سوق العقارات في مصر والشرق الأوسط واستطاعت الدخول إلى عالم عقارات العاصمة الإدارية الجديدة بقوة بمشروعها بورتو العاصمة الإدارية الجديدة.

تمكنت الشركة من تلبية احتياجات عملائها ومستثمريها في السوق العقاري المصري حيث وفرت مشروعها مول بورتو بمجموعة مميزة من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع موفرة عدد من الخيارات التي تسهل على المستثمرين اختيار ما يناسبهم، ابدأ استثمارك الآن مع عامر جروب واستمتع بالحصول على محل تجاري أو مكتب إداري بأرخص سعر للمتر الواحد بداية من 40 ألف جنيه مصري.

ماجنا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شركة ماجنا تشارك في ماراثون العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة وتضع بصمتها بأحد أفضل المشاريع الاستثمارية في العاصمة الجديدة على الإطلاق، فرصة لكل المستثمرين الراغبين في بدء الاستثمار بالعاصمة الجديدة مشروع على مساحة 4846 متر مربع استطاعت الشركة تلبية احتياجات مستثمريها من خلاله فتتنوع الوحدات ما بين تجاري وإداري وطبي.

فرصة للاستثمار بأفضل الأسعار وأطول فترات السداد في العاصمة الجديدة في مشروع ماجنا العاصمة الإدارية حيث تضمن لك الشركة الحصول على مجموعة ضخمة من الامتيازات الاستثمارية التي من أبرزها الخدمات والمرافق والموقع والأسعار التنافسية وأنظمة الدفع والسداد، عديد الخيارات أمامك ببداية مساحات من 26 متر مربع للإداري و30 متر مربع تجاري و28 متر مربع طبي.

ماجنا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة

صروح العقارية تُوفر فُرص للاستثمار العقاري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة مع ضمان الاستفادة العقارية الكاملة في افضل مولات العاصمة الإدارية حيث يأتي مشروع الشركة الجديد على مساحة تقدر بـ 9400 متر مربع تلك المساحة التي ساعدت الشركة على تنويع الوحدات ما بين التجاري والإداري والمطاعم لتبدأ مساحة التجاري من 27 متر مربع والإداري من 26 متر مربع والمطاعم من 77 متر مربع.

تم توفير كافة أنواع الوحدات في المشروع بالتقسيط على عدة سنوات وحرصت شركة صروح على توفير أنظمة دفع وسداد تُسهل على المستثمرين في السوق العقاري في مصر والعاصمة الإدارية الحصول على الوحدات فيمكنك الآن الحصول على وحدتك في سيتاديل العاصمة الادارية بمقدم 10% وبالتقسيط على 6 سنوات أو بدون مقدم وبالتقسيط على 5 سنوات.

مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة

فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة

آخر المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة أحد افضل مولات العاصمة الإدارية هو المشروع الذي يأتي على يد شركة العقارات المميزة شركة لوكيشنز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر والتي استطاعت العمل على توفير مشروعها على مساحة تقدر بـ 2410 متر مربع تنوعت من خلالها الوحدات ما بين إداري وتجاري وطبي بكافة الخدمات والمرافق.

أعلنت الشركة في الوقت نفسه عن تفاصيل الأسعار والتي جاءت منافسة للكثير من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة حيث يبدأ سعر المتر التجاري في المشروع من 45 ألف جنيه مصري وتختلف الأسعار وفقاً للدور أو الطابق الذي تتواجد به الوحدة الاستثمارية، احصل الآن على محل تجاري في العاصمة الادارية بالتقسيط على 9 سنوات في فيدا مول العاصمة الادارية.

فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة

البرشور اتصل بنا واتساب