العاصمة الإدارية الجديدة

مول الدهب العاصمة الإدارية | el dahab new capital

تم تصميم هذا السوق ليكون من أكبر أسواق الذهب في العالم، وقد جاءت فكرة إنشاء مول الدهب العاصمة الإدارية ليضم مجموعة من اكبر تجار المجوهرات وذلك من اجل تسهيل وتنويع الأنشطة التجارية التي توجد في العاصمة الٱدارية الجديدة والتي تهدف الدولة إلى تحقيقها.

وقد جاءت فكرة هذا المول من أجل تطوير القاهرة إلى أكبر مركز سياسي واقتصادي وثقافي بسبب كون من رواد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بهدف بناء بيئة اقتصادية مزدهرة تدعم الأنشطة الاقتصادية وتحقيق التنمية من أجل الحفاظ على الأصول الطبيعية والتاريخية المتميزة التي تمتلكها مصر، وايضا من اجل تسهيل السكن بها من خلال وجود العديد من المشروعات التجارية والتي تعمل على رؤية الدولة لنقل معالم القاهرة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

موقع مول الدهب العاصمة الإدارية

يعتبر هذا المشروع هو الأول من نوعه والذي يتخصص في الذهب، حيث يقام هذا المول على مساحة 8300 متر مربع، كما يتكون المول من 8 طوابق حيث يتم تخصيص منها 5 طوابق للانشطة التجارية المختلفة و 3 طوابق مخصصة للمكاتب الٱدارية، كما تم بناء هذا المول بكل عناية وذلك مع مراعاة سلامة المستثمرين من أجل تفعيل الخدمات ونظم المراقبة المتكاملة على مدار الأسبوع، كما يقع هذا المول بالقرب من المنطقة التجارية وكذلك المنطقة السكنية، كما انه يتمتع بموقع استراتيجي على المحور الرئيسي الذي يربط بين طريق السويس وطرق العاصمة الإدارية الجديدة، كما انه يقع بالقرب من منطقة السفارات وناطحة السحاب المتميزة والقرية الذكية والجامعة الأوروبية.

تصميم مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة

لقد تم تصميم هذا المول ليجمع المبني بين الخطوط الإنسيابية بالإضافة إلى خلق لوحة فنية تمزج بين الذهب المتلألئ واللون الأسود، كما تم تصميمه على منظور ديناميكي ثلاثي الأبعاد، كما انه يجمع بين الروح المعاصرة والعملية ليكون جوهرة في قلب العاصمة الإدارية وذلك من خلال توفير تجربة تتيح الاستمتاع بالتسوق والعرض.

تم إنشاء مول الدهب العاصمة الٱدارية بعد دراسة كبيرة حيث تستهدف تقديم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة من أجل الحصول على تجربة سوق والاستثمار ممتعة للعميل والمستثمرين وذلك عن طريق تخصيص مكان مخصص للسيارات والحمامات وكذلك ضيق المكان أو المشي لمسافات طويلة.

خدمات مول الدهب العاصمة الٱدارية

يقدم هذا المول مجموعة متميزة من الخدمات ومن أهمها:

  • أبواب الأمان الصلبة.
  • مصاعد كهربائية.
  • حمامات للنساء والرجال.
  • تكييف هواء مركزى.
  • ميجا شاشة led.
  • وضع العلامة التجارية على الواجهة.
  • أنظمة مكافحة الحرائق.
  • كابل بيانات الألياف البصرية.
  • مولات تجارية.
  • حديقة عامة.

مول الدهب العاصمة الإدارية

مزايا تكنولوجية في مول الدهب العاصمة الإدارية

من أهم ما يميز هذا المول أنه يتعامل مع شركات متخصصة وعالمية في انظمة الأمن وذلك من اجل خلق بيئة ٱمنة مثالية حيث تتوفر فيها عوامل الأمن والسلامة والكفاءة، كما يتميز النظام أيضا بحرية الملاك التحكم في البعد عن المحلات وذلك عن طريق تطبيق على الموبايل مخصص لملاك الوحدات داخل المول، كما تسمح بطاقات التحكم من خلال بصمة اليد وكاميرات المراقبة بالتعرف على الأشخاص الذين يرغبون في الدخول إلى غرفة التحكم، كما يمكن ايضاً من خلال هذه الغرفة التحكم والاتصال داخل السوق من خلال البوابة التكنولوجية التي تساعد في معرفة أي تهديدات أمنية.

تعد فكرة مول الدهب العاصمة الإدارية من الأفكار الناجحة والمميزة للغاية كما أنها من الأفكار الجديدة التي تم تصميمها في العاصمة الإدارية الجديدة والتي اصبح من اهم واضخم مشاريع العاصمة والذي حقق نجاحا كبيرا لجميع المستثمرين هناك.

الشركة المالكة لمول العاصمة الإدارية

لقد قررت شركة IC GROUP الانتعاش الاقتصادي  والانتعاش الحضاري بإنشاء سوق للذهب في العاصمة الإدارية والذي يعد من أهم معالم القاهرة الفاطمية حيث أصبح يضم هذا المول اكبر تجار المجوهرات في مصر والشرق الاوسط، حيث أن هذه الشركة قامت بإنشاء العديد من المشروعات الكبرى والضخمة في مناطق كثيرة، كما تسعى الشركة على مدار أكثر من عشرين عام وذلك لخلق قيمة مضافة لجميع المستثمرين من خلال مشروعات إستثنائية.

كما يضم هذا المشروع 120 محل تجاري ذات مساحات مختلفة ، كما أن الشركة المنفذة لهذا المشروع تستهدف تسويق المشروع في خلال 6 شهور حيث تتراوح أسعار المتر بين 40 و 80 ألف جنيه في المحل التجاري، كما تم التأكيد على بيع محلات للعملاء وليس للتأجير، كما تخطط الشركة لنقل محلات الذهب إلى منطقة جديدة داخل العاصمة الٱدارية الجديدة.

نظام الأمان في العاصمة الإدارية

كما توفر العاصمة الإدارية مناخ أمني من خلال استخدام أحدث التقنيات من أجل التقدم والتحكم في مراقبة العاصمة بالكامل، حيث تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على 6000 كاميرا وذلك من أجل توفير الأمان من أجل حصول  العملاء والزوار على كافة وسائل الأمن.

إن كان لديك أي إستفسار عن مول الدهب العاصمة الإدارية فرجاء بادر بكتابتة لنا في التعليقات وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

ت/01092090992 – ‎‪01276211736‬ – 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب من هنا 

تابعونا علي صفحتنا  في الفيس بوك من هنا

تابعونا علي قناتنا في اليوتيوب من هنا

تابعونا علي صفحتنا في تويتر من هنا

تابعونا علي صفحتنا في انستجرام من هنا

مع تحيات نيو عقار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل الان
إغلاق
إغلاق