اجمل كمبوند في التجمع الخامس

المطورين

يبحث الكثير من المستثمرين في الآونة الأخيرة عن اجمل كمبوند في التجمع الخامس، هل أنت واحداً منهم؟ اليوم هو فرصتك المميزة للحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية المميزة التي داخل أرجاء التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مجموعة من أميز وأهم المشاريع الاستثمارية على يد مجموعة من كبرى الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط.

احصل الآن على وحدتك الاستثمارية في اجمل كمبوند في التجمع الخامس بأرخص الأسعار وأفضل أنظمة السداد حيث نوفر لك اليوم مجموعة بارزة من المشاريع الاستثمارية في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس التي من خلالها تبدأ استثمارك العقاري، تواصل الآن مع إدارة المبيعات واحجز وحدتك بالتواصل عبر واحدة من الطرق التالية:

ما هو اجمل كمبوند في التجمع الخامس؟

بحثك المتواصل عن أهم المشاريع السكنية بالتجمع الخامس نابع من مدى الأهمية العقارية الكبيرة لمنطقة التجمع الخامس وعلمنا القدر الكبير من الأهمية لهذه المنطقة وحرصنا على تلبية احتياجاتك بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية التي توفر لك عديد الخيارات لضمان استثمار عقاري ناجح بعائد استثماري متميز فمن اجمل كمبوند في التجمع الخامس ما يلي:

  • كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك.
  • كمبوند 90 افينيو.
  • كمبوند ازاد التجمع الخامس.
  • كمبوند لا فونتين.
  • كمبوند ذا ايكون ريزيدنس.
  • كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند امورادا التجمع الخامس.

كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

أحد أبرز المشاريع الاستثمارية السكنية التي تواجدت على أرض القاهرة الجديدة في التجمع الخامس حيث يتواجد المشروع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة بالإضافة إلى التواجد إلى جوار الطرق الرئيسية التي تسهل من عملية التنقل بين المشروع وأي منطقة أو مدينة أخر فحرصت شركة تيمز للتطوير العقاري على اختيار موقع حيوي للمشروع.

استطاعت الشركة في الوقت نفسه من توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع فيما بينها من أنواع ومساحات وتفاصيل أسعار حتى تتناسب مع مختلف المستثمرين في السوق العقاري في مصر حيث تتنوع الوحدات ما بين شقق وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 80 متر مربع وحتى 250 متر مربع بسعر تنافسي للمتر يبدأ من 17 ألف جنيه مصري.

اجمل كمبوند في التجمع الخامس

اقرأ المزيد عن أسعار استر ريزيدنس التجمع الخامس Aster Residence FIFTH SETTLEMENT

كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك

استثمارك الناجح يبدأ مع شركة تطوير عقاري خبيرة بسوق العقارات، الآن فرصتك المميزة لبدء الاستثمار الخاص بك مع شركة من كبرى الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الشركة التي استطاعت توفير مشروعها المميز لاجون بيتش بارك التجمع الخامس على مساحة ضخمة تقدر بـ 100 فدان لتجعله اجمل كمبوند في التجمع الخامس.

أهم الفرص الاستثمارية الآن مع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في لاجون بيتش بارك بتنوع الوحدات الاستثمارية في المشروع ما بين شقق وفلل وتاون هاوس بمساحات متنوعة تبدأ من 160 متر مربع وحتى 340 متر مربع بأفضل الأسعار وأطول فترات السداد والتقسيط حيث يبدأ سعر الشقق من 2 مليون و500 ألف جنيه مصري، احصل عليها الآن بمقدم 10% وبالقتسيط على 9 سنوات.

اجمل كمبوند في التجمع الخامس

اقرأ المزيد عن ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park

كمبوند 90 افينيو

اعتبره بعض المستثمرين في السوق العقاري المصري اجمل كمبوند في التجمع الخامس حيث يتمتع بمجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي من أهمها المساحات الخضراء الضخمة التي تُبرز جمال الكمبوند فيأتي المشروع على يد شركة تبارك القابضة للتطوير العقاري والتي استطاعت توفير المشروع على مساحة تقدر بـ 40 ألف متر مربع.

اهتمت الشركة بالعمل على تلبية حاجات المستثمرين في السوق العقاري في مصر والقاهرة الجديدة بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع فيما بينها من أسعار تنافسية متميز حيث يبدأ سعر الوحدات في المشروع من 2 مليون و800 الف جنيه مصري، احصل عليها الآن بالتقسيط بمقدم تعاقد 10% وبالتقسيط على 6 سنوات كاملة.

كمبوند ازاد التجمع الخامس

حرصك على الاستثمار في نطاق التجمع الخامس لابد أن تصادف اجمل كمبوند في التجمع الخامس وهو كمبوند ازاد التجمع الخامس أحد أبرز المشاريع الاستثمارية التي وفرتها شركة تعمير العقارية للتطوير والاستثمار العقاري التي استطاعت العمل على توفير المشروع على مساحة كبيرة 19 فدان وفرت من خلالها الشركة عدد من الوحدات الاستثمارية متنوعة المساحات.

تبدأ المساحات في كمبوند ازاد التجمع الخامس من 115 متر مربع وحتى 176 متر مربع ما بين شقق سكنية وبنتهاوس ويمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية التي تتواجد في ازاد التجمع بالتقسيط بمقدم تعاقد 10% حتى 23% حتى 7 سنوات كاملة وتضمن لك الشركة الاستمتاع بمجموعة ضخمة من المميزات والخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجاتك داخل الكمبوند.

اجمل كمبوند في التجمع الخامس

اقرأ المزيد عن كمبوند ازاد التجمع الخامس Azad New Cairo

كمبوند لا فونتين التجمع الخامس

فرصة الاستثمار العقاري التي لا تُعوض هنا مع شركة أركو للتطوير والاستثمار العقاري الشركة التي استطاعت العمل على توفير أحد أهم مشاريعها الاستثمارية واجمل كمبوند في التجمع الخامس في أميز المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة على مقربة من مختلف المناطق الحيوية التي يتردد عليها السكان بصورة يومية مما زاد من الأهمية الكبيرة للمشروع السكني لا فونتين.

توفر لك شركة أركو للتطوير والاستثمار العقاري فرصة مميزة تُسهل عليك من بدء استثمارك العقاري على أرض القاهرة الجديدة في التجمع الخامس على وجه التحديد بتنوع الوحدات في مشروع لا فونتين ما بين الشقق السكنية التقليدية والتاون هاوس بمساحات متنوعة موفرة الشركة من خلالها عديد الخيارات الاستثمارية لكل مستثمري السوق العقاري في مصر والشرق الأوسط.

احصل الآن على وحدتك الاستثمارية في مشروع لا فونتين من شركة أركو للتطوير والاستثمار العقاري بالتقسيط على عدة سنوات وبأقل مقدم حيث توفر لك الشركة عدة أنظمة دفع يمكنك الاختيار من بينهم ما يناسبك حيث تأتي تفاصيلهم على النحو التالي:

  • 4% مقدم تعاقد على الوحدات وبالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.
  • 8% مقدم تعاقد و8% أخرى بعد ثلاث شهور واستمتع بالحصول على وحدتك الاستثمارية بالتقسيط على 88 شهر دون فوائد والاستلام بعد ثلاث سنوات من التعاقد على الوحدة.

اجمل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس

ستايل هوم العقارية تطرح فُرصها للاستثمار العقاري في التجمع الخامس حيث توفر لك الشركة اجمل كمبوند في التجمع الخامس والذي يتمتع بمجموعة كبيرة من مقومات الاستثمار العقاري الناجح والتي تضمن لك عائد استثماري مميز على المدى القريب والبعيد فرصة ممتازة لكل من يريد الدخول في عالم عقارات التجمع الخامس حيث تم توفير المشروع على مساحة مقدر بـ 7 فدان.

استطاعت الشركة الإعلان عن تفاصيل الوحدات الاستثمارية في مشروع ذا ايكون ريزيدنس بالتجمع الخامس والتي تتنوع ما بين الشقق والبنتهاوس التي تتنوع المساحات فيهم لتتناسب مع كافة الأغراض واحتياجات المستثمرين والعملاء في سوق العقارات في مصر حيث وفرت الشركة الأسعار في المشروع ببداية من مليون و748 ألف جنيه مصري حتى 4 مليون و44 ألف جنيه مصري.

احصل على الوحدة التي تريدها الآن في اجمل كمبوند في التجمع الخامس بسهولة كبيرة بالتواصل مع إدارة المبيعات وحجز وحدتك بالطريقة التي تناسبك حيث توفر لك شركة ستايل هوم للتطوير والاستثمار العقاري الفرصة لاختيار نظام دفع مناسب لك من الأنظمة المطروحة حيث توفر لك الشركة الإمكانية في الحصول على الوحدات بأقل مقدم 5% وحتى 25% وبالتقسيط على 5 سنوات حتى 8 سنوات يمكنك الاستمتاع بواحدة من الوحدات في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس.

للحجز والاستفسار أتصل الان على:-

اجمل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

مشروع استثماري ممتاز يضمن لك العديد من فرص الاستثمار في السوق العقاري المصري بالتجمع الخامس حيث استطاعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير العمل على توفير مشروعها السكني أو اجمل كمبوند في التجمع الخامس على مساحة ضخمة تقدر بـ 1040 فدان استطاعت الشركة من خلالها العمل على توفير كل متطلبات الاستثمار العقاري الناجح بالقاهرة الجديدة بالتحديد في التجمع الخامس.

تم العمل على توفير كمبوند تاج سيتي على مقربة من مختلف المناطق الحيوية التي تسهل من الوصول إلى المشروع من مختلف المدن المصرية وبالإضافة إلى التواجد على الطرق الرئيسية التي تسهل من الوصول إلى أي مكان من المشروع وإليه، فرصة مميزة تدعوك لبدء استثمارك العقاري باختيارك أحد أنواع الوحدات ما بين الشقق السكنية والفلل.

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن توفيرها الوحدات الاستثمارية في المشروع بمساحات مميزة تتنوع لتفيد المستثمرين في السوق العقاري المصري فتبدأ مساحات الشقق السكنية من 86 متر مربع وحتى 200 متر مربع وأوضحت الشركة تفاصيل مساحات الفلل التي تبدأ من 280 متر مربع.

جاء الإعلان عن تفاصيل الأسعار في المشروع ببداية من 19 ألف جنيه مصري للمتر الواحد ويصل إلى 23 ألف جنيه مصري وتبدأ أسعار الوحدات في المشروع من مليون و600 ألف جنيه مصري وحتى 11 مليون و398 ألف جنيه مصري ويمكنك الحصول على الوحدات بالتقسيط بمقدم تعاقد 5% وبالتقسيط على 10 سنوات.

اجمل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند امورادا التجمع الخامس

آخر مشروعات التجمع الخامس التي تضمن لك مجموعة من فرص الاستثمار العقاري المميزة التي تسهل عليك فكرة بدء استثمارك بالتجمع الخامس حيث استطاعت شركة الآفاق للتطوير والاستثمار العقاري توفير اجمل كمبوند في التجمع الخامس بأفضل مساحة حيث تقدر مساحة المشروع بـ 7 فدان تمكنت من خلالها توفير الخدمات والمرافق على نسبة أكثر من 70% وباقي المساحة تركها للمباني.

تنوعت الوحدات في المشروع الاستثماري امورادا التجمع الخامس لكي تناسب كل المستثمرين في السوق العقاري في مصر والشرق الأوسط فتأتي تفاصيل المساحات ببداية من 191 متر مربع وحتى 218 متر مربع وأحد أهم المميزات هي تلك التي تخص تفاصيل الأسعار التي تأتي في المتناول فتبدأ أسعار الوحدات من 2 مليون و300 ألف جنيه مصري حتى 2 مليون و700 ألف جنيه مصري.

احصل الآن على واحدة من الوحدات الاستثمارية في اجمل كمبوند في التجمع الخامس كمبوند امورادا بالتقسيط بدفع مقدم تعاقد 50% من القيمة الكلية للوحدة واستمتع بواحدة من الوحدات الاستثمارية في المشروع بالتقسيط على 3 سنوات واحصل على عدد كبير من الخدمات والمميزات الاستثمارية في المشروع.

للحجز والاستفسار أتصل الان على:-

اجمل كمبوند في التجمع الخامس

البرشور اتصل بنا واتساب